الزي الموحد لأيام وسنوات أسلوب عند بعض المشاهير والنجوم
آخر تحديث GMT 09:34:39
المغرب اليوم -

للابتعاد عن التفكير في الملابس صباحا وحفاظا على الوقت

"الزي الموحد" لأيام وسنوات أسلوب عند بعض المشاهير والنجوم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"الزي الموحد" لأيام وسنوات أسلوب عند بعض المشاهير
لندن - ماريا طبراني

بدت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي مختلفة في إطلالتها، بارتدائها زيا موحدا لعدة أيام خلال تجولها خارج بيتها، وهو عبارة عن بنطال من الجينز مطوي من عند الكاحل، وتي شيرت أبيض في كحلي، فضلا عن سترة سوداء جلد، أشبه بسترة الدراجات النارية، وحقيبة ماركة "جيفنشي" وحذاء من ماركة "مارتنز" لا يقل كعبه عن 3 سنتميرات.

ورأت صحيفة "تليغرف" البريطانية، أن السر في ارتدائها الزي ذاته أكثر من مرة ربما يعود إلى سبيين، أولهما: أنها تعيش حاليا في منطقة شتوية باردة في نيويورك، إذ تؤدي دورا في برودواي "في تيريز راكين"، وثانيهما انصباب اهتمامها وعنايتها بطلفها البالغ 7 أشهر على حساب إطلالتها.

لكن إطلالة نايلتي، 30 عاما، تلقي بظلالها على حقيقة أن ميل النجمات لارتداء الأزياء الأقرب للطراز الرجالي، صار اتجاها سريع النمو في عالم الموضة، كما أن أحيانا يكون من الأفضل العودة بالأزياء إلى بساطتها، بخاصة عندما يكون يناسب الجانب الحضري العملي.

وبالتأكيد ليست الممثلة البريطانية هي الوحيدة في عالم الموضة التي تعتمد الزي الموحد، إذ إن الممثل الألماني كارل لاغرفيلد لم يكن يعرف كما هو، لولا اشتهاره بارتداء الجلد، وقفازات أصابع، والنظارات الشمسية، فضلا عن رئيسة تحرير مجلة "فوج" البريطانية، الأمريكية غريس كودينجتون، التي اشتهرت بارتداء الأسود فقط، وكذلك المصمم البير الباز، الذي يعود  إليه الفضل التعرف عليها على البنطال المثني وربطة العنق على شكل قوس.

 وإلى جانب عالم الموضة، هناك الكثر من المشاهير والناجحين الآخرين، ليسوا نادمين على ارتداء الزي ذاته، عندما يخرجون يوميا، فعلى سبيل المثال، كشف الرئيس الأميركي باراك أوباما أنه يرتدي البزات الرمادية أو السوداء فقط، وقال إنه "لا يريد اتخاذ قرارات حول ماذا يأكل أو يشرب، لأنه لديه العديد من الأمور الأخرى ليتأخذ القرارت بشأنها"، الأمر ذاته مع الملياردير مارك زوكربيرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إذا لا يرتدي إلا تي شيرت رمادي اللون.

في وقت سابق من هذا العام، تصدرت المدير الفني لشركة "ساتشي أند ساتشي" ماتيلدا كال، عناوين الصحف، عندما ارتدى الموظفون في مكاتب الشركة في نيويورك، بما فيهم الرجال، نفس زي ماتيلدا في يوم واحد. وكانت ترتدي كال سروالا أسود وقميص أبيض، وشريط أسود لمدة 3 سنوات، وقالت إنها أنقذت بإبقائها على زي واحد "ساعات لا يحصى لها يتم إهدارها في التفكير فيما سأرتدي اليوم"، وأن زيها يذكرها بأنها هي "المسيطرة".

وتوفير الوقت أيضا هو الشيء الذي تركز عليه رئيس تحرير مجلة "أنازر ماجزين Another Magazine" سوزانا فرانكل، إذ إنه من المعروف أن فرانكل، محررة الأزياء السابقة، لا ترتدي إلا الأسود.  وقالت فرانكل: "بالنسبة لي، اتخاذ وقت كبير للاستعداد في الصباح ليس من الحكمة في شيء، فأنا دائما في عجلة من أمري، كما يجعل التسوق أمرا سهلا". وأضافت أن لديها معرفة جيدة بالمصممين مثل ريك أوينز، برادا، ميو ميو، كوم دي غارسون، وتميل إلى أن تكون مخلصا جدا لهم".

وتابعت:" في مناسبات نادرة، على ما أعتقد، هي التي أفكر في خزانتي، وهذا يؤسفني، لأن أسوأ شيء بالنسبة لي الشعور بـالخجل تجاه ملابسي، ولو شعرت بالخجل، ستبدو خجولا من ذاتك، كما أشعر بالتأكيد أنه في مرحلة ما في حياتك، ستعرف ما يناسبك وتلتصق به".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزي الموحد لأيام وسنوات أسلوب عند بعض المشاهير والنجوم الزي الموحد لأيام وسنوات أسلوب عند بعض المشاهير والنجوم



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib