ريد ميد فينونس تحصل على اعتماد شركة تدبير هيئات التوظيف الجماعي للرأسمال
آخر تحديث GMT 10:07:46
المغرب اليوم -

"ريد ميد فينونس" تحصل على اعتماد شركة تدبير هيئات التوظيف الجماعي للرأسمال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الرباط - المغرب اليوم

حصلت ريد ميد برايفت إكويتي، المولود الجديد لمجموعة ريد ميد، على اعتماد شركة تدبير هيئات التوظيف الجماعي للرأسمال، وذلك بقرار صادر عن وزارة الاقتصاد والمالية والإصلاح الإداري بتاريخ 31 مايو 2021.ويأتي إطلاق نشاط توظيف الرأسمال الخاص استكمالا لمجموعة مهن بنك الاستثمار المتخصص في العمليات المالية (ريد ميد فيننس) وتدبير الأصول (ريد ميد أست منجمنت).وبذلك تندرج ريد ميد برايفت إكويتي ضمن الاستراتيجية التنموية لمجموعة ريد ميد مجسدة نموا طبيعيا في اتجاه أصناف جديدة من الأصول المُكَمِّلَة للمهن التاريخية للمجموعة.ولدت ريد ميد برايفت إكويتي من لقاء بين عدة مهنيين في مجال الاستثمار، وتطمح إلى أن تصبح في الأمد المتوسط منصة جهوية مرجعية لدعم المقاولات الصغرى والمتوسطة. « نعمل داخل ريد ميد برايفت إكويتي على ترسيخ روح الإمتياز والاستقلالية اللذان يعتبران مفاتيح النجاح بالنسبة لشركة التدبير الجديدة، مع الجمع بين الحرص الكبير على الاشتغال وفق أفضل المعايير المهنية الدولية وفي نفس الوقت الإنغراس في المحيط الاجتماعي والاقتصادي المغربي والمعرفة العميقة بالرهانات الحقيقية للمقاولين المحليين » يقول السيد عبد السلام عبابو، رئيس ريد ميد برايفت إكويتي.

من خلال إطلاق صندوقها الأول كولومبوس 1، الذي يوجد في طور الإنشاء، تعتزم ريد ميد برايفت إكويتي مواكبة المقاولات الصغرى والمتوسطة المغربية النشطة في القطاعات المرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر باستهلاك الطبقة الوسطى المحلية (مثل الصناعات الغذائية، المنتجات الاستهلاكية، الصحة، التعليم، الخدمات المالية و الغير مالية ، اللوجستيك...) عبر اقتراح مواكبة رأسمالية باستثمارات تتراوح بين 30 و90 مليون درهم. وبذلك، فإن صندوق كولومبوس 1 يستهدف شريحة من المقاولات التي لم تكن تاريخيا تتوجه للمستثمرين الماليين. « فيما وراء الدعم المالي، نقدم أيضا دعما استراتيجيا وعملياتيا للمقاولات الصغرى والمتوسطة من أجل مساعدتها على مباشرة انتقالها نحو أنماط تشغيلية وحكامة مطابقة لأفضل المعايير الدولية. لدينا اليوم خزان من المؤهلات الغير مُستغَلَّة والتي يمكن أن نوجهها بفضل مخططات استراتيجية طموحة محمولة من قِبَلِ مقاولين موهوبين، والتي ستشجع على انبثاق قياد جدد في قطاعاتهم ، سواء على المستويين الوطني أو الإقليمي» يضيف السيد محمد نصيط، المدير العام والمشارك في تأسيس ريد ميد برايفت إكويتي.من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أن استراتيجية صندوق كولومبوس 1 تندرج بدورها في إطار المساهمة في مجهود التعافي الاقتصادي لما بعد كوفيد من خلال تشجيع المشاريع التنموية الهادفة إلى تحصيل القيمة المضافة على المستوى المحلي، ومن خلال ذلك، تخفيض واردات السلع والمنتجات النهائية الصنع. كما يضع الصندوق التأثير الايجابي على التشغيل في صلب رهاناته، وذلك من خلال إنجاز مشاريع تنموية ذات الوقع الاجتماعي والاقتصادي، الذي يُمَكِّن من الحفاظ على التشغيل وخلق فرص شغل جديدة.

حول ريد ميد فيننس
تأسست ريد ميد فيننس في سنة 2004 بمبادرة عبد السلام عبابو، وهي بنك أعمال متخصص في العمليات الرأسمالية وتدبير الأصول عبر شركة ريد ميد أست منجمنت.
وتنشط ريد ميد فيننس في مجال عمليات الاندماج والاحتياز، وعمليات السوق والاستشارة الاستراتيجية. كما تواكب المجموعة عملائها في مجال البحث عن حلول تمويلية مبتكرة بأفضل الشروط بفضل معرفتها الممتازة بسوق المديونية.مستندة على خبرة دقيقة في الأسواق المالية ومعرفة مثالية بالبيئة القانونية والاقتصادية والمحاسباتية المغربية، تتوفر ريد ميد فيننس على شبكة واسعة من الشركاء الخواص والمؤسساتيين، على المستوى الوطني والدولي.كما واكبت ريد ميد فيننس، كبنك مستشار، شركات وطنية ودولية في إطار عمليات الاندماج والاحتياز بالمغرب وإفريقيا، وواكبت المقاولات الصغرى والمتوسطة المغربية في عمليات إعادة الهيكلة والتنمية، وساهمت كذلك في مواكبة الحكومة المغربية في إطار عمليات الخوصصة.

وتتوفر ريد ميد من جانب آخرعلى خبرة قطاعية عالية المستوى، خاصة في مجال الاتصالات، والطاقات المتجددة، والبنوك والتأمين، والنقل البحري، والصناعات الغذائية، والتوزيع العصري، والبنيات التحتية، وفي قطاع صناعة الأدوية والمعادن والتبغ.من جهتها، تدير شركة ريد ميد أست منجمنت، المتخصصة في تدبير الأصول، أكثر من 10 مليارات درهم من الأصول من مختلف الأصناف (نقدية، سندات، أسهم، متنوعة وخاصة). وتعمل ريد ميد أست منجمنت لصالح مؤسساتيين، شركات كبرى، مقاولات، إضافة إلى زبناء خواص وطنيين ودوليين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تقرير رسمي يرصد زيادة مداخيل الضرائب وارتفاع تكاليف "غاز البوطان" في المغرب

عجز الميزانية المغربية يبلغ 24,6 مليار درهم حتى نهاية شهر ماي الماضي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريد ميد فينونس تحصل على اعتماد شركة تدبير هيئات التوظيف الجماعي للرأسمال ريد ميد فينونس تحصل على اعتماد شركة تدبير هيئات التوظيف الجماعي للرأسمال



النجمات يتألقن في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:44 2021 السبت ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل إطلالات نجوى كرم الأنيقة لتنسيق إطلالاتك اليومية
المغرب اليوم - أجمل إطلالات نجوى كرم الأنيقة لتنسيق إطلالاتك اليومية

GMT 13:59 2021 الجمعة ,22 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يأذن لهولندا بتنظيم رحلات جوية استثنائية
المغرب اليوم - المغرب يأذن لهولندا بتنظيم رحلات جوية استثنائية

GMT 06:33 2021 الأحد ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات عصرية لغرف نوم الأطفال
المغرب اليوم - تصميمات عصرية لغرف نوم الأطفال

GMT 13:08 2021 الجمعة ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البناطيل الجينز التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك
المغرب اليوم - البناطيل الجينز التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك

GMT 13:20 2021 الجمعة ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الحرف اليدوية تحتفي بعودة السياحة في فاس المغربية
المغرب اليوم - الحرف اليدوية تحتفي بعودة السياحة في فاس المغربية

GMT 14:04 2021 الجمعة ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تنسيق الرفوف الخشبيّة الفخمة في ديكورات المنزل
المغرب اليوم - تنسيق الرفوف الخشبيّة الفخمة في ديكورات المنزل

GMT 01:10 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

خمسة أسرار تمنح ديكور مطبخك مظهرًا فريدا

GMT 13:30 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

مبابي يُهاجم سان جرمان للمرة الأولى ويؤكد رغبته بالرحيل

GMT 22:11 2021 الإثنين ,20 أيلول / سبتمبر

ليفربول يعلن غياب لاعبه عن مباراتين

GMT 09:32 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

برشلونة يتلقى دفعة كبيرة قبل مباراة الكلاسيكو

GMT 18:01 2020 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 15:22 2015 الأربعاء ,14 كانون الثاني / يناير

نقوش الجبس المغربي أصالة التاريخ والثقافة الإسلامية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib