شيرين دليلة في طريقي تصارع العادات والتقاليد لتحقيق حلمها بالغناء
آخر تحديث GMT 01:34:38
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

المطربة تضع نفسها في اختبار صعب بعد غياب 12 عامًا عن الدراما

شيرين "دليلة" في "طريقي" تصارع العادات والتقاليد لتحقيق حلمها بالغناء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شيرين

الفنانة شيرين عبدالوهاب مع المؤلف تامر حبيب
القاهرة – محمود الرفاعي

توضع المطربة شيرين عبد الوهاب، في اختبار صعب للغاية، مع بداية رمضان الكريم، حيث إن المشاهدين والنقاد سينتظرون مسلسلها الجديد "طريقي" بفارغ الصبر؛ كي يحكموا على أدائها التمثيلي بعد فترة غياب عن الساحة الدرامية، دامت ما يقرب 12 عامًا، منذ عرض فيلمها مع أحمد حلمي "ميدو مشاكل" في دور العرض.

ويمول مسلسل "طريقي" المنتج السوري محمد مشيش، قصة وسيناريو تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضر، وبطولة كل من: شيرين عبد الوهاب وباسل الخياط وأحمد فهمي ومحمود الجندي وسوسن بدر وسلوى محمد علي و ندى موسى وعدد من الوجوه الشابه.

شيرين دليلة في طريقي تصارع العادات والتقاليد لتحقيق حلمها بالغناء

ولم تتحدث شيرين كثيرًا عن دورها في العمل؛ ولكنه يدور حول الفتاة دليلة التي تعيش في خمسينات وستينات القرن الماضي، في إحدى بيوت كبار القوم في الأرياف المصرية، وتعشق الغناء وتحلم باليوم الذي تطلق فيه موهبتها للعنان؛ ولكنها تصطدم بعادات وتقاليد الأسرة المصرية فضلًا عن المشاكل التي تواجها حينما تخرج إلى الساحة الغنائية.

وأحبت شيرين، أن تتكتم عن دورها حتى يظل مفاجأة لكل من سيتابع العمل في رمضان؛ ولكنها أفصحت عن صعوبة التمثيل الدرامي وقالت بالحرف: "طلع عين أمي في تصوير المسلسل وخصوصًا وأن التصوير ارهقنا كثيرًا سواء في التنقل الدائم بين القاهرة والإسكندرية"، فضلًا عن سفرها قبل بدء العمل إلى فرنسا لشراء اكسسوار العمل.

شيرين دليلة في طريقي تصارع العادات والتقاليد لتحقيق حلمها بالغناء

أما المطرب أحمد فهمي فكشف عن تفاصيل دوره في مسلسل طريقي لـ"المغرب اليوم" موضحًا أنّه سيقدم دور مروان علوي الذي يعمل في إحدى الإذاعات المصرية خلال فترة الأربعينات والخمسينات من القرن الماضي التي يكتشف من خلالها المواهب الغنائية، ويتقابل خلال عمله مع دليلة الشخصية التي تجسدها شيرين، ويحاول أن يساندها في شق مشوارها مع الغناء؛ ولكنه يتخبط معها خلال المشاكل التي تقف في مشوارهما، كما أنّه يقاوم مخططات كل من يقف في طريقها سواء سوسن بدر أو باسل الخياط.

وشدد فهمي، على أنّ دوره في العمل يقتصر فقط على الأداء التمثيلي ولن يغني مطلقًا؛ لكنه سيظهر بأداء صوتي مختلف حتى يستطيع أن يثبت للمشاهدين قدرته على تجسيد شخصية مذيع، مبرزًا أن "تترات" العمل تقدمها شيرين.

وتجسد الفنانة سلوى محمد علي فهي، دور زوجة والد شيرين محمود الجندي الذي تخطفه من زوجته الأولى سوسن بدر، وعن رأيها في شيرين قالت: "شيرين "قنبلة" في إشعار الجميع بإحساسها، وستكون مفاجأة للجميع كونها رائعة في التمثيل، ولم أكن أتخيل أنها بهذا الإحساس العالي، فهي شخصية حساسة، وكنت أتمنى أن تزداد مشاهدي معها؛ ولكن للأسف عدد مشاهدي قليلة للغاية معها، حيث إن والدتها سوسن بدر وتدور مشاهدهما سويًا".

شيرين دليلة في طريقي تصارع العادات والتقاليد لتحقيق حلمها بالغناء

وبيّنت سلوى: "كان هناك لقطة تجمعنا سويًا و بحضنها فيه بمجرد أن تنطق جملة معينة، ما حدث أني ضممتها قبل أن تنطق تلك الجملة من قمة إحساسها بالمشهد".

وذكر الكاتب تامر حبيب جميع تفاصيل العمل، وأبرز كيفية بداية العمل مشيرًا إلى: "كنت أتناقش مع المنتج السوري محمد مشيش عن رؤيتي في كتابة عمل تلفزيوني غنائي، فأبدى إعجابه بالقصة التي رويتها له، واتفقنا على أن نحدد الفنانة التي ستلعب دور البطولة في المسلسل، نظرًا لأنها يجب أن تكون مطربة، وليس من الجيد أن نقدم فنانة محترفة ونركب لها صوتا كأنها مطربة، مثلما كان يحدث في الماضي، واتفقنا على نحو نهائي أن افضل فنانة ممكن أن تحقق ذلك  شيرين".
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين دليلة في طريقي تصارع العادات والتقاليد لتحقيق حلمها بالغناء شيرين دليلة في طريقي تصارع العادات والتقاليد لتحقيق حلمها بالغناء



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:24 2024 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

هالة سرحان سفيرة معرض أبوظبي الدولي للكتاب

GMT 07:33 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

خاتم ملعون يتسبب في وفاة فالنتينو وعشرات غيره

GMT 01:36 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

جرّبي بسكويت الفستق السوداني..طعم شهي ومميز

GMT 12:51 2012 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ليز هيرلي تبتاع قصرًا بحوالي 9 ملايين دولار

GMT 20:13 2015 السبت ,03 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الردة لمرضى البواسير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib