جهة الرباط تسجل أكبر عدد من الحالات الجديدة لجائحة كوفيد19
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"جهة الرباط" تسجل أكبر عدد من الحالات الجديدة لجائحة "كوفيد-19"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

وزارة الصحة المغربية
الرباط - المغرب اليوم

كشف تحيين معطيات الوضع الوبائي من لدن وزارة الصحة، بين الرابعة من بعد زوال أمس والعاشرة من صباح اليوم الثلاثاء، أن جهة الرباط سلا القنيطرة عرفت تسجيل 73 إصابة جديدة بـ"كوفيد-19".

ووفق المصدر نفسه فإن مجموع الحالات المكتشفة خلال الفترة الزمنية نفسها قد بلغ 99 عبر مختلف جهات المغرب، لتصير الحصيلة التراكمية 6380 حالة، مقابل 2930 من المتعافين و188 حالة وفاة.

موقع Covid.Hespress.Com، من خلال تحليله البيانات الرسمية ذاتها، قال إن نسبة الحالات التي تتلقى العلاج صارت محصورة في 51,13% ممن تأكدت إصابتهم، بينما تم شفاء 45,92% وتراجع معدل الفتك إلى 2,95%.

الحالات الجديدة المرصودة خلال الساعات الـ18 الماضية تتعلق، زيادة على مصابي جهة الرباط، بـ14 إصابة في جهة طنجة تطوان الحسيمة و6 في مراكش آسفي، و5 في فاس مكناس وحالة واحدة بجهة الدار البيضاء سطات.

وبناء على ذلك فإن مجموع الحالات التي جرى الإعلان عنها في المغرب، منذ بداية انتشار الجائحة، قد وصل إلى 1733 إصابة مؤكدة في الدار البيضاء سطات و1212 بجهة مراكش، و916 في طنجة تطوان الحسيمة و894 بجهة فاس مكناس.

كما بلغت الحصيلة عينها 651 إصابة بجهة الرباط و571 في درعة تافيلالت، و176 في جهة الشرق و107 ببني ملال خنيفرة، و71 على مستوى جهة سوس ماسة و43 بكلميم وادي نون، و4 في جهة العيون و2 بالداخلة وادي الذهب.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة تهيب بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

قد يهمك أيضَا :

أميركا تبدأ توزيع أول عقار مرخص لعلاج المصابين بفيروس"كورونا"

دواء لالتهاب المفاصل يظهر تحسن فى تنفس مرضى "كورونا"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهة الرباط تسجل أكبر عدد من الحالات الجديدة لجائحة كوفيد19 جهة الرباط تسجل أكبر عدد من الحالات الجديدة لجائحة كوفيد19



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib