الشارقة تستضيف الجولة الأخيرة من الملتقى الاستثماري الإماراتي
آخر تحديث GMT 23:53:13
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

الشارقة تستضيف الجولة الأخيرة من الملتقى الاستثماري الإماراتي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الشارقة تستضيف الجولة الأخيرة من الملتقى الاستثماري الإماراتي

الملتقى الاستثماري الإماراتي
الشارقة ـ وام

استضافت غرفة تجارة وصناعة الشارقة اليوم بمقرها الرئيسي الجولة الاخيرة من الملتقى الاستثماري الاماراتي الصربي الاول الذي نظمه اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة بالتعاون مع السفارة الصربية لدى الدولة ومجلس الاعمال الصربي الاماراتي .

حضر الملتقى سعادة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس ادارة الغرفة و وليد بوخاطر النائب الثاني الرئيس المجلس و زياد محمود خير الله الحجي امين الصندوق الفخري و عدد من اعضاء مجلس الادارة وحسين محمد المحمودي مدير عام الغرفة وميلوش بيرشيتسش القائم بأعمال سفارة جمهورية صربيا لدى الدولة ومريانا رادنيو فيتس راتكوفيتش مدير عام مجلس الاعمال الصربي في الامارات وممثلي عدد من المنشآت الاقتصادية ووالهيئات الاقتصادية في الشارقة اضافة الى اعضاء الوفد الصربي الزائر .

و قال عبدالله سلطان العويس أن استضافة الجولة الاخيرة من الملتقى الاستشاري الاماراتي الصربي الاول يأتي تأكيدا لنهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة في الانفتاح على كافة الدول الصديقة وبناء شراكة استثمارية مع القطاع الخاص وتعزيزا لسياسة الدولة في تحفيز ومساندة القطاع الخاص في اداء دوره نحو اقامة مشاريع ذات جدوى اقتصادية تحقق المصلحة المشتركة لمختلف الاطراف.

وأكد استعداد الغرفة لوضع كافة امكانياتها للتعرف على فرص الاستثمار المتاحة امام المستثمرين في الامارات و التسهيلات والخدمات التي يمكن للقطاع الخاص الاستفادة منها في ترجمة وبلورة هذه الفرص في مشاريع مشتركة في العديد من المجالات التجارية والصناعية والخدمية .

من جانبه اعرب القائم بأعمال سفارة جمهورية صربيا لدى الدولة عن رغبة بلاده الاطلاع على الفرص السانحة في العديد من المجالات التي تتمتع بها الامارات والاستفادة من الخبرات المتراكمة التي تحققت منذ تأسيسها .

و تم خلال الملتقى تقديم عروض تعريفية حول اقتصاد الشارقة ومقومات الشارقة والفرص الاستثمارية المتاحه فيها ..كما تم تقديم عروض ترويجية القت الضوء على دور وطبيعة و بيئة الاعمال ومناخ الاستثمار لدى الجانبين واستعراض الفرص الاستثمارية في قطاعات غيار السيارات والزراعة والعقارات ووسائل تطوير تقنية المعلومات وبرامجات والاحداثيات الذكية وقطاع الخدمات .

كما تناول الملتقى الحوافز والاسباب الجاذبة للاستثمار في كل من صربيا والشارقة ومنها القوانين والتشريعات والانظمة والموقع الجغرافي وامتداد العلاقات التجارية اقليما ودوليا وكذلك الخبرات والكفاءات للكوادر البشرية.

وتم خلال المنتدى أيضا عقد لقاءات عمل ثنائية شارك فيها ممثلي شركات صربية ورجال اعمال ومستثمرين من الشارقة إضافة الى تنظيم جولة تعريفية للوفد الصربي في المعرض الدائم للمنتجات الصناعية المحلية والذي يحتوي على اكثر من 120 منشاة صناعية تمثل قطاعات انتاجية مختلفة حيث ابدى أعضاء الوفد اعجابه بالمستوي التي باتت تتمتع به الصناعات المحلية ونوعيته التنافسية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة تستضيف الجولة الأخيرة من الملتقى الاستثماري الإماراتي الشارقة تستضيف الجولة الأخيرة من الملتقى الاستثماري الإماراتي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib