الاسترالي ديفيد وارنر مستعد للأعمال العدائية خلال كأس الآشز في ادجباستون
آخر تحديث GMT 22:26:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أوضح أن لعب الكريكيت أمر "إيجابي" مؤكدًا أنه ذاهب لوقف الانتقادات

الاسترالي ديفيد وارنر مستعد للأعمال العدائية خلال كأس" الآشز" في ادجباستون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الاسترالي ديفيد وارنر مستعد للأعمال العدائية خلال كأس

الاسترالي ديفيد وارنر
لندن ـ سليم كرم

يستعد لاعب الكريكيت الاسترالي ديفيد وارنر أن يكون محور العداء عندما تنطلق فعاليات "الآشز" في "برمنغهام" الأسبوع المقبل، الذي يعتبر مسرحًا لمعظم اللحظات سيئة السمعة، ولكن الضارب الأسترالي يصر على أنه مرتاح لكونه العدو الشعبي رقم واحد.

وتلقى وارنر الجزء الأكبر من الحماية من جماهيره "منذ بدأية الآشز هذا الشهر" جنبا إلى جنب مع ميتشل جونسون، وتوفر المباراة للاعب البالغ من العمر 28 عامًا، الذي شرع في هذه الجولة بتطبيق خطة إصلاح تشمل الامتناع عن الكحول، فرصة لإثبات نفسه في ادجباستون.

وقبل عامين، حظر وارنر من قبل اتحاد الكريكيت الأسترالي بعد الاعتداء الجسدي على جو رووت في ملهى في المدينة خلال كأس أبطال أوروبا، الحظر الذي فرضه مجلس إدارته من مباريات الإحماء في الواقع جعله مستبعدا من بداية السلسلة في 2013.

وأسفرت جريمة ستيوارت العريضة التي ارتكبت في وقت لاحق هذا الصيف في ترينت عن جسر لتأجيج غضب الجماهير أستراليا خلال الجولة 2013-14، وقبل المباراة بثلاثة خلال أيام الإحماء الذي يبدأ الخميس، قبل وارنر أن الآن جاء دوره، جنبا إلى جنب مع جونسون.

وذكر وارنر "عندما كنا نقرأ الصحف في المنزل خلال سلسلة 2013-14، كنا نجلس ونضحك على ذلك، ولكن عندما نذهب إلى انجلترا فنحن نعلم أننا ذاهبون إلى إحداث الفارق".

وأضاف "إن هذا أمر عظيم بالنسبة لنا، فإن الخروج للعب الكريكيت أمر إيجابي، وإننا ذاهبون لوقف الانتقادات أينما حدثت، لا يمكنك إبقاء الجميع سعداء، ودورنا – وهو تسجيل الأشواط - أن نفعل الأفضل للفريق، إذا واصلنا الاعتناء بأنفسنا".

وكان وارنر قد تلقى أيضا انتقادات في وطنه، مع سلفه ماثيو هايدن تتحدث ضد الفشل في تحقيق أول انتصار أمام انجلترا في كارديف، وهو الادعاء الذي يرفضه وارنر بشدة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاسترالي ديفيد وارنر مستعد للأعمال العدائية خلال كأس الآشز في ادجباستون الاسترالي ديفيد وارنر مستعد للأعمال العدائية خلال كأس الآشز في ادجباستون



GMT 13:55 2024 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

دي ميفيوس يفوز بالمرحلة الأولى من رالي دكار الصحراوي

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib