رحلة إطلالات بوناس المتفاوتة بين الأرستقراطية والدنغري
آخر تحديث GMT 12:07:13
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

بعد تردد أنباء ارتباطها بالأمير البريطاني هاري

رحلة إطلالات بوناس المتفاوتة بين الأرستقراطية و"الدنغري"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رحلة إطلالات بوناس المتفاوتة بين الأرستقراطية و

إطلالات متنوعة وأنيقة لعارضة الأزياء البريطانية كريسيدا بوناس
لندن ـ ماريا طبراني

ألقت صحيفة "التليغراف" البريطانية نظرة عن كثب، على الإطلالات المتنوعة والأنيقة لعارضة الأزياء البريطانية التي ارتبط اسمها باسم الأمير هاري، كريسيدا بوناس، التي كانت تعمل لدى علامة "بربيري" البريطانية، وكانت الوجه الإعلاني لحملة أزياء "مالبيري" لعام 2015.

وارتبط اسم بوناس، في الأعوام الأخيرة بالأمير هاري، وأصبحت محط أنظار الشارع ووسائل الإعلام البريطانية التي كانت تتحدث عن زواج ملكي جديد يجمع بينهما، لكنها انفصلا بعد ارتباط دام عامين من 2012 وحتى 2014.

رحلة إطلالات بوناس المتفاوتة بين الأرستقراطية والدنغري

وحاولت بوناس"التي تبلغ من العمر 26 عامًا، أن تقاوم أصداء ارتباط اسمها باسم الأمير هاري في عالم الأزياء والموضة، لتخرج من هذه العباءة حتى تصنع لها اسمًا خاصًا بعيدُا عن العلاقات الملكية.

وارتبطت في أذهان الكثيرين بسهولة بصورة عارضة الأزياء الشابة التي رافقت الأمير هاري، لكن سرعان ما نفضت غبار هذه الصورة عنها، وأعدت أسلحتها وإمكانياتها التي تحمل طابعها الخاص في عالم الموضة، لتتميز دائما بإطلالات الفتاة الأنيقة الأرستقراطية من الطبقة العليا للقرن الـ21 أو ما يطلق عليه نمط "سلوان رينجر".

رحلة إطلالات بوناس المتفاوتة بين الأرستقراطية والدنغري

وعند مراقبة إطلالاتها عن كثب، نجد أنها تفضل ارتداء الأزياء الرسمية المثيرة بطريقتها الخاصة والغريبة في بعض الأحيان، ويتضح ذلك عندما رصدتها عدسات المصورين وهي متجهة إلى حفلتين مختلفتين للزفاف ، ارتدت في الأولى سترة "بلايزر" كلاسيكية باللون الأخضر الليموني على فستان ماكسي، وأحذية "سبادريل" وردية من القماش غير ملائمة، وذلك في شهر حزيران/يونيو 2013، وجاءت الإطلالة الثانية مشابهة للأولى ولكن بظلال اللون الأزرق منذ بضعة أسابيع.

رحلة إطلالات بوناس المتفاوتة بين الأرستقراطية والدنغري

وتتمكن بوناس بمنتهي البراعة من التحول إلى نمط الفتاة البسيطة التي تستمتع بحياتها اليومية، فهي عاشقة لنمط السراويل "الدنغري" من الجينز، وهو عبارة عن رداء كامل من الجينز، التي تضفيها بالحيوية والشباب بارتدائها حذاء "الهاي توب" الرياضي بثلاثة شرائط وبرقبة عالية من علامة "أديداس"، وكأنها تريد أن تخبر العالم "لن أصبح الأميرة كيت ويمبلدون" المقبلة.

وتعود بمنتهى الخفة إلى إطلالة الفتاة الأنيقة من الطبقة الراقية في المناسبات الليلية، حيث ترتدي ملابس سهرة مبهرة ولافتة للأنظار، سواء أكان الفستان الأزرق اللامع، أو السراويل البيضاء الشفافة.

وترجع  مرة أخرى إلى الإطلالات المريحة "الكاجوال" التي تناسب النمط اليومي خارج ساعات العمل بحقائب الظهر المتدلية، ولتثبت أنها لا تبالي بما يقال عنها عن طريق ارتداء الأزياء الطبيعية البسيطة التي تحاكي أحيانا نمط نجوم موسيقى الروك في التسعينيات من القرن الماضي.

وعادت الأمور إلى وضعها الطبيعي عندما انفصلت بوناس عن الأمير هاري العام الماضي، وركزت إمكانياتها في عالم الموضة والأزياء، التي أسفرت عن تعاقد علامة "مالبري" الشهيرة معها لتصبح الوجه الإعلاني لحملة الأزياء لربيع وصيف 2015، وكانت إطلالاتها في المناسبات العامة التي تلت هذا التعاقد، من أزياء "مالبيري"، فضلاً عن تصفيفة شعرها الأشقر المموجة والبشرة المتناغمة المشرقة.

وأخيرًا تألقت بوناس أثناء حضورها عرض أزياء "كروز 2015-2016" للعملاق الفرنسي "ديور"،  في مدينة كان الفرنسية، بفستان لامع قصير مبهر، لتثبت أنها تستطيع أن تبهر الجميع ليس فقط في العلامات التجارية البريطانية، بل والعالمية أيضًا.

 

 

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحلة إطلالات بوناس المتفاوتة بين الأرستقراطية والدنغري رحلة إطلالات بوناس المتفاوتة بين الأرستقراطية والدنغري



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib