أضخم كلب في العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

العملاق "هولك" يتصدر عناوين الصحف العالمية

أضخم كلب في العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أضخم كلب في العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية

أكبر كلب في العالم
لندن ـ كاتيا حداد

يظهر "هولك" أكبر كلب في العالم من فصيلة "pitbull" وهو يحتضن صغاره الثمانية والذين تقدر قيمتهم بنصف مليون دولار، ويقارب وزن "هولك" حوالي 12 حجرًا ضخمًا، وبالرغم من أن صاحبه يقول أن عضة هذا الكلب تؤثر على ذراع رجل، إلا أن الكلب يظهر الجانب الحنون منه مع أطفاله وهو يلعقهم ويحتضنهم.

ويمكن القول أن الأطفال الثمانية مجتمعين قد يبلغ سعرهم 500.000 دولار إذا ذهبوا إلى مدرسة "مارلون غرينان" حتى يصبحوا كلاب حماية من النخبة، وقد يكبر أحد هؤلاء الأطفال ليصبح كبيرًا بما يكفى ليحتل مكانة والده.

وأكد مارلون (28 عامًا) أن "هذا واحد من أفضل الكلاب لدينا، وإذا تم تدريبهم بحيث يصبحوا كلاب حماية فقد يزيد سعرهم عن نصف مليون دولار بالتأكيد، وفي خلال 5 إلى 7 أسابيع سوف نراهم ينفصلون ليحصلوا على فرصهم الخاصة، كما أن والدهم ليس أسطورة من فراغ، ولكن باعتباره حق رقما قياسيا كأشهر كلب في العالم مع أطفاله، كما أن معظم الكلاب الصغار تم بيعهم باعتبارهم من سلالة هولك".

ويمكن أن يباع أحد صغار "هولك" بما يصل إلى 30.000 دولار عند ولادته بسبب والده، ولكن إذا تم تدريبهم بحيث يصبحون كلاب حماية، فيقول مارلون أن سعر الواحد قد يصل إلى 55.000 دولار أو أكثر.

واحتل "هولك" عناوين الصحف الدولية كأكبر كلب في العالم، كما أنه اتجه للتدريب أيضا ليصيح كلب حماية في "Dark Dynasty K9s" في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، وتستخدم كلاب الحماية عادة لحماية بعض المشاهير رفيعي المستوى والمليونيرات والمهنيين الأثرياء فضلا عن المساعدة في تعزيز القانون في جميع أنحاء العالم، وحاليا يتم تعليمه الهجوم بمجرد الأمر مع تدريبه على الاعتداء على مهاجمي السيارات أيضا.

ونظرا لطبيعة الكلب المتوازنة فما زال المدرب مارلون وزوجته ليزا غرينان (25 عامًا) يسمحون له بالتفاعل وحتى اللدغ الخفيف مع ابنهم جوردان (ثلاثة أعوام) فالكلب والابن صديقين حيث يلعب جوردان على آلة الهارمونيكا في حين يعوي "هولك".

وترى ليزا أن "هولك" كلب رائع ومتوازن وهو لا يغضب من الأشياء التي يغضب منها أي كلب أخر، وتضيف "أما جوردان ابني لم يتم عضه من قبل أي من الكلاب، وأنا لا أضعه في هذا الموقف، أنه أمن بنسبة 100% عندما يكون بجوار الكلاب، نحن محترفون ونعيش معا يوميا، وابننا أمن جدا مع الكلاب، إنه كلب عملاق وأب جيد، إنه يلعق صغاره ويكون لطيفا معهم، إنه أب جيد".

وفي الماضي عندما عرض على المدرب مارلون ألاف الدولارات حتى يبيع الكلب "هولك" فإنه رفض باعتبار الكلب جزء من العائلة، وذكر "هولك أظهر للعالم أن هذه النوعية من الكلاب عندما تكون لطيفة ومتوازنة فإنها يمكن أن تكون أكبر كلاب في العالم، أحب هذا الكلب كثيرا جدا ولا أجد كلمات تصف حبي له".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أضخم كلب في العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية أضخم كلب في العالم يظهر حنانًا غير مألوف لصغاره الثمانية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib