ليلى أحمد زاهر تتعرض لهجوم عنيف بسبب حفل عمرو دياب وشقيقتها ترد
آخر تحديث GMT 00:46:49
المغرب اليوم -

ليلى أحمد زاهر تتعرض لهجوم عنيف بسبب حفل عمرو دياب وشقيقتها ترد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ليلى أحمد زاهر تتعرض لهجوم عنيف بسبب حفل عمرو دياب وشقيقتها ترد

عمرو دياب
الرباط - المغرب اليوم

واجهت ليلى أحمد زاهر، سيل من الانتقادات بعد تداول صورها في حفل عمرو دياب عقب أيام من وفاة النجمة المصرية دلال عبد العزيز، لتتعرض الفنانة الشابة للهجوم فعلى الرغم من إغلاقها لخاصية التعليقات إلا أن عدد كبير من المتابعين تداول الصور وأرفقوها بكلمات هاجمت ابنة أحمد زاهر، وهو ما دافعت عنه شقيقتها. وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لليلى أحمد زاهر ووضوعها في مقارنة مع صورها في جنازة دلال عبد العزيز والتي ظهرت فيها الفنانة الشابة في حالة انهيار تام، لتتعرض بعد ذلك لهجوم قاس عقب حضورها لحفل عمرو دياب الذي أقيم في الساحل الشمالي خلال اليومين الماضيين.ونشرت ليلى أحمد زاهر صورة تجمعها بعمرو دياب عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، لتواجه سيل من التعليقات التي هاجمتها، وهو ما دفع ابنة الفنان المصري الشهير، أحمد زاهر لحذف هذه العبارات وإغلاق خاصية التعليقات على صورتها مع الهضبة.

 كما نشر أحمد زاهر عبر صفحته الشخصية صورة جمعته مع ابنته وعمرو دياب، وحاول الفنان المصري تجنب التعليقات الناقدة والهجوم بإغلاق خاصية التعليقات على الصورة. إلا أن هذه الخطوة لم تمنع من تعرضهم للهجوم، فبمجرد نشر الصور عبر حساب الفنان المصري وابنته تداولتها عدد كبير من الصفحات المهتمة بالمشاهير وعدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مصحوبة بتعليقات هاجمت الأب والابنة.وتضمنت التعليقات: "الفنانين دول حاجة مرعبة الصبح يبقوا في جنازة ماشيين بيعيطوا وبالليل بيرقصوا في حفلة"، "حياتهم كلها تمثيل حتى حياتهم الحقيقية، اللي يشوف ليلى أحمد زاهر وهي منهارة في الجنازة ما يصدقش إنها نفس الشخص الل راسم الضحكة دي كلها في حفلة"، "طيب راعو حتى بناتها وماتنشروش صوركم"، "كانوا هيخسروا إيه لو راعو مشاعر بنات دلال عبد العزيز وحضروا الحفل ومانشروش صورهم! عيب والله".ما تسبب في هجوم عنيف من قبل عدد من المتابعين على الفنانة الشابة هو أن الحفل جاء بعد أيام من وفاة دلال عبد العزيز، والتي قدمت معها ليلى أحمد زاهر مسلسل في بيتنا روبوت، وهو ما تسبب في حالة من القرب الشديد بينهما تسببت في انهيار الفنانة الشابة في جنازتها.

شقيقة ليلى أحمد زاهر تدافع عنها

بعد تداول صور ليلى أحمد زاهر وعائلتها مع عمرو دياب وحضورهم لحفل الهضبة الأخيرة، تعرضت الفنانة الشابة لانتقادات واسعة وصلت حد اتهامها بالإدعاء، وهو ما دفع شقيقتها ملك أحمد زاهر للدفاع عنها خاصة بعد أن تلقت الشقيقة الكبرى مجموعة من الرسائل عبر خاصية القصص القصيرة في تطبيق انستقرام، لتعيد نشرها مرة أخرى بردود دافعت فيها عن شقيقتها. ونشرت ملك أحمد زاهر سؤاللأحد متابعيها جاء فيه: "فيه ناس كتير جداً انتقدتكم علشان حفلة عمرو دياب بتردي عليهم تقوليلهم إيه"، وهو ما علقت عليه ملك أحمد زاهر وكتبت: "ولا حاجة غير إن أختي حالتها النفسية كانت صعبة جدا، فأحخدناها بعد أسبوع من الوفاة علشان تفك شوية لا هي حاجة عيب ولا حرام محدش في اللي بنتقدوا حاطط نفسه مكانا ولا أصلا ليه دعوة كل واحد حر في حياته وياريت يخليهم في حالهم". كما سألها أحد المتابعين: "ليلى عاملة إيه دلوقتي لأنها ما بتنزلش ستوري خالص ياريت تطمنينا عليها"، وهو ما علقت عليه ملك أحمد زاهر: "هي الحمد لله كويسة دلوقتي لأننا خرجناها  فغيرت جو شوية وهي بتدعي طول الوقت للفنانة دلال عبد الزيز والحمد لله ربنا هاديها".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ليلى أحمد زاهر تؤكد أن ياسر جلال سبب نجاحها في العمل الفني

ليلى أحمد زاهر تؤكد أن شخصية سارة في "في بيتنا روبوت" تشبهها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى أحمد زاهر تتعرض لهجوم عنيف بسبب حفل عمرو دياب وشقيقتها ترد ليلى أحمد زاهر تتعرض لهجوم عنيف بسبب حفل عمرو دياب وشقيقتها ترد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib