مركز دبي المالي العالمي يوقع مذكرة تفاهم مع مجموعة إيفربرايت الصينية
آخر تحديث GMT 19:09:41
المغرب اليوم -

مركز دبي المالي العالمي يوقع مذكرة تفاهم مع مجموعة إيفربرايت الصينية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مركز دبي المالي العالمي يوقع مذكرة تفاهم مع مجموعة إيفربرايت الصينية

مركز دبي المالي العالمي يوقع مذكرة تفاهم مع مجموعة إيفربرايت
دبي - المغرب اليوم

 وقع مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، اليوم (السبت)، مذكرة تفاهم مع "مجموعة إيفربرايت الصينية" ، الشركة المالية والاستثمارية المملوكة للدولة.

وذكر بيان الكتروني للمركز ان مذكرة التفاهم هذه تأتي في إطار مساعي المجموعة لاستكشاف أفضل الفرص الاستثمارية ذات الصلة بمبادرة "الحزام والطريق" الصينية، كما تدعم مسيرة تطوير الأعمال للمجموعة ضمن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وتنشط "مجموعة إيفربرايت الصينية" في مجالات الخدمات المصرفية والأوراق المالية والتأمين والصناديق الاستثمارية وادارة الأصول والعقود المستقبلية وإدارة الاستثمارات.

وقام بتوقيع مذكرة التفاهم عارف أميري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي، وجي هايجاو نائب المدير العام لمجموعة إيفربرايت الصينية وذلك عقب اجتماع عقد بين عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي ولي شياو بنغ رئيس مجموعة إيفربرايت الصينية.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال محافظ مركز دبي المالي العالمي "يجمع بين دبي والصين علاقات تعاون قوية تشهد تطوراً مستمراً ما من شأنه دفع عجلة النمو الاقتصادي وتحقيق تأثير إيجابي في المنطقة".

واضاف "ومن خلال شراكتنا مع مجموعة إيفربرايت الصينية، نحن على قناعة بأن مركز دبي المالي العالمي يتمتع بإمكانات مثالية لاقتناص الفرص المهمة الناجمة عن مبادرة الحزام والطريق".

وتابع "كما نفتخر بمعدلات النمو الملحوظة التي حققتها المؤسسات الصينية العاملة في المركز، ونتطلع قدماً لدعم المجموعة في مساعيها الرامية لتوسعة نطاق أعمالها عالمياً".

بدوره قال رئيس مجموعة ايفربرايت الصينية "يواصل التعاون بين الصين والامارات اكتساب المزيد من الزخم، وقد أثبتت دبي على وجه التحديد، أنها تتمتع بالموقع المثالي الذي يعزز قدرتنا على اغتنام الإمكانيات المتاحة في الأسواق الناشئة سريعة النمو ضمن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا".

وتابع " جاءت اتفاقية التعاون هذه مع مركز دبي المالي العالمي، كخطوة بديهية ضمن استراتيجيتنا للتوسع العالمي، ونحن على ثقة تامة بأن بنية المركز التحتية الموثوقة والفعالة، ستمكننا من تنمية أعمالنا عبر الوصول إلى الفرص الاستثمارية المتنوعة التي تزخر بها المنطقة".

ويعد مركز دبي المالي العالمي مقرا إقليميا لأكبر أربعة مصارف صينية والتي نجحت في ترقية تراخيصها المصرفية من مجرد شركات تابعة إلى فروع قائمة بذاتها.

كما يحتضن المركز المقرات الإقليمية لشركات صينية كبرى، بما في ذلك "بتروتشاينا"، و"شانغهاي إلكتريك إنفستمنت"، و"زي تي إي كوربوريشن"، وشركة طريق الحرير الجديد، وشركة "سي إم إي سي تار" لاستثمارات التعدين.

ولفت البيان الى ان مركز دبي المالي العالمي شهد نمواً مستمراً في أصول المؤسسات المالية الصينية المسجلة لديه، والتي تستأثر بـ 22% من إجمالي الأصول المسجلة فيه كما في نهاية الربع الثالث من العام 2017، حيث بلغ إجمالي قيمة هذه الأصول 33.4 مليار دولار ، ما يمثل زيادة بنسبة 30.5 % مقارنة مع 25.6 مليار دولار في نهاية العام 2016.

واعتبر البيان ان هذا النمو يعكس قوة أواصر التعاون والتفاهم القائم بين الجهات التنظيمية في الصين ومركز دبي المالي العالمي ، فضلاً عن مكانة المركز الرائدة باعتباره بوابة تتيح لهذه المؤسسات الوصول إلى فرص الأعمال التي تزخر بها منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز دبي المالي العالمي يوقع مذكرة تفاهم مع مجموعة إيفربرايت الصينية مركز دبي المالي العالمي يوقع مذكرة تفاهم مع مجموعة إيفربرايت الصينية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف

GMT 15:02 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

برشلونة يتراجع عن ضم موهبة البرازيل

GMT 02:29 2024 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

قرار حاسّم بشان مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib