الحمام الزاجل يتفوق على الشاهين في مهرجان الصقور
آخر تحديث GMT 19:12:23
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الحمام الزاجل يتفوق على "الشاهين" في مهرجان "الصقور"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الحمام الزاجل يتفوق على

الدوحة ـ قنا

شهد مهرجان قطر الدولي الخامس للصقور والصيد 2014 بصبخة مرمي في سيلين حضورا كبيرا من المشاركين والجمهور وتنافسا قويا في المسابقات رغم الأحوال الجوية، ومن بين الحضور عائلات قطرية وعربية وأجنبية قضت وقتا ممتعا في متابعة المهرجان. وقد جرت في الفترة الصباحية اليوم منافسات مسابقة الطلع للمجموعة الرابعة، بينما جرت في الفترة المسائية منافسات المجموعة الثامنة لمسابقة هدد التحدي، ضمن اليوم الحادي عشر للمهرجان الذي يقام تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد بن خليفة آل ثاني. وقال السيد محمد مبارك العلي المعاضيد رئيس لجنة الطلع: شهدت منافسات المجموعة الرابعة صباح اليوم إثارة وتحديا حيث تأهل أربعة متسابقين ليلحقوا بركب المتأهلين من المجموعة الأولى والثانية والثالثة. حيث سيتم اختيار أفضل عشرة من المتأهلين للنهائي بالاعتماد على المسافة "الدائرة الأولى والثانية والثالثة ، وفي حالة المساواة في قرب الدائرة يتم الرجوع إلى زمن انطلاق الطير تجاه الحبارى الالكترونية من لحظة تفريع الطير. وقد تأهل عن المجموعة الرابعة كل من: علي سعيد حمد المحشادي وعبدالعزيز مبارك العلي وعبدالله محمد راشد العلي ومحمد تويم المري. أما اليوم الأحد فتقام فعاليات المجموعة التاسعة لمسابقة هدد التحدي، في حين تقام غدا الاثنين فعاليات دعو محلي "فرخ حر". قوة وتحد وقال السيد ناصر صالح الرمزاني رئيس لجنة هدد التحدي إن المسابقات امتازت بالقوة، حيث حاول عدد من فروخ الشاهين تحقيق نتائج طيبة، غير أن الحمام الزاجل كان قويا، حيث تفوق الحمام الزاجل على فروخ الشواهين. وأضاف: المسابقات سارت في أجواء طيبة وأحوال جوية مناسبة وقد امتازت كالأيام السابقة بالتزام المشاركين وحضورهم وفق البرنامج المعد مسبقا، وهذا ما ساهم في إجراء المسابقة وفق الوقت المحدد. وقد عبر المشاركون في مسابقة هدد التحدي اليوم عن إشادتهم بمستوى المسابقة رغم تأكيدهم على قوة الحمام الزاجل وهذا ما صعب مهمة فروخ الشواهين، وهذا أمر متوقع في مثل هذه المهرجانات القوية والعالمية. وقال المشارك محمد سيف المنصوري إن مستوى مسابقة هدد التحدي لهذا العام امتاز بالقوة والتنافس بين المشاركين أكثر من العام الماضي، حيث انه شارك سابقا في هذه الفعالية ويؤكد على أن هناك تطورا في المهرجان الحالي مقارنة بالأعوام الماضية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحمام الزاجل يتفوق على الشاهين في مهرجان الصقور الحمام الزاجل يتفوق على الشاهين في مهرجان الصقور



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib