عبير الأنصاري تقيم مظهر أكبر نجمات الفن في أحدث جلسات التصوير
آخر تحديث GMT 08:46:40
المغرب اليوم -

أكدت لـ"المغرب اليوم" أن ياسمين عبدالعزيز لم تكن موفقة

عبير الأنصاري تقيم مظهر أكبر نجمات الفن في أحدث جلسات التصوير

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عبير الأنصاري تقيم مظهر أكبر نجمات الفن في أحدث جلسات التصوير

نجمات الفن في أحدث جلسات التصوير
القاهرة – شيماء مكاوي

كشفت خبيرة المظهر "الأستايلست" عبير الأنصاري، تقييمها لمظهر أكبر النجمات في أحدث جلسات التصوير، حيث كانت البداية عن الفنانة غادة عبد الرازق، واختيارها لـ"اللوك" الخاص بها في أحدث جلسات التصوير لها مع المصور خالد فضة.

عبير الأنصاري تقيم مظهر أكبر نجمات الفن في أحدث جلسات التصوير

وقالت الأنصاري إلى "المغرب اليوم"، إن أحدث صور ظهرت بها غادة بروح شبابية أفقدها 10 سنوات من عمرها، كما أن اختيارها كان موفق من الرأس حتى أخمص القدمين، وملابسها أبرزت جمال قامتها، لأنها لا تليق إلا بـ"موديل" طويلة مثل غادة، ولو أنه سيثير الكثير من الغيرة ضدها، وستهاجم على أساس أنه لا يليق بسنها، ولكن أرى أنه لا ضرر طالما هي محافظة على شبابها، لذلك عليه التباهي به.

عبير الأنصاري تقيم مظهر أكبر نجمات الفن في أحدث جلسات التصوير

أما جلسة التصوير التي ظهرت بها غادة ترتدي فستان أسود كلاسيكي، فهو أظهرها بقمة الأناقة الكلاسيكية والفستان أبرز جمالها بطريقة هادئة مغرية، وبشكل عام غادة موفقة في اختيارها للمظهر الخاص بها في جلسات التصوير، سواء كان اختيار الملابس لها أو لمصممة الأزياء الخاصة بها، كما أنها وجه مُحب للكاميرا "فوتوجونيك".

عبير الأنصاري تقيم مظهر أكبر نجمات الفن في أحدث جلسات التصوير

وتتابع الأنصاري، أما الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي ظهرت في أحدث جلسات التصوير مع المصور خالد فضة، فهي فنانة بملامح شبابية تجيد التحرك أمام الكاميرا جدًا، لافتة إلى أن الفستان المخطط كان قمه في الشياكة والأناقة، ومناسب لمقايسها والإكسسوارات تليق جدًا بها، أما الفستان الأسود لم أجد أي شيء جذاب يمنح جمالها إطلالة خاصة، حيث كان اختيار غير موفق، أما بالنسبة للصورة، التي ظهرت فيها ترتدي فستانًا على البحر، فكان اختيار خاطئ لمكان التصوير، لأنه ستايل كلاسيك فكان لابد من اختيار خلفية تكون مناسبة.

عبير الأنصاري تقيم مظهر أكبر نجمات الفن في أحدث جلسات التصوير

وقامت الأنصاري بتقييم أحدث صور للفنانة التونسية درة، حيث وصفتها بأنها أجمل إطلالة لها، اللوك ومظهرها ككل جميل، الفستان والشعر مناسبان لها، أما بالنسبة للفستان الأبيض أجمل لوك له كان مع القبعة المخططة، وانتقدت الاكسسوار التي وضعته على الرقبة.

وأضافت: "بشكل عام اختيارها موفق في مظهرها ككل، ولكن نصيحة يجب تغيير مصممة الأزياء، ولابد أن تأخذ كورس لتعلم الوقوف، وإعطاء شكل الموديل لأنه مختلف عن التمثيل، لأنك فنانة جميلة جدًا".

عبير الأنصاري تقيم مظهر أكبر نجمات الفن في أحدث جلسات التصوير

تواصل الأنصاري تقييمها للنجمات، حيث وجهت نصيحة إلى الفنانة نجلاء بدر، بضرورة تغيير مصمم الأزياء الخاص بها، وبالنسبة للفنانة إلهام شاهين، قالت: "لابد أيضًا من تغير مصممة الأزياء الخاصة بها، لأنها لم تعرف كيفية اظهار مواطن الجمال،  الملابس جميعها حملت الطابع الكلاسيكي، لا يضيف لها شيء على الإطلاق، حتي ستايل الشعر عادي

وتتحدث عن الفنانة مي عز الدين، وأحدث صور لها بعدسة خالد فضة، مؤكدة أن مي عزالدين تمتلك قوام جميل، يليق به اللوك والمظهر الشبابي وأحدث الصيحات، ولكن نصيحة يجب الابتعاد عن الملابس التي تقسم الجسم إلى أجزاء، مشيرة إلى أن الفساتين التي تمتلك لون واحد أو الطويلة تليق بها، ولو اختارت قطعتين "توب وبنطلون" مختلفين، لابد أن يكون الحذاء من لون القطعة السفلية، والأفضل يكونوا من لون واحد؛ لإعطاء قوامك الطول، أما الشعر عادي في كل الصور والمظهر واحد في جلسات التصوير.

وتنتقل للحديث عن غادة عادل، وأحدث جلسة تصوير بعدسة خالد فضة، حيث قالت عبير: "بالنسبة لغادة عادل، جلسات التصوير موفقة، واختيار المظهر الشبابي مناسب جدًا لها، واستخدام الإكسسوارات موفق جدًا والشعر خدم المظهر، ولكن الصور التي ظهرت فيها بفستان أحمر في نظري لم يظهر جمالها مثل بقية الألوان، والثوب لم يكن مناسب لها، ولكن غادة تعرف التحكم في الكاميرا لإظهار ما تريده في الصور".

وعن الفنانة حورية فرغلي قالت: "لو كانت جميع الجلسات هدفها الإغراء فقط، فقد نجحت لأني لا أرى، ولم أشعر بشيء آخر، ولكن مصممة الأزياء موفقة في اختيار الأثواب التي تناسبها والإكسسوارات كانت ملائمة جدًا، خاصة الأحذية".

أما نيللي كريم، في جلسات تصوير خالد فضة، فهي "أكثر فنانة تعرف التحدث مع الكاميرا، والوقوف أمامها، بالإضافة إلى مصممة الأزياء، لأنهما يعرفان إخراج اللوك والمظهر المناسب لها، فأرفع لها القبعة".

وننتقل للتحدث عن الفنانة ليلى علوي، في أحدث جلسات تصوير خالد فضة، حيث قالت: "مع جمال وجهها الطفولي كانت الجلسات مبدعة، ولكن تدخل الفوتوشوب المبالغ فيه في الصور كان واضح جدًا، مصممة الأزياء كانت ناجحة جدًا بإعدادها اللوك المناسب لها مع الاختيار الموفق للشعر".
أما بالنسبة للفنانة داليا البحيري فهي موفقة في اختيار الاستايل الخاص بها في التصوير.
 
وأخيرًا الخلاصة، غادة عبد الرازق ونيلي كريم وياسمين عبد العزيز، أفضل متحدثين مع الكاميرا، وتأتي في المرتبة التي تليها ليلى علوي وحورية فرغلي وغاده عادل، أما البقية فهم بحاجة إلى مساعدة؛ لترجمة ما يريدون قوله لإظهار المظهر الخاص بهم.
 
أما بشكل عام فأكثر فنانة موفقة في اختيار المظهر الخاص بها هي الفنانة نيللي كريم، ويليها غادة عبدالرازق. 
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري تقيم مظهر أكبر نجمات الفن في أحدث جلسات التصوير عبير الأنصاري تقيم مظهر أكبر نجمات الفن في أحدث جلسات التصوير



GMT 01:23 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"الأنصاري تؤكّد أن شاهين أبهرّت الحضور في"السينما العربية

GMT 00:45 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

الأنصاري تُقيم إطلالات "النجمات" في مهرجان الجونة

GMT 04:52 2016 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

عبير الأنصاري تؤكد أن فستان صبا مبارك الأفضل

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib