انطلاق دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات بمشاركة 4 أندية إماراتية
آخر تحديث GMT 17:43:20
المغرب اليوم -

"سيدات الشارقة" ينافس بالألعاب الثمانية المشاركة في الدورة

انطلاق دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات بمشاركة 4 أندية إماراتية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - انطلاق دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات بمشاركة 4 أندية إماراتية

دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات
الدار البيضاء - عبد الله العلوي

تشارك الإمارات العربية المتحدة بأربعةِ أندية في النسخة الثالثة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات – الشارقة 2016، التي تستضيفها إمارة الشارقة في الفترة من 2 إلى 12 فبراير/شباط 2016 المقبل، والتي تقام تحت رعاية قرينة حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ومعتمدة من اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية، وجامعة الدول العربية، وتنظم من قبل إدارة رياضة المرأة ونادي سيدات الشارقة، وشركائهم، الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية الوطنية، ومجلس الشارقة الرياضي.
 
وتضم قائمة الأندية الإماراتية، نادي سيدات الشارقة، ونادي بني ياس، ونادي الوصل، ونادي مركز الإمارات للفروسية، إذ يشارك نادي سيدات الشارقة في الرياضات الثمانية المشاركة في النسخة الثالثة، وهي كرة السلة، والكرة الطائرة، والرماية، والمبارزة، وكرة الطاولة، وألعاب القوى، والقوس والسهم، والفروسية.
 
وتتوزع الأندية الإماراتية، بواقع ناديين "سيدات الشارقة وبني ياس" في منافسات كرة السلة، أما الكرة الطائرة يشارك فيها نادي سيدات الشارقة ونادي الوصل، وتشهد لعبة المبارزة مشاركة نادي بني ياس، وسيدات الشارقة، وفي الفروسية يشارك نادي مركز الإمارات للفروسية مع نادي سيدات الشارقة، بينما تقتصر المشاركة الإماراتية في ألعاب كرة الطاولة، وألعاب القوى، والقوس والسهم، على النادي المضيف نادي سيدات الشارقة.
 
وأكدت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، عضو مجلس الاتحاد العربي للكرة الطائرة، ورئيسة اللجنة النسائية ومشرفة الألعاب النسائية بنادي الوصل، أن الوجود القوي للأندية العربية في الدورة، مع المشاركة الكبيرة من الأندية الإماراتية، أمر مهم، حيث إنه يصب في مصلحة الرياضة النسائية الإماراتية.
 
وأضافت "نتطلع لتواجد لاعباتنا من الأندية الإماراتية على منصات التتويج المختلفة، فالأندية الإماراتية المشاركة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات على أتم الاستعداد لخوض غمار المنافسات، حيث اشتركت معظم الفرق الإماراتية في معسكرات تدريبية داخلية وخارجية، ما ساعد على وضع اللمسات الفنية الأخيرة المتعلقة بخطة منافسات الدورة".
 
وأشارت إلى أن دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، تعد فرصة مثالية للأندية الإماراتية، للاحتكاك بالمستويات المختلفة مع الأندية العربية، وبخاصة أن النسخة الثالثة، ستشهد مشاركة 17 دولة عربية، ممثلة في 55 ناديا.
 
وتابعت "نسعى في نادي الوصل إلى المنافسة على لقب الكرة الطائرة، والتي تشارك فيها نخبة من أفضل الأندية العربية، كما أن "الإمبراطور" يضم مجموعة مميزة من اللاعبات، وهدفنا التتويج باللقب".
وختمت عضو مجلس الاتحاد العربي للكرة الطائرة، ورئيسة اللجنة النسائية ومشرفة الألعاب النسائية في نادي الوصل، تصريحها مؤكدة أن الأندية الإماراتية، التي ستشارك في النسخة الثالثة، مرشحة بقوة للمنافسة على الألقاب جميعها، وتمنت التوفيق للاعبات الإماراتيات، وللدول والأندية المشاركة في الدورة، مشيرة إلى أن الهدف الأسمى خلف الدورة هو خوض المنافسات الشريفة، وتعزيز الروح الرياضية بين الدول العربية الشقيقة، وتطوير الرياضة النسائية في الوطن العربي.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات بمشاركة 4 أندية إماراتية انطلاق دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات بمشاركة 4 أندية إماراتية



GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib