قصة جديدة وديناميكية في ذاكرة من ورق تحصد آلاف المعجبين
آخر تحديث GMT 23:01:50
المغرب اليوم -

بعد أن حصل على 18889 ألف نتيجة بحث على "انستغرام"

قصة جديدة وديناميكية في "ذاكرة من ورق" تحصد آلاف المعجبين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - قصة جديدة وديناميكية في

طاقم عمل مسلسل "ذاكرة من ورق"
القاهرة - ساميه محمد

واصلت قناة العربي عرض حلقات المسلسل الخليجي "ذاكرة من ورق" الذي تم تصويره في العاصمة الألمانية برلين، حيث شهد أحداثا متتالية وعدة مفاجآت تخص جميع أبطال العمل، حيث نشرت الصفحة الرسمية للمسلسل على صفحة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن "الهاتشتاغ" الخاص بالمسلسل على "انستغرام" احتل مركز الصدارة في نتائج البحث بالمقارنة مع مسلسلات رمضان لهذا العام، حيث حصل هاشتاغ "#ذاكرة_من_ورق" على 18889 ألف نتيجة بحث.

بينما علق المتابعون على الصفحة بأن "المسلسل فيه تسارع في الأحداث على عكس الركود الذي يكون في المسلسلات الخليجية الأخرى"، وعلق آخر أن "المسلسل جميل يبين مدى معاناة الطلبة في بلد غير بلدهم الأصلي، إضافة إلى إتقان النجوم أدوارهم"، وتمنى التوفيق لكل طاقم العمل .

كما نشرت الصفحة بخصوص شخصية الفنان علي الكاكولي الذي يجسد شخصية "غانم" أنه "من قاع المجتمع .. إلى أكبر طموحاته .. هل يا ترى ستساعده برلين على تحقيق أحلامه ومخططاته التي أتى من أجلها".

وعقب الفنان الشاب عبد الله الطراروة في تصريحات صحفية والذي يجسد شخصية "فواز" وشقيق الفنانة صمود التي تؤدي دور "شوق"، حول شخصيته في المسلسل بالقول أن "المحور الأساسي للشخصية، يبدو مركبا، ويتطلب كثيرا من القراءة، والغوص في أعماق الشخصية، وهي شخصية شاب يعاني من بعض الجوانب النفسية، غير الحقيقية، حيث أغار على شقيقتي صمود في المسلسل".

ويتابع "الغيرة والشك هما المحوران الأساسيان اللذان يتحرك من خلالهما هذا الشاب، وهو يتعامل مع شقيقته التي تواصل دراستها العليا بعيدا عن الوطن دون أية أبعاد حقيقية لتلك الغيرة، كل ما في الأمر، أنه يشاهد شقيقته في بعض الأحيان مع عدد من الزملاء من الجنسين، ما يفجر داخله مفردات الغيرة تارة.. والشك تارات عدة، وهي معطيات تذهب به إلى المواجهات الحادة نفسيا".

ويضيف الطراروة "أيضا شخصية مكتوبة بعناية وأيضا بعمق، تعري وتحلل تلك الشخصية التي تعيش حالة من العزلة الذاتية، ولا تعرف الواقع ولا تنتمي إليه". ويردف بالقول "هذا وسيطير فريق العمل إلى العاصمة النمساوية في غضون الأيام القليلة المقبلة، حيث سيتم تصوير المشاهد الخارجية، وسط موسم الثلوج والأمطار لتحليل مفردات الغربة ومعاناة الطلبة والطالبات هناك".

وحول ظروف العمل يؤكد الطراروة أن فريق العمل "فريق رائع وظروف متميزة بقيادة المخرج الفنان علي العلي، الذي تعاونت معه من ذي قبل في أكثر من عمل، ولعل أبرزها "توالي الليل" مع النجم القدير سعد الفرج".

ويتابع "خلال فترة التصوير، حينما تكون هناك مشاهد للفنانة الصديقة شجون الهاجري، فإنها تحول موقع التصوير إلى حالة من الفرح والقهقهات العالية، وهو أمر يضيف الكثير إلى أجواء العمل الجادة، والملتزمة، خصوصا، وأن المخرج الفنان علي العلي يميل إلى الانضباطية والالتزام التام في مواعيد التصوير والجهوزية التامة للعمل والشخصيات".

يذكر أن المسلسل من تأليف عادل الجابري وإخراج الفنان المخرج علي العلي، وفي المسلسل عدد مهم من النجوم، منهم الفنانة شجون الهاجري، وفاطمة الصفي وصمود وسليمان الياسين وعبد الله ملك وعلي كاكولي وعبد الله الطليحي وعبد الله السيف وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداثه حول موضوع معاناة الطلبة الخليجيين الذين يواصلون دراستهم العليا في أوروبا وما يتعرضون إليه ويبرز المسلسل الكثير من تفاصيل حياة الطلاب الذكور والإناث وطريقه تعاملهم مع بعضهم البعض طبقا للظروف المعيشية المحيطة بهم.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصة جديدة وديناميكية في ذاكرة من ورق تحصد آلاف المعجبين قصة جديدة وديناميكية في ذاكرة من ورق تحصد آلاف المعجبين



GMT 20:06 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

مشاهير عالميون حرصوا على أداء مناسك عمرة رمضان 2024

GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib