أستاذ للغة الفرنسية أمام جنايات فاس لتغريره بقاصرة وحيازته موادّ إباحية
آخر تحديث GMT 21:19:35
المغرب اليوم -

بسبب تصويره ونشره لـ "فيديو جنسي" فاضح في الطريق العام

أستاذ للغة الفرنسية أمام جنايات فاس لتغريره بقاصرة وحيازته موادّ إباحية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أستاذ للغة الفرنسية أمام جنايات فاس لتغريره بقاصرة وحيازته موادّ إباحية

غرفة الجنايات الابتدائية في محكمة الاستئناف في فاس
فاس- حميد بنعبد الله

َمثُل أستاذ لمادة اللغة الفرنسية في مدينة العيون المغربية، ظهر الأربعاء، أمام غرفة الجنايات الابتدائية في محكمة الاستئناف في فاس، بعدما اتُّهِم بتصوير فيديو جنسي فاضح بواسطة هاتفه المحمول في الشارع العام يُظهره وتلميذة مستفيدة من دروس الدعم التربويّ التي تقدمها والدته في لحظات جنسية حميمية يمارسان الجنس الفموي والطبيعي، ويتبادلان القبلات من دون اكتراث بحركة الشارع. ويواجه الشاب الذي التحق حديثًا بسلك الوظيفة العمومية بعد إنهائه التدريب في المركز التربوي في فاس، وقضى نحو سنة رهن الاعتقال الاحتياطي في سجن عين قادوس، تهمًا جنائية ثقيلة تتعلق بـ "التغرير بقاصرة، وهتك عرضها من دون عنف الناتج عنه فضّ بكارتها، واستغلال قاصرين في مواد إباحية، وذلك بإظهار أشرطة جنسية، وحيازة مواد إباحية".
ويُحاكَم إلى جانبه في الملف ذاته طالب في مؤسسة خصوصية أُفرج عنه بعد قضائه أشهرًا عدّة في السجن، بتهم نشر وحيازة مواد إباحية تتضمن استغلال قاصرين، بعدما كانت المحكمة الابتدائية في فاس قضت بعدم الاختصاص النوعي للبتّ في ملفهما، بعد إدلاء فتاة من ضحايا الأستاذ بشهادة طبية (تقرير طبي) تؤكد فقدانها عذريتها في ممارسة جنسية عابرة مع المتهم استعمل فيها أصبعه في مضاجعتها.
وعُرِض الملف بعد هذا الحكم على أنظار غرفة الجنح الاستئنافية التي أيدته وأحالته على النائب العام، الذي أحاله على قاضي التحقيق قبل تعيينه في أول جلسة عمومية في 2 أيلول/ سبتمبر الجاري، في الوقت الذي تنازلت فيه الفتاتان القاصرتان المنتصبتان طرفًا مدنيًا في مواجهة الأستاذ عن شكواهما في مواجهته بعد عقدهما صلحًا مع عائلته.
ولجأ الطالب إلى نشر الفيديو الذي عثَر عليها صدفة في الحاسوب الشخصي للأستاذ الذي تكلّف بإصلاحه بأمر منه، على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما اكتشف صورة لأخته ضمن مجموعة من الفيديوهات والصور لفتيات، قبل أن يُكتشف الأمر وتفتح مصالح الشرطة تحقيقًا أفضى إلى اعتقالهم، وحجز الحاسوب، واكتشاف فيديوهات جنسية فاضحة أخرى في ذاكرته.
وقدَّمَت عائلة الأستاذ المتهم، البالغ من العمر 25 سنة، اعتذارًا رسميًا لعائلتي الفتاتين موضوع الفيديوهات الجنسية، التي تظهرهما في أوضاع جنسية شاذة رفقة الشابّ، نشرته على أعمدة الصحف أملاً في تنازلهما، قبل أن يتقدم دفاعه بطلب إخلاء سبيله الموقّت ولو بكفالة مالية، بينما عارض ممثل الحقّ العامّ نظرًا إلى خطورة الأفعال الجنائية التي تورط فيها الشاب وتخدش الحياء العام

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستاذ للغة الفرنسية أمام جنايات فاس لتغريره بقاصرة وحيازته موادّ إباحية أستاذ للغة الفرنسية أمام جنايات فاس لتغريره بقاصرة وحيازته موادّ إباحية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib