فهد الكبيسي يرد على أحلام بشأن الحجر والسلطات الكويتية تتخذ إجراءً
آخر تحديث GMT 20:59:44
المغرب اليوم -

فهد الكبيسي يرد على أحلام بشأن الحجر والسلطات الكويتية تتخذ إجراءً

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فهد الكبيسي يرد على أحلام بشأن الحجر والسلطات الكويتية تتخذ إجراءً

الصورة من حساب الانستغرام الخاص بالفنان فهد الكبيسي
الكويت - المغرب اليوم

بعدما عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن غضبها بسبب ما اعتبرته "تمييزًا في المعاملة" بعد حجرها في الكويت، رد الفنان القطري فهد الكبيسي عليها، كما اتخذت السلطات قرارًا عاجلاً.ووجهت الفنانة أحلام رسالة إلى أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد، تساءلت خلالها عن سبب فرض الحجر الصحي عليها 3 أيام بخلاف الفنان القطري الكبيسي.وأعادت توجيه رسالتها إلى وزير الدفاع حمد جابر العلي الصباح، مطالبةً بالكشف عن سبب منعها من المغادرة رغم أنها قدمت على طائرة خاصة ولن تعرِض حياة الآخرين للخطر، في حين أن الفنان الكبيسي قدم على طائرة تابعة للخطوط الجوية القطرية.
فهد الكبيسي يرد على أحلام بفيديو:

بدوره، خرج الفنان القطري فهد الكبيسي للتعليق على ما أثارته الفنانة أحلام بشأن مغادرته الكويت قبل إكمال مدة الحجر الصحي، قائلاً ”إنه وصل الكويت حيث طلبوا منه شهادة التطعيم وشهادة فحص كورونا، وتم بناءً على ذلك ختم جوازه ليتمكن من دخول الكويت“.وأضاف الفنان القطري ”أنه وبعد دخوله الكويت أجرى فحص PCR ثم توجَه إلى حفل الزفاف وغادر الكويت عقب إنهائه، بكل بساطة بعد إتمامه هذه الترتيبات“.

وتفرض الكويت على القادمين إليها إجراء فحص PCR قبل الوصول بـ 72 ساعة يفيد بعدم إصابتهم بفيروس كورونا، ويطبق عليهم الحجر المنزلي لمدة 10 أيام بعد وصولهم مع إمكانية إنهاء هذا الحجر قبل ذلك بشرط إجراء فحص PCR بعد 72 ساعة على الأقل من وصولهم يؤكد خلوهم من الفيروس.
الكويت تفتح تحقيقًا في إجراءات الحجر الصحي:

من جانبها، أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، في الساعات الأولى من صباح الاثنين، تشكيل لجنة تحقيق فورية بشأن دخول ومغادرة فنان خليجي دون الالتزام بإجراءات الحجر الصحي المفروضة من قبل السلطات لمواجهة فيروس ”كورونا“.وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في الوزارة ”إنه جارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد الفنان المذكور (دون الكشف عن هويته) لمخالفته بروتوكول الحجر الصحي“.وأوضحت الإدارة في بيان رسمي تم نشره عبر حساب الوزارة في ”تويتر“، ”أنها تلقت بلاغاً من وزارة الصحة ضد مطربة خليجية ومرافقيها لمخالفتهم بروتوكول الحجر الصحي، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم“.

وبالرغم من عدم كشف البيان الرسمي عن هوية الفنان والفنانة، فقد أشارت الحسابات الإخبارية إلى أن البيان يخص ”الفنان القطري فهد الكبيسي والإماراتية أحلام الشامسي“ التي اشتكت في الساعات القليلة الماضية من فرض الحجر الصحي عليها في الكويت بخلاف القطري الكبيسي.

وأبدت الفنانة الإماراتية أحلام، المتواجدة حالياً في الكويت استغرابها واستيائها مما تعرضت له من إجراءات مرتبطة بمواجهة فيروس كورونا ومنعها من مغادرة الكويت قبل انقضاء 72 ساعة، خلاف الفنان القطري فهد الكبيسي الذي تزامن وصوله مع وصولها إلا أنه تمكن من المغادرة.

وقالت الفنانة أحلام في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي ”إنها قدمت إلى الكويت يوم السبت على متن طائرتها الخاصة لإحياء حفل زفاف في أحد الفنادق، والتزمت بإجراء الفحوصات اللازمة والمفروضة في الكويت، ولم يتم إبلاغها في المطار أنها ستخضع للحجر الصحي“.
أحلام ترفض التمييز بينها وبين فهد الكبيسي:

ونشرت أحلام مقاطع فيديو عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي "انتستقرام وتويتر وسناب شات"، قالت فيها "يا مساء الخير عليكم، ‏أنا أحلام الإماراتية هذي قصتي مع الحجر في الكويت ليش أنا انحجر في حين إن فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم ⁧‫#الكويت‬⁩ دوله عدل وهذا خطابي لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! طبعا وصلت الكويت أمس في طيارتي الخاصة وكان عندي فرح وفي المطار لم يتم إبلاغنا أن نحن في الحجر وأنا سكنت في فندق الراية الذي هو نفس الفندق الذي سويت فيه الفرح”.

وتابعت “في نفس اليوم وصل معايا الفنان القطري فهد الكبيسي في نفس الوقت هو وصل على القطرية وانا وصلت على طائرة خاصة وأنا واحدة كل اللقاح وأول ما وصلت سويت تحليل وسويت فحص وكل أموري تمام، وحتى لو سافرت في طيارتي الخاصة لن أؤذي أحد”.

وأضافت “خلصت الفرح جيت اسافر الطيارة ناطرتني في المطار جيت اطلع قالولي أنت في الحجر قلت على عيني وراسي القانون وانا تحت القانون”.ثم أردفت “لكن اليوم اكتشف أن فهد الكبيسي الفنان القطري ركب طيارته وتوجه إلى بلده ووصل إلى الدوحة بينما أنا أنتظر”.ثم تساءلت “اللي وصلني أني لازم اقعد 72 ساعة طيب فهد ليش سافر فهد ليش ما دخل في الحجر في عشرين علامة استفهام”.وتابعت أحلام في مقطع أخير "أتمنى رسالتي توصل لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد ولولي العهد سمو الشيخ مشعل الأحمد ????????????????".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

القطري الكبيسي يشدو في "شمس الحضارات" بمحبّة الملك والمغاربة

 

الفنان القطري فهد الكبيسي يؤكد أن عمله الجديد من العيار الثقيل

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهد الكبيسي يرد على أحلام بشأن الحجر والسلطات الكويتية تتخذ إجراءً فهد الكبيسي يرد على أحلام بشأن الحجر والسلطات الكويتية تتخذ إجراءً



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 08:55 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنظيف الستائر دون استخدام ماء كثير

GMT 06:34 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

نصائح لتنسيق ألوان الملابس بشكل جيد

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 13:35 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : ناجي العلي

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 11:29 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

أعشاب تساعد على خفض الكوليسترول خلال فصل الصيف

GMT 07:35 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib