الاتحاد الدولي للرماية سيفتح تحقيقًا بعد مخالفات من احد المرشحين لرئاسته
آخر تحديث GMT 22:01:12
المغرب اليوم -

الاتحاد الدولي للرماية سيفتح تحقيقًا بعد مخالفات من احد المرشحين لرئاسته

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الاتحاد الدولي للرماية سيفتح تحقيقًا بعد مخالفات من احد المرشحين لرئاسته

رجل يتدرب على الرماية في ناد متخصص في نيوجرسي
برلين ـ المغرب اليوم

أعلن الاتحاد الدولي للرماية ان لجنة الاخلاقيات التابعة له بصدد فتح تحقيق بحق المرشح السابق لرئاسة الاتحاد الدولي للعبة الشيخ الكويتي سلمان الحمود بسبب بعض المخالفات اثناء حملته الانتخابية.

ويأتي اعلان الاتحاد الدولي للرماية بعد ان رفضت محكمة التحكيم الرياضي (كاس) قبل ايام الطعن الذي تقدم به الحمود ضد منافسه المكسيك اوليغاريو فاكسيز رانيا الذي فاز في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي اواخر العام الماضي.

وجاء في بيان للاتحاد الدولي للرماية "إن الإتحاد الدولي للرماية قد شهد خلال حملة الشيخ سلمان الانتخابية لرئاسة الاتحاد الدولي في عام 2014 أنه أظهر قليلاً من الحساسية من النهج الديمقراطي واستقلالية الرياضة والتصرف غير المنسجم مع الاخلاقيات في إطار العملية الانتخابية، وهذه التصرفات سيتم مناقشتها والتحقيق فيها من قبل لجنة الأخلاقيات بالإتحاد الدولي".

وتابع " قبل الانتخابات، ارسلت الهيئة العامة للشباب والرياضة في دولة الكويت بقيادة الشيخ سلمان جملة رسائل ومنها الى وزير الشباب والرياضة في جنوب افريقيا تطلب الدعم له، وكذلك ارسل الاتحاد الكويتي للرماية الذي رشح الشيخ سلمان دعوات الى مختلف الاتحادات الوطنية للمشاركة في بطولة بالكويت في 2015 مع توفير مصاريف السفر والاقامة والنقل ورسوم الاشتراك لجميع المشاركين، وهذا لم يحدث من قبل حسب معرفة الاتحاد الدولي، وحصل قبل اقل من شهرين من انتخابات الرئاسة".

واضاف البيان "كما ان هناك تصرفات من قبل اعضاء وموظفين في الحملة الانتخابية للشيخ سلمان بتقديم مساعدات مالية لمندوبين في الاتحادات الوطنية الاعضاء في الاتحاد الدولي للرماية خلال اجتماع الجمعية العمومية في 2014، بما في ذلك دفع ثمن تذاكر السفر في حال كانوا مستعدين لدعمه والتصويت له".

واعرب الاتحاد الدولي للرماية عن قلقه "من المستوى الجديد من التصعيد بين الحكومة الكويتية والمجتمع الدولي للرياضة بعد الحكم بالسجن لمدة ستة اشهر من محكمة كويتية ضد رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (الشيخ الكويتي احمد الفهد) بتهمة اهانة القضاء".

وختم بيان الاتحاد الدولي للرماية ب"نصح الحكومة الكويتية ومن اجل مصلحة الحركة الاولمبية الكويتية وخاصة الرياضيين الكويتيين بوقف نهج السلوك المتعارض مع المبادىء والقيم الاولمبية وفقا للميثاق الاولمبي والابتعاد عن المصالح الشخصية على الفور".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الدولي للرماية سيفتح تحقيقًا بعد مخالفات من احد المرشحين لرئاسته الاتحاد الدولي للرماية سيفتح تحقيقًا بعد مخالفات من احد المرشحين لرئاسته



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 14:23 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 08:00 2023 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

إنطلاق أكبر عملية صيد للذئاب في السويد أمس الاثنين

GMT 07:39 2023 الثلاثاء ,21 آذار/ مارس

مكياج مناسب ليوم عيد الأم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib