سيارات متحركة لنقل مهرجان تخفيض الأسعار للقرى الأكثر احتياجًا
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

سيارات متحركة لنقل مهرجان تخفيض الأسعار للقرى الأكثر احتياجًا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سيارات متحركة لنقل مهرجان تخفيض الأسعار للقرى الأكثر احتياجًا

وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي
القاهرة -أ ش أ

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أنه تم الدفع بعدد كبير من سيارات الوزارة المتنقلة والمحملة بمختلف المواد الغذائية بأسعار مخفضة لتجوب المحافظات والقرى الأكثر احتياجًا تخفيفًا عن كاهل المواطنين، ولاسيما السيارات المبردة التي تحمل الأسماك والدواجن واللحوم.

وأكد دكتور عصام فايد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى في تصريحات له اليوم الاثنين، أن مهرجان تخفيض أسعار السلع الغذائية مستمر في مختلف منافذ الوزارة الثابتة والمتحركة وعددها أكثر من 150 منفذا بنسبة تصل إلى 30%، لافتا إلى حرص الوزارة على نقل المهرجان إلى القرى والنجوع الفقيرة بكافة أنحاء الجمهورية.

وشهدت منافذ وزارة الزراعة في اليوم الثاني على التوالي، إقبالا كثيفًا من قبل المواطنين، حيث يتراوح سعر كيلو اللحمة المجمدة 34 جنيها، والفراخ 20 جنيها، والأسماك يتراوح سعرها بين 12.5 إلى 22 جنيها، كما انخفضت أسعار الخضر والفاكهة بنسب كبيرة.
وقال الوزير انه تم الاتفاق على توحيد تخفيض الأسعار بين وزارتى الزراعة والتموين وجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة كما تم الاتفاق على توحيد مصدر الحصول على السلع الغذائية من الشركة القابضة للصناعات الغذائية.. كما تم تفعيل دور التعاونيات الزراعية ومشاركتها في خفض الأسعار للتخفيف عن كاهل المواطنين وجمهور المزارعين.

ويتضمن المهرجان عروضا غذائية حيث قامت المنافذ بتقديم انواع من الاطعمة كالجبن والخبز السيناوى والفطائر وتذوق المستهلكون هذه المنتجات واقبلوا بالشراء عليها. كما شهد المهرجان عروضا فنية تحث المواطنين على المشاركة والاستفادة من تخفيض الأسعار.
كان الوزير قام أمس الأحد بتفقد منافذ البيع بالدقى للاطمئنان على جودة السلع الغذائية ومنتجات الوزارة من لحوم ودواجن وأسماك وخضر وفاكهة ومواد بقالة.. والتقى الوزير مع عدد من المواطنين من جمهور المستهلكين واستطلع آراءهم إلى جودة المنتج، كما التقى بالعاملين في المنافذ ووجه إليهم التعليمات بضرورة الحرص على الاستجابة لطلبات الجماهير وحسن التعامل معهم.

من جانبه صرح دكتور عبد الكريم زيادة رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة بأن المنافذ سوف تستمر في ضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية بمختلف منافذها على مستوى الجمهورية، كما ستقوم الوزارة بالدفع بسيارات متنقلة للأماكن العشوائية والقرى الأكثر احتياجا بشكل منتظم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيارات متحركة لنقل مهرجان تخفيض الأسعار للقرى الأكثر احتياجًا سيارات متحركة لنقل مهرجان تخفيض الأسعار للقرى الأكثر احتياجًا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib