نيكول سابا تقلِّل من أهمية تصوير الأغاني بطريقة الفيديو كليب
آخر تحديث GMT 02:45:34
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

نيكول سابا تقلِّل من أهمية تصوير الأغاني بطريقة "الفيديو كليب"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نيكول سابا تقلِّل من أهمية تصوير الأغاني بطريقة

الفنانة اللبنانية نيكول سابا
القاهرة– محمود الرفاعي

قلَّلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا من أهمية تصوير الأغاني الجديدة بطريقة "الفيديو كليب" بعد ظهور موقع "يوتيوب"، مؤكدة أن العمل الجيد يفرض نفسه على الجمهور من دون الحاجة إلى تصويره، وأوضحت أنها ستبدأ العمل على ألبومها الغنائي الجديد خلال الفترة المقبلة.

وأعربت نيكول عن سعادتها بعرض حلقاتها مع الفنان هاني سلامة في مسلسلهما الجديد "قسمتي ونصيبي" عبر إحدى القنوات العربية المشفرة، وذكرت في تصريحات خاصة إلى "المغرب اليوم"، أنها لم تكن تتوقع نجاح حلقاتها في المسلسل، لاسيما أنها كانت لا تفضل عرض المسلسل خارج الإطار الرمضاني، موضحة أن الحلقة الأولى حققت نسبة مشاهدة عالية للغاية فاقت كل توقعاتها وتوقعات طاقم العمل، معتبرة إياه من أهم الأعمال الدرامية التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

وأضافت الفنانة اللبنانية أن صعوبة "قسمتي ونصيبي" تكمن في أنه ليس مجرد مسلسل يدور في 30 أو 60 حلقة، بينما تتمثل في حلقاته المتصلة المنفصلة، وهو ما يجعل الأمر مربكًا ويحتاج حالة تركيز شديدة للغاية؛ لأن هناك شخصيات مركّبة تقدم في أكثر من حلقة، بالإضافة إلى أن هناك شخصيات متقاربة من بعضها البعض وهو أمر يثير حيرة الفنانين خلال التصوير.
وبشأن سبب تأخر عرض العمل رغم انتهاء تصويره منذ فترة طويلة، قالت نيكول: المسلسل تجربة مختلفة تمامًا عن الأعمال التي قدمتها من قبل، ولذلك كان لابد أن يعرض في وقت لائق به، وقد رأت الشركة المنتجة تقديمه في وقت متميز وعبر قناة متميزة أيضًا.

وعلّقت على تأخرها الدائم في تقديم أغانٍ جديدة، بأن لديها مشكلة كبيرة مع الغناء فهي لا تفضل الظهور بأعمال عادية، ولكن هدفها الدائم في الغناء تقديم أعمال تعبر عن شريحة الشباب والفئة القريبة من سنها، ولذلك تحتاج وقتًا طويلًا للعثور على العمل المتميز، وفي الفترة الحالية تفكر في أهمية تقديم أغانٍ منفردة، وقدمت أخيرًا أغنية "قررت" والتي لاقت نجاحًا كبيرًا، وخلال الفترة المقبلة ستبدأ العمل على ألبومها الجديد.

وأضافت أن الفيديو كليب كان في الماضي حدث جليل ومهم لأي مطرب؛ لأنه يصور أغنيته ويصرف عليها أموالًا طائلة، ولكن الآن ومع ظهور موقع "يوتيوب" أصبحت الأغنية الجيدة هي فقط من تفرض نفسها وليست أي أغنية مصورة، فهناك عشرات الأغاني المصورة التي لم تحقق أي نجاح، واختتمت نيكول تصريحاتها بأنها لا تعترف بالندم، فهي تحب كل ما تقدمه لجمهورها، وتتمنى دائمًا أن تقتحم مجالات جريئة لم تخُضها من قبل.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا تقلِّل من أهمية تصوير الأغاني بطريقة الفيديو كليب نيكول سابا تقلِّل من أهمية تصوير الأغاني بطريقة الفيديو كليب



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib