الوسائد الزاهية لمسة راقية لتزيين المنزل وتجديد ديكوره بذوق أنيق
آخر تحديث GMT 07:40:50
المغرب اليوم -

نصائح باعتماد رسوم الورود التي تضفي إحساسًا بالنشاط

"الوسائد الزاهية" لمسة راقية لتزيين المنزل وتجديد ديكوره بذوق أنيق

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مراكش - ثورية أيشرم

تعتبر لمسة الوسائد من أهم الخامات الراقية التي تعتمد في ديكور مختلف الفضاءات المنزلية كونها تضفي نوعًا من الاختلاف والجمالية الراقية على هذه الفضاءات والتي تختلف أيضًا حسب اختلاف الفصول. ولا تناسب وسائد فصل الشتاء ديكور فصل الصيف، لذلك ينصح خبراء الديكور باعتماد هذه اللمسة في كل فصل على حدة، كونها تلعب دورًا مهمًا في تغيير الديكور والمساهمة في تجديده ومنح المكان الذي توضع فيه انتعاش جديد لاسيما إذا تم تنسيقها مع الديكور بطرق صحيح وأنيقة.

ويمكن إدخال الألوان المفرحة على المنزل باعتماد لمسة الوسائد التي تجعل ديكور المنزل أنيقًا وراقيًا وعصريًا يتناسب مع مختلف الأذواق، ويمكن استخدام الوسائد التي تحتوي على رسوم الورود أو الوسائد المشجرة التي تحتوي على لمسات الطبيعة الخضراء التي تنعش الروح وتمنح الإحساس بالحيوية والنشاط، والتي تزيد  ديكور غرفة الجلوس لمسة حيوية وفريدة من وحي الطبيعة. كما يمكن اعتماد تلك التي تحمل رسوم الحيوانات والأشكال الهندسية ومجموعة من اللمسات والخامات الأنيقة، فضلاً عن الوسائد التي تتوافر فقط على ألوان مشرقة دون رسوم أو طبعات، والتي يمكن اختيارها متوسطة الحجم وصغيرة وترتيبها بشكل أنيق على المقاعد وعلى الكراسي الجانبية، حتى تضفي نوعًا من التميز والرقي على المكان. ويمكن أيضًا اعتمادها في المطبخ على كراسي طاولة الأكل، إضافة إلى منح غرفة النوم جمالية أنيقة باستخدام هذه الوسائد التي يمكن ترتيبها على السرير بشكل متناسق ويتماشى مع الديكور والأثاث الموجود في الغرفة؛ للحفاظ على نمطية وجمالية الديكور الراقي لهذا الفضاء.

وتعد لمسة الوسائد الكبيرة مهمة جدًا في ديكور المنزل، والتي يمكن استخدامها في غرفة الجلوس والحديقة وشرفة المنزل وحتى في غرف النوم، والتي تضفي على الأرضيات لمسة من الأناقة المنزلية لاسيما في الزوايا الفارغة؛ إذ يمكن وضعها متجانسة مع الديكور ومتناسقة مع الألوان ومع بعضها البعض، حتى تتحقق الأناقة المطلوبة للمكان.

وتعتبر الوسائد إكسسوارات مهمة لا يمكن الاستغناء عنها لاسيما في الأعوام الأخيرة؛ حيث أصبحت موضة تكمل أناقة الفضاءات المنزلية وتجعلها غاية في الجمالية وتبرز ذوق سيدة المنزل الرفيع ولمساتها على المنزل.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوسائد الزاهية لمسة راقية لتزيين المنزل وتجديد ديكوره بذوق أنيق الوسائد الزاهية لمسة راقية لتزيين المنزل وتجديد ديكوره بذوق أنيق



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib