رجاء الجداوى تشيد بدور ريم سامى فى البرنس لنضوجها الفنى وآداءها الرائع
آخر تحديث GMT 17:54:51
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

رجاء الجداوى تشيد بدور ريم سامى فى "البرنس" لنضوجها الفنى وآداءها الرائع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رجاء الجداوى تشيد بدور ريم سامى فى

الفنانة القديرة رجاء الجداوى
القاهره - المغرب اليوم

أشادت الفنانة القديرة رجاء الجداوى بالممثلة الشابة ريم سامى، وأدائها فى مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان، الذى يعرض حاليا ضمن سباق دراما رمضان 2020، مؤكدة أنها تتمتع بنضوج فنى رائع.وقالت الفنانة رجاء عبر حسابها على إنستجرام: "برافو ريم.. نضوج فنى وأداء رائع.. بحبك وبتمنى لك التألق دائما.. مبروك المسلسل".وشهدت أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل البرنس، المذاع على قناتى  dmc، وdmc دراما، طوال أيام شهر رمضان، محاولة السجناء الذى اعتدى عليهم "رضوان" محمد رمضان، أن يتصالحوا معه من أجل بعض المصالح الشخصية التى يريدونها، ولكنه عرض عليهم طلبا بأنه يريد أن يجرى مكالمة هاتفية لوالد زوجته الراحلة حتى يطمئن على ابنته منهم.

وانتقل المشهد الثانى إلى ذهاب "فتحى" أحمد زاهر و"فدوى" روجينا الى منزل والد ووالدة "لبنى" زوجة "رضوان" للبحث عن "مريم" ابنة رضوان، وينجحون فى ذلك بعدما قاما بوضع مخدر فى الشاى لهما، وفى نفس الوقت نجح "رضوان فى إجراء المكالمة الهاتفية بعد وعد "صلاح بليلة" محمد أحمد ماهر، بأنه سيجرى الاتصال فى الخفاء دون أن يعلم أحد، والمفاجأة كانت صادمة عليه بعدما علم بأن ابنته تم خطفها، أدى إلى انهياره وتسبب اكتشاف حراس السجن بأن فى حيازته هاتف، ليصطحبوه إلى المأمور، لتختتم الحلقة لتشويق الجمهور ما سيحدث فى الحلقات القادمة.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكرى فى ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

وقد يهمك ايضا:

تكريم رجاء الجداوى كأم مثالية ضمن فعاليات مهرجان الأقصر

رجاء الجداوى تعود ببرنامج "كل يوم" على قناة ON E

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رجاء الجداوى تشيد بدور ريم سامى فى البرنس لنضوجها الفنى وآداءها الرائع رجاء الجداوى تشيد بدور ريم سامى فى البرنس لنضوجها الفنى وآداءها الرائع



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib