2016 يبدأ أكثر حزنًا من 2015 في وفيات الفنانين
آخر تحديث GMT 05:55:38
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ممدوح عبد العليم وديفيد بوي أشهر الراحلين

2016 يبدأ أكثر حزنًا من 2015 في وفيات الفنانين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 2016 يبدأ أكثر حزنًا من 2015 في وفيات الفنانين

الفنان القدير ممدوح عبد العليم
القاهرة - سعيد فرماوي

شهد العام الماضي أحداثًا محزنةً عدة في الوسط الفني، برحيل عدد من النجوم الكبار مثل فاتن حمامة وعمر الشريف ونور الشريف وسامي العدل وسعيد طرابيك ومديحة سالم، ويبدو أن عام 2016 سيكون أشد قسوة على الفنانين وجمهورهم.

وعلى الرغم من أنه لم يمر سوى 16 يومًا فقط على بداية العام، إلا أن هذه الأيام القليلة حملت أحداثًا حزينة أكثر مما حملته من أحداث سعيدة، فقد غيَّب الموت عددًا غير قليل من الفنانين الكبار على الصعيدين المصري والعالمي، مثل ممدوح عبد العليم وحمدي أحمد ويسري الإبياري، وديفيد بوي وآلان ريكمان، ونستعرض لكم في هذا التقرير الفنانين الذين رحلوا منذ بداية العام الحالي حتى الآن.

ممدوح عبد العليم

توفي الفنان المصري في الثلاثاء الخامس من كانون الثاني/يناير عن عمر ناهز 60 عامًا، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء ممارسته الرياضة في إحدى القاعات الرياضية، وتم نقله إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية، لكن وافته المنية قبل وصوله إلى أيدي الأطباء.

حمدي أحمد

توفي الممثل حمدي أحمد فجر يوم الجمعة 8 يناير عن عمر يناهز 82 عامًا، عقب سلسلة أزمات صحية مر بها مؤخرًا بسبب وجود تجمعات من الماء على منطقة الرئة.

يسرى الإبياري

توفي المؤلف والمنتج السينمائي والمسرحي المصري، نجل الكاتب أبو السعود الإبياري، يوم الأحد 10 كانون الثاني/يناير، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 86 عامًا.

صبحي شفيق

توفى الكاتب والمخرج السينمائي المصري يوم الخميس 14 كانون الثاني/يناير، عن عمر ناهز 84 عامًا، بعد أن عاش أعوامه الأخيرة وحيدًا، نظرًا لإقامة ابنه وابنته في فرنسا.

ديفيد بوي

توفي مغني الروك البريطاني الملقب بـ"الحرباء" يوم الأحد 10 كانون الثاني/يناير عن عمر ناهز 69 عامًا، بعد صراع طويل مع مرض السرطان استمر لأكثر من 18 شهًرا.

آلان ريكمان

توفي الممثل والمخرج السينمائي والمسرحي يوم الخميس 14 كانون الثاني/يناير، بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر 69 عامًا، واشتهر ريكمان بتأدية دور البروفيسور "سنيب" في سلسلة أفلام هاري بوتر، كما قدم أدوار شر شهيرة في أفلام هوليوود.

ديفيد مارجوليز

توفى الفنان الأمريكي يوم الاثنين 11 كانون الثاني/يناير فى منزلة في ولاية مانهاتن، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة. وشارك مارجوليز في أعمال عدة من بينها "Ghostbusters" وMan of the Century"".

رينيه أنجليل

توفي الموسيقي رينيه أنجليل زوج المغنية الكندية سيلين ديون، يوم الخميس 14 كانون الثاني/يناير، عن عمر ناهز 73 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع مرض سرطان الحنجرة.

دان هاجيرتي

توفي الممثل الأمريكي دان هاجيرتي، الذى اشتهر بدوره في فيلم "The Life and Times of Grizzly Adams" يوم الجمعة 15 كانون الثاني/يناير.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

2016 يبدأ أكثر حزنًا من 2015 في وفيات الفنانين 2016 يبدأ أكثر حزنًا من 2015 في وفيات الفنانين



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib