محمد حفظي يعلق على انضمامه لعضوية الأوسكار
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

محمد حفظي يعلق على انضمامه لعضوية "الأوسكار"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محمد حفظي يعلق على انضمامه لعضوية

السيناريست والمنتج محمد حفظي
القاهره - المغرب اليوم

أعرب السيناريست والمنتج محمد حفظي ورئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن فخره واعتزازه بانضمامه إلى أكاديمية العلوم وفنون الصورة الأميركية "الأوسكار".

وتوجَّه حفظي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "فول 92.1" والذي يقدمه المذيع باسم كميل علي راديو "انيرجي" بالتهنئة لكل من الفنانة يسرا وعمرو سلامة لانضمامهم أيضا للأكاديمية.

وقال حفظي، على راديو "إنيرجي"، "إن دوره ف الأكاديمية سيتيح له مشاهدة كل الأفلام المرشحة والتصويت في الأفلام داخل لجنته، وأضاف أن التواصل بين السنيما العربية والغربية يعد أهم مميزات انضمامه وزملائه للأكاديمية العريقة.

وعند سؤاله عن المؤهلات المطلوبه للانضمام للأكاديمية، قال إن الأمر معتمد على ترشيح 2 من فرعك مع الأخذ في الاعتبار مجمل الأعمال وأن تكون أعمال مؤثرة على المستوى الدولي، وأوضح أن التأثير الذي يزيد من فرصة ترشيحك يجب أن يتضمن أعمالا متنوعة الجنسيات وبها تمكين للمرأة والأقليات.

وقال حفظي، عن تأخر انضمام شخصيات مصرية للأكاديمية، "مصر كان يجب أن تصل لده منذ زمن لكن للأسف عندنا شوية حاجات ناقصانا"، وتابع، "لا أقصد المواهب لأننا عندنا ناس تقدر تعمل أفلام كويسة والدليل أنهم بيدعونا في الاحتفالية بتاعتهم".

وأوضح حفظي، أن الخلل من وجهة نظري بكم في نقص حملات التوزيع للأفلام المصرية في أميركا من خلال الإنتاج المشترك، وقال "إذا حصل ده فهنكون قريبين جدا من ترشيح أفلامنا"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد حفظي يعلق على انضمامه لعضوية الأوسكار محمد حفظي يعلق على انضمامه لعضوية الأوسكار



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib