ادخال المخرج مايكل مور إلى المستشفى لاصابته بالتهاب رئوي
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

ادخال المخرج مايكل مور إلى المستشفى لاصابته بالتهاب رئوي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ادخال المخرج مايكل مور إلى المستشفى لاصابته بالتهاب رئوي

المخرج الاميركي مايكل مور في نيويورك
شيكاغو ـ أ.ف.ب

 أدخل المخرج الاميركي مايكل مور قبل ايام الى المستشفى اثر اصابته بالتهاب رئوي ارغمه على تعليق مشاركته في الحملة الترويجية لفيلمه الوثائقي الجديد "وير تو إنفايد نكست"، على ما اعلن في رسالة عبر موقع "فيسبوك" الجمعة أكد فيها شعوره "بتحسن كبير".

وأشار مور في الرسالة الى انه أدخل الاحد الى قسم العنائية المركزة في أحد مستشفيات نيويورك لكنه توقع الخروج سريعا منه.

وجاء في الرسالة على حساب مايكل مور على فيسبوك "الأمور لم تكن على ما يرام مساء الاحد. لكن بفضل اطباء جيدين ومستوى لائق من الطعام في المستشفى وفصل ثان من خطة +اوباماكير+ (نظام التأمين الصحي الجديد للرئيس باراك اوباما) اشعر بتحسن كبير".

وعزا مايكل مور تدهور وضعه الصحي الى التعب الناجم عن الحملة الترويجية المكثفة لفيلمه الوثائقي الجديد ولاطلالاته المتعددة لدعم المرشح الديموقراطي للرئاسة الاميركية برني ساندرز ولحملته للتنديد بفضيحة المياه الملوثة في مدينته فيلنت بولاية ميشيغن شمال الولايات المتحدة.

وأضاف مور في رسالته "لا استطيع التنقل بالطائرة، علي قضاء فترة نقاهة وخلال اسبوع (في 12 شباط/فبراير) هذا الفيلم الكبير الذي سخرت جزءا كبيرا من حياتي له سيخرج الى صالات السينما من دون تمكني من تقديم مساهمة كبيرة في هذا الحدث".

وقد اشتهر مايكل مور المخرج الحائز جائزة اوسكار خصوصا بفضل اعماله الوثائقية "بولينغ فور كولومباين" (2002) بشأن ثقافة الأسلحة في الولايات المتحدة و"فهرنهايت 9/11" (2004) بشأن تعامل ادارة الرئيس الاميركي السابق جورج بوش الابن مع اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر 2001.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ادخال المخرج مايكل مور إلى المستشفى لاصابته بالتهاب رئوي ادخال المخرج مايكل مور إلى المستشفى لاصابته بالتهاب رئوي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib