شركة هواوي تُسجلّ زيادة 281 بمعدل صافي الربح
مقتل مدنيين إثنين وإصابة 11 آخرين في قصف حوثي على مديرية الحوك جنوب الحديدة غربي اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني صوب مركز مديرية كتاف البقع في محافظة صعدة، اقصى شمال اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني أقصى شمال اليمن وسائل إعلام ألمانية تعلن أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على منفذ هجوم لوبيك إصابة 14 شخصًا في هجوم بالسلاح الأبيض على حافلة في لوبيك بألمانيا هجوم على حافلة في مدينة لوبيك شمال ألمانيا وتقارير تشير إلى إصابة عدد من الركاب وزارة الدفاع الروسية تؤكد أن نحو 1.7 مليون سوري سيتمكنون من العودة لمناطقهم قريبًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق الرصاص وقنابل الغاز تجاه الشبان شرق خانيونس اعلنت وزارة الدفاع الروسية أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسوريا واضعة في حسبانها الاتفاق بين بوتين وترامب الدفاع الروسية" تعلن أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسورية"
أخر الأخبار

شركة "هواوي" تُسجلّ زيادة 28.1% بمعدل صافي الربح

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

شركة "هواوي"
واشنطن - المغرب اليوم

تخطى إجمالي إنفاق "هواوي" على البحث والتطوير خلال العقد الأخير، 60.4 مليار دولار أميركي، وأصدرت شركة "هواوي" نتائجها المالية المدققة للعام 2017 معلنةً عن تحقيق معدلات نمو قوية، حيث بلغ إجمالي الإيرادات السنوية للشركة 92.5 مليار دولار أمريكي بزيادة قدرها 15.7٪ عن عام 2016.  وبلغ صافي أرباح الشركة 7.3 مليار دولار أمريكي بزيادة قدرها 28.1% سنوياً. وبلغ حجم استثمارات "هواوي" السنوي في مجال البحث والتطوير خلال 2017 أكثر من 13.8 مليار دولار أمريكي بزيادة قدرها 17.4% عن عام 2016 ، وبذلك يكون إجمالي إنفاق الشركة على البحث والتطوير خلال العقد الأخير قد تخطى 60.4 مليار دولار أميركي.

وتعليقاً على نمو أعمال الشركة عالمياً بحسب نتائجها المالية المعلنة لعام 2017، قال كين هو، الرئيس التنفيذي للشركة عالمياً: " بدأنا في هواوي رحلة جديدة للتو، كون الفرص والتحديات تظهر امامنا بشكل أسرع من أي وقت مضى، ولا شك أن الابتكار المستمر هو الطريقة الوحيدة للمحافظة على الريادة. وخلال السنوات العشر القادمة، ستزيد هواوي الاستثمار في الابتكارات التكنولوجية من خلال ذراع البحث والتطوير الفاعل في الشركة، حيث يتم انفاق أكثر من 10 مليارات دولار في الأبحاث والتطوير كل عام. وسنستمر في سعينا الدؤوب للتعاون المنفتح على كافة الأطراف، وجذب وتنمية المواهب، وتكثيف الجهود في مجال البحث الاستكشافي. ونسعى إلى تمكين جميع الصناعات بشكل أفضل لدعمهم في رحلة التحول الرقمي ليصبحوا أكثر ذكاء.

وفي عام 2017، حققت مجموعة أعمال "هواوي كارير" لشبكات الاتصالات إيرادات بلغت 45.7  مليار دولار أمريكي) بزيادة قدرها 2.5% سنوياً، مركزةً على مساعدة الشركات العالمية في تعزيز إمكانات أصول شبكاتها الحالية واغتنام الفرص الجديدة في مجالات الفيديو وإنترنت الأشياء والحوسبة السحابية.

وقامت مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات بطرح ابتكارات جديدة في مجالات الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة وشبكات الحرم الجامعي ومراكز البيانات وإنترنت الأشياء وغيرها من المجالات، ما أدى إلى اعتماد منتجاتها وحلولها على نطاق واسع من قبل مجموعة كبيرة من قطاعات الأعمال المتخصصة، وحققت هذه المجموعة في 2017 إيرادات سنوية بلغت 8.4  مليار دولار أميركي بزيادة قدرها 35.1% عن عام 2016.

أما مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك، فقد نجحت في طرح منتجات عصرية جديدة ومبتكرة تحت مسمى الماركة التجارية للشركة "هواوي" وكذلك الماركة التجارية  "أونر" بسرعة كبيرة محققةً نمواً كبيراً في أسواقها المتخصصة. ففي عام 2017 شحنت "هواوي" 153 مليون هاتف ذكي (بما في ذلك هواتف أونر) وبلغت الإيرادات السنوية لهذه المجموعة  36.4 مليار دولار أميركي بزيادة قدرها 31.9% سنوياً.

وأضاف كين هو: "بينما نتطلع إلى عام 2018، سنرى تطبيق واستخدام تقنيات ناشئة مثل إنترنت الأشياء والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي وتقنية الجيل الخامس على نطاق واسع. وستحرص "هواوي" في هذه المرحلة الجديدة على ريادتها في مجال الابتكار وتحويل الأعمال. والأهم من ذلك، سنبذل ما في وسعنا لتعزيز تجربة عملائنا أثناء تحولهم إلى التقنية الرقمية وتمكينهم من تجاوز التحديات التي يمكن أن يواجهوها. فهدفنا الأسمى هو إيصال التقنية الرقمية إلى كل شخص ومنزل ومؤسسة لنصل إلى عالم ذكي متصل مع بعضه البعض بشكل كامل".

وكانت هواوي قد أسست عام 2017 وحدة الحوسبة السحابية والتي أطلقت 99 خدمة سحابية موزعة على 14 فئة رئيسية فضلاً عن أكثر من 50 من الحلول المبتكرة والمتقدمة في مجالها. وفي نفس العام كشفت الشركة عن "منصة المشاريع الذكية" التي استطاعت ضم أكثر من 2000 شريك لخدماتها السحابية، يذكر أن البيانات المالية الواردة في التقرير السنوي لعام 2017 دُققت من قبل شركة كيه بي إم جي المستقلة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هواوي تُسجلّ زيادة 281 بمعدل صافي الربح شركة هواوي تُسجلّ زيادة 281 بمعدل صافي الربح



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هواوي تُسجلّ زيادة 281 بمعدل صافي الربح شركة هواوي تُسجلّ زيادة 281 بمعدل صافي الربح



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها برفقة زوجها

باريس - مارينا منصف
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير، أما الممثلة

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - ريهام إبراهيم تعبر عن سعادتها بعملها كإعلامية

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib