حلا شيحة تؤكد أنّ ابتعادها عن الفن لم يؤثر على موهبتها
آخر تحديث GMT 06:50:01
المغرب اليوم -

حلا شيحة تؤكد أنّ ابتعادها عن الفن لم يؤثر على موهبتها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - حلا شيحة تؤكد أنّ ابتعادها عن الفن لم يؤثر على موهبتها

حلا شيحة
القاهره ـ المغرب اليوم

كشفت الفنانة حلا شيحة عن وجود عوامل متشابهة كثيرة تجمعها وشخصيتها في مسلسل "إمبراطورية ميم" المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، حيث تجسد شخصية سيدة مطلقة ولديها أطفال، وقالت إنها سعيدة بالعودة إلى عالم الفن بعد فترة غياب بالتعاون مع النجم خالد النبوي، وقالت "ابتعادي الفترة الماضية لم يؤثر على موهبتي".

وأضافت حلا شيحة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “في المساء مع قصواء”: "مسلسل إمبراطورية ميم، شجعني للعودة للفن مرة أخرى، وهو عمل يسلط الضوء على الأسرة المصرية وقضاياها، ودوري لا يختلف عن شخصيتي الحقيقية وشخصية أغلب السيدات المصريات المطلقات اللواتي خضن تجارب صعبة مع أطفالهن ومع المجتمع".وتابعت حلا شيحة: "عندما علمت أني سأشارك مع الفنان خالد النبوي حبيت المسلسل والمخرج محمد سلامة، ودوري أقرب لشخصيتي الحقيقية وكل سيدة مصرية تمر بهذه الظروف التي تعبر عن حالة كل سيدة".

أشارت حلا شيحة إلى أن أدوارها الأخيرة قبل الابتعاد عن الفن كانت لا تشبه شخصيتها الحقيقية مثل دورها في مسلسل "خيانة عهد"، بينما الشخصية في مسلسل "إمبراطورية ميم" شجعها على قبول الدور لأنه بسيط وليس معقداً وقريباً من الناس وسيدخل البيوت في شهر رمضان وسينال إعجاب الأسر المصرية، موضحة أن الحالة دمها خفيف ورومانسية لذيذة، والمسلسل من أحلى الكواليس، ومحمد محمود عبد العزيز مفاجأة في رمضان، ونور النبوي هايل، وهو مكمل لوالده خالد النبوي.

وأكدت حلا شيحة أن المسلسل رائع وجميل وروح الممثلين حلوة، وأشعر بحب الناس ليا في عيونهم وده بيفرحني، وانا بحب الفن وسعيدة بالعودة مرة أخرى للتمثيل وابتعادي الفترة الماضية لم يؤثر على موهبتي، وأجمل شيء في الدنيا أن نظل إيجابيين ونحب الحياة وأن يكون لدينا أمل في بكرة، مشيرة إلى أن الناس ستستمتع بالمسلسل.ويجسد خالد النبوي خلال أحداث العمل شخصية مختار أبو المجد الأب الذي يتحمل مسئولية تربية أبنائه الـ6 المختلفين في الأعمار بمفرده عقب وفاة زوجته، ويدخل في حيرة بين مسئولياته تجاه أولاده بعد وفاة زوجته وبين حب جديد مع الشخصية التي تجسدها الفنانة حلا شيحة وتسمى "مي".

"إمبراطورية ميم" يعرض في 30 حلقة، من بطولة النجوم: خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، وهو مقتبس عن قصة الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حلا شيحة تبدأ العام الجديد بالدعاء للشعب الفلسطيني

التفاصيل الكاملة لمسلسل "إمبراطورية ميم" بطولة خالد النبوي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلا شيحة تؤكد أنّ ابتعادها عن الفن لم يؤثر على موهبتها حلا شيحة تؤكد أنّ ابتعادها عن الفن لم يؤثر على موهبتها



إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي

بيروت - المغرب اليوم

GMT 03:40 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

مراهق يغتصب فتاة ويقطع جثتها بـواسطة "الفأس"

GMT 15:39 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

التوابل تحفز المراهقين على تناول الخضروات
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib