أول تعليق من طارق صبري بعد إعلان شيري عادل الطلاق
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أول تعليق من طارق صبري بعد إعلان شيري عادل الطلاق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أول تعليق من طارق صبري بعد إعلان شيري عادل الطلاق

الفنانة شيري عادل
القاهرة ـ المغرب اليوم

أكد الفنان طارق صبري خبر انفصاله عن زوجته الفنانة شيري عادل، مستعيناً بالبيان المقتضب نفسه الذي نشرته النجمة المصرية فجرالأربعاء، مع فارق واحد، هو أن شيري وضعت خلفية بيضاء لبيان الطلاق، بينما حرص طارق على وضع خلفية سوداء.

وكتب طارق صبري، عبر إستوري حسابه على موقع إنستغرام: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الاحترام بينا، وربنا يكتب الخير لينا إحنا الاتنين"، وهي الصيغة نفسها بيان شيري عادل؛ ليتم رسمياً حسم شائعات طلاقهما المتداولة منذ شهر أكتوبر الماضي.

طارق صبري رفض إعلان الطلاق منذ أيام

ورفض طارق صبري منذ أيام قليلة تأكيد أو نفي خبر الطلاق من شيري عادل، وقال في تصريحات تلفزيونية: "لا تعليق، أنا لا أعلق على الحاجات الشخصية، إحنا ورانا إيه غير الكلام، وأنا مابتضايقش؛ أي حد من حقه يسأل ويتكلم ويعمل أي حاجة، وإحنا برضه لينا الحق نرد ما نردش ومفيش حاجة بتزعل يعني، وأنا بدايتي كانت مذيع ومراسل؛ فأنا بحب مهنة الصحافة وبحب المذيعين ومبزعلش حتى لما بيبقى فيه حاجة هجومية شوية عليا؛ لأني عارف إن المهنة شوية قائمة على أن الناس تبقى عارفة أخبارها أول بأول".

شيري عادل أعلنت الطلاق في يوم الحب

وأعلنت شيري عادل خبر طلاقها فجر اليوم 14 من فبراير بالتزامن مع الاحتفالات المصرية بيوم الحب، عبر بيان قصير تم نشره على إستوري حسابها على إنستغرام، قائلة: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

انفصال شيري عادل وطارق صبري منذ أكتوبر الماضي

يُذكر أن أنباء طلاق شيري عادل وطارق صبري تم تداولها منذ شهر أكتوبر الماضي، بعدما أقدمت الفنانة الشابة على حذف كل صورهما المشتركة من حسابها على إنستغرام، ومن بينها صور عقد القران ورحلة شهر العسل في المالديف، بينما احتفظت بمتابعة حساب طارق الذي تضمن عدداً قليلاً من الصور المشتركة للزوجين خاصة أن ألبومات الصور الأخرى كانت تُنشر بالمشاركة بين الحسابين وحُذفت بالكامل.

شيري عادل لم تكشف وقتها سبب حذف الصور، بينما أكدت مصادر مقربة من طارق صبري أنه لم يحدث انفصال ولا يُوجد أي خلافات بينهما، وأن الأمر برمته مجرد خطأ تقني على إنستغرام، ولكن ظاهرة حذف الصور انتقلت إلى الصفحة الرسمية لشيري عادل على الفيس بوك؛ حيث تم حذف أي صورة لها برفقة طارق عدا صور محدودة من مناسبات فنية، ورفضت شيري عادل طوال الأشهر الماضية التعليق على خبر انفصالها، وطلبت الحديث عن أعمالها الفنية فقط.
شيري عادل كانت تخطط لحفل زفاف

يُذكر أن عطلة صيف 2023 مرت دون أن يتحقق ما خططت له شيري بخصوص تنظيم حفل زفاف كبير لها في الساحل الشمالي، حيث أعلنت سابقاً أنه تم عقد القران في حفل عائلي، وأكدت أن حفل الزفاف سيُقام في الصيف، وأبدت شيري سعادتها بالزواج من طارق مؤكدة أنه "رجل نادر" في طيبته ومصداقيته.

وقالت شيري عادل خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: "طارق طيب جدًا، وحقيقي بني آدم اللي زيه قليلين أوي، وإن شاء الله انتظروا حفل زفافنا قريبًا، غالبًا في الصيف الجاي".
قصة الحب بين شيري عادل وطارق صبري

وتحدثت شيري عادل عن قصة الحب التي جمعتها بالفنان طارق صبري، مؤكدة أنها بدأت خلال تعاونهما في مسلسل بنات سوبر مان، وأضافت: "أنا وطارق نعرف بعض من ست سنين، من وقت تعاوننا في مسلسل بنات سوبر مان، وقتها كنا صحاب جدًا، والموضوع حصل فجأة".

وتزوجت شيري عادل طارق صبري في شهر أكتوبر لعام 2022، وقررا عقد القران في احتفال بسيط جمع الأسرتين وليس بحفل زفاف كبير، وكان بينهما فارق سن يقرب من عشر سنوات.

قد يهمك أيضــــاً:

تعليق صادم من طارق صبري على شائعة طلاقه لـ شيري عادل

شيري عادل تنافس نفسها في 24 يناير بفيلمين

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أول تعليق من طارق صبري بعد إعلان شيري عادل الطلاق أول تعليق من طارق صبري بعد إعلان شيري عادل الطلاق



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة

GMT 05:09 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"نوافذ حجر" بديكورات رائعة تعزّز فخامة منزلك

GMT 10:13 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

نادي باري الإيطالي يشهر إفلاسه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib