أصالة تكشف عن جلسة تصوير مع أحلام في كواليس برنامج ألف ليلة وليلة
آخر تحديث GMT 07:02:30
المغرب اليوم -

أصالة تكشف عن جلسة تصوير مع أحلام في كواليس برنامج "ألف ليلة وليلة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أصالة تكشف عن جلسة تصوير مع أحلام في كواليس برنامج

النجمة السورية أصالة
دمشق ـ المغرب اليوم

أعربت الفنانة أصالة عن سعادتها بحضورها برنامج الفنانة أحلام، والذي يحمل اسم "ألف ليلة وليلة"، على شاشة أبو ظبي، والذي تحرص أحلام على استضافة نجوم الفن في الوطن العربي .وعبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستغرام" نشرت الفنانة أصالة جلسة تصوير جمعتها مع الفنانة أحلام، وظهرت عليهم ملامح السعادة والأجواء التي صاحبت التصوير، وقالت معلقة على الصور: "الهدف والمطلوب من هيك سهرات هوّه كسر إيقاع الحياة والتخفيف من حدّتها وزرع بسمه بقصّه لطيفه وهاد دائماً هدفي وأملي واللي بسعى له ..".

وتابعت أصالة حديثها، قائلة: "أنا والصديقه أحلام لمّا نكون سوا فيه طاقه الناس بتحبها ونحنا الاتنين كمان بنحبها وهالسهرة زادت علينا صديقه من قلبي وصوتي قريبه رولان صاحبة الصوت الحلو كتير والروح الحلوه ..".ووجهت أصالة الشكر لـ أحلام على الاستضافة، وعلقت قائلة: "شكراً لومي صديقتي القديمه الجديده سمحتي لنا نضيف لذكرياتنا سوا ليله حلوه صداها وصل لكل أرجاء الوطن وشكراً تلفزيون أبو ظبي بجميع القائمين عليه على الإهتمام والمحبّه والحرص على صورة الفنّ اللي بيستحق مني ومن غيري نكون إله عشاق مخلصين محبين ناخد منّه كلّ الجمال وكلّ الحب وإلكم كلكم نعطيكم".

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة الإماراتية أحلام فيديو لها أثناء تواجدها بالرياض ومشاركتها في ختام برنامج "المعلقة"، وعلقت وكتبت: "مشاركتي في ختام برنامج ‫ المعلقة‬ عبر شاشة MBC"، برنامج"المعلقة" هو برنامج مسابقات شعري سنوي انطلق الموسم الأول منه في 11 ديسمبر 2023م برعاية هيئة الأدب والنشر والترجمة، وقد أطلقت الهيئة البرنامج تزامناً مع مبادرة عام الشعر العربي، ويُعرض على القناة الثقافية وعلى قناة MBC1، وفكرة البرنامج تتألف المسابقة من 4 مراحل ولجنة تحكيم المسابقة الشعر الفصيح والحر تتكون من فوزية أبو خالد، محمد إبراهيم يعقوب، عارف الساعدي.

وفي وقت سابق، أحيت الفنانة أصالة حفلاً غنائياً ناجحاً في الكويت ضمن حفلات مهرجان "فبراير الكويت"، وذلك بالتزامن مع احتفالات يوم الحب، وخلال الحفل الذي حضره عدد كبير من محبي وعشاق الفنانة أصالة، قدمت مجموعة من أغانيها سواء الحديثة أو القديمة، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير سواء بالتصفيق الحار، أو بترديد كلمات الأغاني معها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أصالة تروي موقفاً كوميدياً مع صباح فخري تسبب في معاناتها

أحلام توضح حقيقة السبائك الذهبية هدية عيد ميلادها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تكشف عن جلسة تصوير مع أحلام في كواليس برنامج ألف ليلة وليلة أصالة تكشف عن جلسة تصوير مع أحلام في كواليس برنامج ألف ليلة وليلة



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib