التلفزيون المصري ينقل فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية
آخر تحديث GMT 20:12:35
المغرب اليوم -

التلفزيون المصري ينقل فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - التلفزيون المصري ينقل فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية

التلفزيون المصري ينقل فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية
القاهرة - المغرب اليوم

يواصل التليفزيون المصري نقل فعاليات دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا في دولة الكونغو "برازافيل"، والتي افتتحت فعالياتها، الجمعة الماضية، عبر البث الأرضي للقنوات الإقليمية على الهواء مباشرة بالأقمار الصناعية.

وتتضمن فعاليات الدورة اليوم الأربعاء نقل مباراة كرة القدم بين نبجيريا وغانا في الثالثة إلا ربع عصرا على القناة الثالثة، ونهائيات كاراتيه رجال الساعة الخامسة على القناة الرابعة، ونهائيات السباحة الساعة السادسة على القناة الخامسة، ونهائيات كاراتيه كومتيه على القناة السابعة، ونهائيات رفع الاثقال أوزان (63، 69، 77) الساعة السادسة على القناة السادسة، ونقل مباراة كوت دايفوار والكونغو سيدات الساعة الثامنة على القناة الرابعة، ومباراة نيجيريا وتنزانيا سيدات الساعة الثامنة على القناة السابعة، كما تقدم القناة الثامنة ملخصا يوميا الساعة الحادية عشرة.

وتتضمن فعاليات الغد نقل مباراة الكاميرون ومالي لكرة اليد الساعة الواحدة ظهرا على القناة الثالثة، ومباراة الكونغو وبوركينا فاسو الساعة الثالثة إلا ربع عصرا على القناة الرابعة، ومباراة الكونغو الديمقراطية وزامبيا لكرة يد الساعة الخامسة على القناة الثامنة، ومباراة تنس طاولة الساعة الواحدة ظهرا على القناة السابعة، ومباراة السودان وزيمبابوى رجال كرة قدم الساعة الخامسة على القناة السادسة، ومباراة بوركينا فاسو والكونغو رجال الساعة الخامسة على القناة الثالثة، ومباراة جنوب إفريقيا وغانا سيدات الساعة الثامنة على القناة السابعة.

وتتضمن فعاليات بعد غد نقل نهائيات السباحة الساعة الواحدة على القناة الخامسة، وتنس الطاولة الساعة الواحدة على القناة الرابعة، ومباراة مصر وسيشل سيدات طائرة الساعة الخامسة على القناة الثامنة، ونهائيات ملاكمة الساعة الخامسة على القناة السابعة، ومباراة مصر والجابون سيدات لكرة اليد الساعة السابعة على القناة السادسة، ومباراة مصر والكونغو رجال لكرة اليد الساعة التاسعة على القناة الثالثة، فيما تقدم القناة السابعة ملخصا يوميا الساعة الحادية عشرة.

وتضم فعاليات السبت المقبل نهائيات الأثقال 75 كيلو الساعة الثانية عشرة على القناة الثالثة، ومباراة السنغال ونيجيريا رجال الساعة الخامسة على القناة السادسة، ومباراة نيجيريا وكوت ديفوار سيدات الساعة الخامسة على القناة الثالثة، نهائيات الأثقال 105 كجم الساعة السادسة على القناة الرابعة، نهائيات الأثقال فوق 105 كجم الساعة الثامنة على القناة الثامنة، ومباراة السنغال ومالي سيدات لكرة اليد الساعة التاسعة على القناة السابعة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التلفزيون المصري ينقل فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية التلفزيون المصري ينقل فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib