الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي أحمد عبدالظاهر واسلام  رشدي
آخر تحديث GMT 12:11:56
المغرب اليوم -

الأهلي يتخطى" المقاصة" بسهولة بهدفي أحمد عبدالظاهر واسلام رشدي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأهلي يتخطى

النادي الأهلى
القاهرة – خالد الإتربي

واصل الأهلي سلسلة انتصاراته المتوالية ، تحت قيادة المخضرم فتحي مبروك ، بتغلبه على مضيفه مصر المقاصة  بهدف احمد عبد الظاهر (69) ، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الاربعاء على ملعب السويس ، ضمن مباريات المرحلة ال34 للدوري ، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة (64) في المركز الثالث ، ويتجمد المقاصة عند المركز (54) في المركز الرابع .   بداية هجومية للأهلي املا في تسجيل هدف مبكر، وشكلت  تحركات رمضان صبحي وكريم بامبو في الجبهتين اليمنى واليسرى ،  خطورة حقيقية على مرمى المقاصة  ، ابرزها تمريرة متقنة من صبحي ، انفرد على اثرها بامبو سددها قوية ، انقذها الحارس محمد حمدي بصعوبة  ، فيما اعتمد المقاصة على التكتل الدفاعي  ، والهجوم المرتد استغلالا للمهارة التهديفية لوائل فراج وعمر النجدي ، وسرعة لاعب الاهلي السابق السيد حمدي الذي صنع فرصة هدف بانطلاقة في الجبهة اليسرى ومرر عرضية انقذها الحارس احمد عادل قبل وصولها لنجدي المنفرد .   تلقى الأهلي ضربة موجعة مبكرا بخروج المتميز كريم بامبو مصابا ، ولعب محمد رزق بدلا منه ، واهدر فرصة لاتعوض فور نزوله ، بعدما تسلم بينية جدو داخل منطقة الجزاء منفردا ووسدد الكرة خارج المرمى في مشهد غريب . استمر لاعبو الاهلي في اهدار الفرص السهلة ، ابرزها تمريرة البرازيلي هندريك هلمكه ، انفرد بها رمضان صبحي من وسط الملعب وانطلق ومرر الكرة لأحمد عبد الظاهر امام المرمى الخالي سددها خارج المرمى ، ثم فرصة عرضية من محمد رزق قابلها محمد جدو برأسية قوية  علت العارضة .   مع بداية الشوط الثاني ، أهدر رمضان صبحي فرصة حقيقية للتهديف بعدما مرر حارس المرمى الكرة بالخطا لمهاجم الأهلي محمد جدو ، مررها لصبحي المنفرد ، سددها اعلى العارضة ، ليرد المقاصة سريعا بإنفراد وائل فراج ، لكنها سددها اعلى العارضة أيضا . تدخل المدير الفني للمقاصة ايهاب جلال بتغيير هجومي ونزل عمر بركات بدلا من السيد حمدي ، ثم اجرى المدير الفني للأهلي فتحي مبروك تغييرا هجوميا ايضا بنزول الاثيوبي صلاح الدين سعيد بدلا من محمد ناجي جدو .   نجح احمد عبد الظاهر في تسجيل هدف التقدم (69) ، حينما اخطأ الحارس محمد حمدي في التصدى لرأسية سعد الدين سمير ، لترتد الكرة لعبد الظاهر الذي لم يجد صعوبة في ايداع الكرة للمرمى . اجرى ايهاب جلال تغيير هجومي جديد بنزول سعيد مراد بدلا من وائل فراج ، بينما لعب الأهلي بمهاجم واحد بخروج احمد عبد الظاهر ونزول اسلام رشدي . واصل لاعبو الاهلي محاولاتهم الهجومية لتعزيز الهدف ، من تسديدة محمد رزق اخرجها المدافع احمد السيد قبل دخولها للمرمى ، لترتد لصلاح الدين ليسددها قوية ، ويخرجها الحارس بصعوبة ، ترتد لإسلام رشدي سددها بجوار القائم . اضاف البديل اسلام رشدي الهدف الثاني (86) ، بعدما راوغ المتألق رمضان صبحي دفاع المقاصة ، ويمرر الكرة لمحمد رزق ، الذي حولها لرشدي امام منطقة الجزاء ، ليسددها بسهولة في المرمى .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي أحمد عبدالظاهر واسلام  رشدي الأهلي يتخطى المقاصة بسهولة بهدفي أحمد عبدالظاهر واسلام  رشدي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
المغرب اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 13:22 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

إنتر ميلان يحدد سعر بديل مبابي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib