مسلسل مركب محمد الخامس

مسلسل مركب محمد الخامس

المغرب اليوم -

مسلسل مركب محمد الخامس

عبد الله العلوي

عاش الوسط الكروي المغربي مؤخرا مسلسلا مشوقا وغريب الأطوار بخصوص لعبة شد الحبل بين مسؤولي المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء وفريقي الرجاء والوداد البيضاويين.

هذا المسلسل بدأت حلقاته الأولى بإقفال ملعب محمد الخامس في وجه قطبي الكرة المغربية بدعوى الإصلاحات على مستوى (المدرجات، الأبواب، غرف تبديل الملابس....)، ليفاجئ الفريقين البيضاويين بتوقيت الإصلاح.

وبقي مسلسل الملعب يدخل مراحل الإثارة بخروج قرار من الشركة المكلفة بإصلاح الملعب يمنع الفريقين الأخضر والأحمر من الإستقبال بالمركب الرياضي محمد الخامس طيلة بقية الموسم، إذ عللت الشركة المكلفة بالملعب قرارها بوجود مواد حديدية وخشبية وبعض مواد الإصلاح في بعض مدرجات الملعب، ما قد يخلق مشاكل خلال استقبال الناديين بالملعب حسب ما أكدته الشركة المذكورة.

وفور إعلان الشركة المنوط لها إصلاح الملعب عن منع الرجاء والوداد الإستقبال بمركب محمد الخامس، لم يسكت مسؤولو الفريقين البيضاويين وخرج عن صمتهما رافضين القرار جملة وتفصيلا معلليين رفضهما بعدم وجود ملاعب يستقبلون فيها.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل أشرك في الموضوع جهات عليا، من وزارة الداخلية، والسلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء، والعديد من المسؤولين ذو مراكز القرار في المغرب، والتي حاولت التدخل لإنهاء أزمة الرجاء والوداد اللذان صعدا الأمر وخرجا ببيان مشترك هددا فيه بالإنسحاب من كافة المسابقات التي سيشارك فيهما الفريقان هذا الموسم.

وبعد شد وجذب استجاب مسؤولو المركب الرياضي محمد الخامس لرغبة الرجاء والوداد في العودة للإستقبال بالملعب وفق شروط أهمها تحديد المتفرجين في 25 ألف متفرج خلال كل مباراة، نظرا للاشغال التي تشهدها المرجات الجانبية من الملعب.

وقد أثار هذا الموضوع العديد من المتتبعين الرياضيين المغاربة والذين اجمعوا أن القرار الأول الذي اتخذه مسؤولو المركب الرياضي محمد الخامس ببدء الإصلاحات في نصف الموسم، وأيضا بمنع الفريقين البيضاويين من الملعب الذي ألفا الإستقبال فيه قرار غير صائب.
وتأسيسا على ما سبق فالفريقان البيضاويين عليهما الإستفادة من معضلة المركب الرياضي محمد الخامس والبحث عن موارد مالية لبناء ملعب خاص بهما يخلصهما من مشاكلهما.

GMT 18:21 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ليلة فوز الوداد.. الرياضة ليست منتجة للفرح فقط

GMT 06:16 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

الاحتراف بدون ملعب قار

GMT 20:58 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

ستظل رياضتنا تعاني

GMT 05:28 2016 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

"كنتم أبطالا"

GMT 06:16 2016 الإثنين ,16 أيار / مايو

إفلاس طوشاك

GMT 19:08 2016 الإثنين ,02 أيار / مايو

كلامٌ نشاز...

GMT 22:47 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

حلم كأس العالم يعود يا إماراتيون

GMT 22:43 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

عزيمة الأسود وخبرة النسور!!!

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسل مركب محمد الخامس مسلسل مركب محمد الخامس



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib