شركة أفريقيا لمواد التشحيّم تطرح منتجات جديدة في السوق المغربي
آخر تحديث GMT 01:57:04
المغرب اليوم -

شركة "أفريقيا لمواد التشحيّم" تطرح منتجات جديدة في السوق المغربي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

شركة "أفريقيا لمواد التشحيّم" تطرح منتجات جديدة في السوق المغربي
الدارالبيضاء - حاتم قسيمي

طرحت شركة "أفريقيا لمواد التشحيم" التابعة لمجموعة "أكوت"، مجموعة جديدة من زيوت "تيكساكو إيرسا" في السوق المغربي، والتي تعتمد على أحدث التقنيات التكنولوجية في مجال الزيوت الأساسية والتكميلية، تنفيذًا لإستراتيجية التنمية التي أعلنت عنها مجموعة "أكوا" للفترة الممتدة ما بين 2014 – 2018، ويأتي إدخال هذه المجموعة من الزيوت الجديدة لمواكبة تطور المحركات موازاة مع المواصفات المعتمدة لدى الشركات المصنعة، والتي يتم تسويقها عبر شبكة واسعة ترتكز على البيع المباشر، كما تتوفر في محطات الخدمة أفريقيا "سبيد أوطو"، ومراكز "سبيدي"، هذا علاوة على توفرها في المساحات الكبرى، ولدى الموزعين الصغار.
وتضع الشركة التابعة لمجموعة "أكوا"، وفق بلاغ لها، زيت محرك "إيرسا بريميوم"، في متناول عملائها، إذ تتوفر على العديد من المزايا، أهمها مستويات الأداء الجيد لهذه الزيوت والتي خضعت لاختبارات رسمية من قبل المصنعين العالميين للشاحنات والعربات المهنية والتجارية، فضلاً على كون هذه المواد تم تصنيعها من الزيوت الأساسية الخاضعة للمعالجة الهيدروليكية التي تدخل ضمن زيوت المجموعة الثانية ما يجعلها ذات جودة عالية، بالإضافة إلى باقة إضافية تكميلية من الجيل الحديث. وتتمتع هذه الزيوت كذلك بخاصية استقرار مستويات الأكسدة التي تم تحسينها، بالإضافة إلى استقرار معدل اللزوجة عند النسبة المثالية والمحددة في 100 درجة مئوية، وتتيح هذه الخصائص التي تتمتع بها هذه الزيوت حماية أكثر للعملاء للحفاظ على فعالية محركات عرباتهم واستدامتها.
وتنتمي الزيوت الأساسية المعالجة هيدورليكيًا، إلى المجموعة الثانية من مواد التشحيم، فيما تنتمي الزيوت الأساسية المكررة إلى المجموعة الأولى، حيث تتميز زيوت المجموعة الثانية بخاصية الحفاظ على البيئة بالنظر إلى تركيبتها وطرق صناعتها، وعلى هذا الأساس تشهد نموًا قويًا على مستوى السوق الأوروبي والدولي، في حين أن الزيوت الأساسية المكررة التي تنتمي إلى المجموعة الأولى من مواد التشحيم تعرف تقلصًا مضطردًا وذلك اعتبارًا للمعايير الصارمة المعتمدة في الحفاظ على البيئة.
وترتبط "أفريقيا لمواد التشحيم"، باتفاق شراكة مع مجموعة "شيفرون" العالمية، وهي الشراكة التي تشمل مجموعة واسعة من المنتجات التي تعتمد أحدث التقنيات التكنولوجية، حيث تسعى إلى التحول نحو أكبر منتج للزيوت الأساسية في صنف المجموعة الثانية، والتي من شأنها أن تستجيب للطلب المتزايد على الزيوت ذات الجودة العالية.
وتعتبر "أفريقيا لمواد التشحيم" فاعلاً رائدًا في السوق المغربي، وتعمل على ابتكار منتجات جديدة استجابة لتطلعات المستهلك، إذ تقدم الشركة جميع أنواع الزيوت ومواد التشحيم سواء الخاصة للسيارات أو الشاحنات أو للشركات الصناعية وكذا الناقلات البحرية.
وكانت مجموعة "أكوا" الرائدة في سوق استيراد وتوزيع المواد الطاقية ومنتجاتها، قد أعلنت عن تخصيص غلاف استثماري لتنفيذ إستراتيجيتها التنموية خلال الفترة الممتدة ما بين 2014 و2018، حيث يناهز هذا الغلاف الاستثماري نحو 3.8 ملايين درهم، تهم أنشطة الوقود والتشحيم. وتنشط مجموعة "أكوا" في مجالات متعددة منها أنشطة الوقود والتشحيم حيث تعتبر الرائد في توزيع الوقود بـ3 ملايين طن، كما أنها تعد فاعلاً أساسيًا في مواد التشحيم بأكثر من 15 ألف طن، وبلغ رقم معاملاتها 30 مليار درهم خلال العام الماضي. وتعتبر مجموعة "أكوا"، أول مورد موزع للمنتجات المكررة في المغرب، كما تعتبر الفاعل الأول في تخزين المواد المكررة لاسيما الوقود ومواد التشحيم بقدرة تخزينية تصل إلى 470 ألف متر مكعب.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أفريقيا لمواد التشحيّم تطرح منتجات جديدة في السوق المغربي شركة أفريقيا لمواد التشحيّم تطرح منتجات جديدة في السوق المغربي



قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية وجذابة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:41 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمرار فعاليات أسبوع الموضة العربي بحضور مصممين شباب
المغرب اليوم - استمرار فعاليات أسبوع الموضة العربي بحضور مصممين شباب

GMT 02:41 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة سياحية في أبرز مناطق موريشيوس الرائعة
المغرب اليوم - استمتع بعطلة سياحية في أبرز مناطق موريشيوس الرائعة

GMT 02:36 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" حول العالم تجتمع حول مهرجان الرسم
المغرب اليوم - متاجر

GMT 04:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

دولة الكاميرون تقترح حلا “براغماتيا” للنزاع فى الصحراء

GMT 23:08 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

صدور المجموعة القصصية "شيء عابر" لـ "سمر الزّعبي"

GMT 13:31 2015 الأحد ,26 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل فاتح شهية للأطفال

GMT 10:32 2018 الجمعة ,20 إبريل / نيسان

القضاء يدين فلاحًا اغتصب طالبة في جامعة مراكش

GMT 10:01 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

اهتمامات الصحف الباكستانية الجمعه
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib