تقديم  27 إصدارًا جديدًا على ركن تواقيع الشارقة الدولي للكتاب
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تقديم 27 إصدارًا جديدًا على ركن تواقيع "الشارقة الدولي للكتاب"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تقديم  27 إصدارًا جديدًا على ركن تواقيع

ركن تواقيع "الشارقة الدولي للكتاب"
الرباط - المغرب اليوم

استقبل القارئ العربي 27 إصدارًا جديدًا على ركن تواقيع الكتب والإصدارات الجديدة في معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي يمتد لغاية 11 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري 2017 في مركز أكسبو الشارقة، وراوحت الإصدارات الموقعة بين الدواوين الشعرية، والروايات، والأبحاث، والدراسات الأكاديمية والتاريخية والمسرحية.
 
وتمثل الإصدارات المذكورة حصيلة يوم واحد فقط من أيام المعرض، حيث تزاحم الجمهور من رواد المعرض، ومحبي الكتب، والمهتمين بما يكتبه الشعراء والأدباء والكتاب على منصة ركن التوقيعات للحصول على نسخهم المجانية من المطبوعات الموقعة من مؤلفيها رغبة في القراءة، وتذكارًا مفضلًا يضعونه في مكتباتهم.
 
وتعتبر منصة ركن التواقيع إحدى أهم المرافق التي يوفرها معرض الشارقة الدولي للكتاب لإعطاء فرصة للجمهور في اللقاء مع كتّابهم المفضلين وجهًا لوجه، والاستماع إلى آرائهم، وتبادل وجهات النظر فيما يكتبونه، والسؤال عن الجديد، كما تعتبر فرصة مهمة للمؤلفين لمعرفة رأي الجمهور في كتاباتهم، والتعرف بنحو أقرب إلى اهتماماتهم والحصول على دعمهم وتشجيعهم لإنتاج أعمال جديدة مستقبلًا.
 
وضمت قائمة المؤلفين الذين حفل بهم ركن التوقيعات كل من: سعادة الدكتورة خولة الملا "على صهوة جواد"، وسامي الطلاق الذي وقع روايته "مذكرات متسولة"، وآمنة عبيد الشامسي التي وقعت مجموعتها الشعرية "أمير قلبه أزرق"، وأياد جميل محفوظ الذي وقع دراسته التاريخية "بيوت الخفاء في حلب الشهباء خلال القرن العشرين"، على صعيد متصل وقع الدكتور شهاب غانم كتابين له "50 قصيدة عربية من القرن العشرين"، وهناء الدرويش التي وقعت "نار الغروب"، و منصور الشامسي "ممالك النخلة"، و "دعني مع الله"، فيما وقعت أمل الحارثي "حكايا النساء"، ونداء أبو الرب "دهاليز"، وصفية الشحي "عيون الروح المفتوحة: القراءة كأن ترى"، وياسمين الغول "الحياة حلوة"، وحمزة قناوي "الصمت والعيون".
 
ووقع الدكتور بهجت الحديثي كتابه "مقتطفات من كلمات وحكم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي"، فيما وقع الدكتور سمير السامرائي كتابه 'الأسس الطبية الحديثة"، وحوارء النداوي رواية "قسمت"، وأحمد الماجد "أصابع الياسمين ومسرحيات أخرى"، وإخلاص مصطفى التني "الفعاليات والأنشطة في العلاقات العامة"، ووقع طالب غلوم "فضاءات إنسان"، وخلود المعلا "اكتفي بالسحاب"، و Dr. R. Ddurgadoos كتابه  The Indus Challenge، وفاديا دلا "أنا هنا بدوني" ومخلص الصغير "المتعدد والمتفرد"، وناصر البكري "شئ ما يتسلل"، ومروة يوسف "حواء تستطيع"، والدكتور عمرو منير دهب "تبًا للرواية"، واختتم الدكتور إياد عبد المجيد فعاليات ركن التواقيع برواية "السرد الإماراتي".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقديم  27 إصدارًا جديدًا على ركن تواقيع الشارقة الدولي للكتاب تقديم  27 إصدارًا جديدًا على ركن تواقيع الشارقة الدولي للكتاب



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib