ليفيا فيرث تكشف عن أهمية إبراز رسالة بجانب الهدية
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تبين أن هدايا عيد الميلاد وراءها قضية

ليفيا فيرث تكشف عن أهمية إبراز رسالة بجانب الهدية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ليفيا فيرث تكشف عن أهمية إبراز رسالة بجانب الهدية

هدايا عيد الميلاد
لندن - ماريا طبراني

كشفت الكاتبة الابداعية في مجلة "ايكو ايج" ليفيا فيرث، عن أهمية إبراز رسالة بجانب الهدية التي تقدم أثناء المناسبات الاجتماعية، موضحة "عندما تقدموا الهدايا، عليكم أن تقدموا قصة معها، فالفخامة هي معرفة الأشخاص وراء الهدية، وإذا كانت القصة عن الحب، فهذا يجعل من الهدية شيئًا مميزًا أكثر".
 
وتعتبر هدايا عيد الميلاد الشغل الشاغل للناس للاحتفال في العيد، فتقديم الهدايا جزء أصيل من ثقافة الاحتفال بعيد الميلاد، ولذلك ينتشر في هذه الفترة العديد من النصائح والمقالات عن هدايا العيد وخصوصا تلك التي تحمل قضايا في تصنيعها، وتؤكد أليس سيلوني التي تمتلك محل مجوهرات "يحتاج انتاج مجموعة مثل مجموعة ممفيس الى معادن أصيلة، مع العلم أن هذه المعادن تأتي من المناجم والتي يضحي العديد من الناس بحياتهم لاستخراجها عن طريق الألغام".
 
وأخذت شركة "جيمفيلدس" للمجوهرات هذا المفهوم الى مستوى أخر، باستخدام الياقوت والجمشت والزمرد متعاونة مع حكومة زامبيا ومزمبيق، في رحلة من المنجم الى يد الصناع، وتقول مديرة التسويق أوليفيا يونغ " نحن نهتم بالشروط وساعات العمل للتأكد من أنها تتماشي مع اللوائح المحلية".
 
وتعهدت شركة المجوهرات مؤخرًا ببناء مستشفى وعيادة للأمومة في المنطقة المحلية المحيطة بنجم كاجيم، وبالرغم من انطلاق مبادرة ردم الأرض بعناية إلا أن العديد من تجار المجوهرات والمواهب أخذوا في التوسع باستخدام حجارة تقدمها "جيمفيلدس" لستيفن ويبستر ودومينيك جونز وثيو فينيل وشو لين وهانا مارتن.
 
ويستخدم ثيو فينيل ألماسًا أبديًا لخلق مجموعة رائعة من الاقراط المبهرة، وغير الجواهري السويسري شوبارد أيضا طريقته في تصنيع المجوهرات وارتقى بها، فبدل أن يشتري الذهب المصبوب من مصادر معروفة قرر الاتجاه الى المجتمعات المحلية والشراء من مناجم الذهب الصغيرة لمساعدتهم في تطوير تجارتهم، وبالتعاون مع مجلة "ايكو ايج" تمكن شوبارد للتو من إطلاق أربع تصاميم من الذهب الخالص فيارمايند والتي تشمل سوار وقلادة مستوحاة من السعفة الذهبية.
 
وتمكن كل من ايديون ويايات من بناء شركات أزياء مستدامة بعيدا عن كليشيهات العلامات الكبيرة والمفضلة الدقيقة للمحررين الذي يعتبرون في الصف الأمامي والمتسوقين المميزين من خلال عقد علاقة طويلة المدى مع الحرفيين من منغوليا وبيرو وأوغندا، ومع المنظمات غير الربحية المحلية، حيث تمكنت هذه العلامات التجارية من تشجيع المجتمعات المحلية على العمل الذاتي وفي ذات الوقت بقيت وفية لتلبية احتياجات المستهلك من الأناقة.
 
وأشارت سارة بدوين التي أسست مشروع حقيبة سارة لإعادة تأهيل السجناء السابقين والمحرومين، إلى أنها فهمت بسرعة أن النجاح يأتي من خلال الاهتمام بالأزياء والقضية بنفس الوقت.
 
وأطلق البيت الباريسي هيرميس مشروع بيتي أش في عام 2010، يهدف لبث الحياة من جديد في خط الأقمشة واعادة البضائع لقيمتها الأصلية من خلال التعاون مع حرفيين خبراء لإعادة صياغة بعض القطع مثل تحويل ملعقة فضية الى مصباح مكتب أنيق، أو تحويل رقبة من اناء زجاجي الى سوار ملون وبأسعار تبدأ من حوالي 200 جنيه استرليني.
 
ويهدر في بريطانيا لوحدها كل عام مليون طنًا من المنسوجات، لذلك قرر المصمم البريطاني الكندي ارادم أن يعود الى أرشيفه القديم ويعيد تصنيع أمتار كثيرة من الدانتيل والحرير الخالية من المواد الكيمائية لخلق 10 تصاميم مناسبة للسهرات، بالتعاون أيضا مع مجلة "ايكو ايج" في مشروع "غرين كاربت تشانج".
 
وأكد المؤسس المشارك في كورا هيلتس ريف أون فير "هناك دائما حلقة مفقودة بين الأزياء الفاخرة والاستدامة، وكنت أرغب في سد تلك الفجوة من خلال موقع على شبكة الانترنت". في اشارة للمشروع التسوق الالكتروني الذي أسسه مع شريكته ناتاشا تاكر، الذي يبيعان فيه منتجات فاخرة واكسسوارات وأدوات منزلية مصنعة من معاد تدويرها وخالية من الألماس القادم من مناطق الصراع.
 
وأسست شركتا "فاوند سيل" و"روك" للتجارة لإعادة تأهيل السجناء البريطانيين من خلال حثهم على عمل وسائد مطرزة يدويا معروضة للبيع أمام الجمهور، ونصح مصمم القطع المستدامة كريستوفر رايبورن "عندما تذهبون للتسوق اسألوا دائما عن المنتج، وتعلموا أكثر عن طرق صناعته والمواد المستخدمة، فاذا كنت تتسوق من متجر مستقل يدعم بعض القضايا فسيكونون مستعدين وعلى علم جيد بقضية مشروعهم".
 
ويقدم كل من ميلت ودنيس كولومب مجموعة من الأوشحة المنسوجة يديويًا من الكشمير المدار على نحو مستدام، في حين تقدم وفيفيا ويستوود تشكيلة شكولاتة مصنوعة من الكاكاو الذي تزرعه المجتمعات المحلية في الغابات المطرية في البيرو، كما تقدم مونيكا فيندير 100% من ارباحها لدعم قضايا النساء.
 
وأشارت أليس سيلوني إلى أن "المراعاة هي جوهر الهدايا الجيدة، فإذا بدأنا بتعزيز تفكيرنا ليشمل الأشخاص الذين قاموا على صنع الهدايا والمواد التي صنعت منها، أعتقد أننا سنتقدم خطوة واحدة في مجال اعادة الاتصال مع الروح الحقيقية لعيد الميلاد".
 
ويستخدم مونيك بيان في مجوهراته اجراءات مسؤولية بيئيا، تشمل الذهب عيار 18 قيراط المعاد تدويره والبلاتين والحجارة التي لا تأتي من مناطق الصراع، والتي لا تأتي من المناجم، وتعود نسبة من أرباحه الى المنظمات العالمية الخيرية، لتوفير مياه الشرب والمرافق الصحية للناس في الدول النامية.
 
وتستخدم علامة "بيبا سمول" للمجوهرات العديد من الحرفيين للسكان الأصليين في جميع أنحاء العالم من أفغانستان وحتى بوليفيا، فيما تتبرع كارولينا بوتشي بحوالي 95 جنيهًا لكل قطعة تبيعها لمنظمة "NSPCC" وتقدم علامة الأسكتلندية بيج وشركاه للأوشحة أربع تصاميم تعود كل أرباحها بدعم العاطفي والعملي والاجتماعي لمرضى السرطان في جميع بريطانيا، كما تصنع سيتيلا ماركتني حقائب من البوليسيتر المعاد تدويره من الزجاجات البلاستيكية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفيا فيرث تكشف عن أهمية إبراز رسالة بجانب الهدية ليفيا فيرث تكشف عن أهمية إبراز رسالة بجانب الهدية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib