المغربيات تتألقن بالقفطان المغربي على البساط الأحمر في ختام مهرجان مراكش
آخر تحديث GMT 20:17:30
المغرب اليوم -

تميز بقصاته المتعددة وتفاصيله الساحرة التي تزيد النجمات جاذبية

المغربيات تتألقن بالقفطان المغربي على البساط الأحمر في ختام مهرجان مراكش

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المغربيات تتألقن بالقفطان المغربي على البساط الأحمر في ختام مهرجان مراكش

نجمات تألقن بالقفطان المغربي
مراكش - ثورية ايشرم

تميزت ليلة ختام المهرجان الدولي للفيلم في مراكش، في دورته الخامسة عشر التي احتضنتها قاعات قصر المؤتمرات، في شارع محمد السادس المراكشي، في جو بهيج وأنيق واستعراضي لآخر الصيحات العالمية في الموضة، سواء تعلق الأمر بالفساتين التي برزت بجمالية أنيقة، أو القفاطين التي سطعت في سماء الجمالية الراقية التي تخطف الأنظار.

وقد تألقت النجمات العالميات، بإطلالاتهن الأخيرة في مهرجان مراكش، بلمسة من الفساتين الأنيقة والراقية ذات التصاميم المتنوعة والمميزة التي تخطف الأنظار، لا سيما بقصاتها المتعددة، وتفاصليها الساحرة التي تزيد النجمات رقة وإطلالة ذات جاذبية لا يعادلها أي شي، والتي استطعن بواسطتها خطف الأنظار، وجذب عدسات الكاميرات والمصورين إليهن، لا سيما أنها تنوعت بلمسات مختلفة لكل فستان عن الآخر، ما منح النجمات العالميات تلك الإطلالة الناعمة والمميزة التي يرغبن فيها.

كما أنّ للقفطان المغربي حيز كبير في إطلالات النجمات المغربيات اللواتي تألقن بجمالية فائقة منذ انطلاق فعاليات المهرجان بالقفاطين المغربية على البساط الأحمر، والتي برُزت بقوة في ليلة الختام، وذلك لما عرفته هذه الأمسية من حضور غفير لمجموعة من النجوم الذين تغيبوا عن حفل الافتتاح، ليبرزوا بقوة في حفل الختام، حيثُ تألقت النجمات بتلك القفاطين الناعمة ذات القصات العصرية الممزوجة باللمسة التقليدية المغربية، والتي برزت بقوة بجمالية راقية خاطفة للأنظار، لا سيما في تعدد أشكالها وألوانها وتفاصيلها الساحرة التي أعطتهن النعومة والأناقة الفائقة.

فلم تتوان النجمات المغربيات عن الظهور بلمسة مغربية عريقة للتعبير عن تشبثهن بالثقافة المغربية من خلال هذا الزي الذي أصبح عالميًا، مُتجاوزًا الحدود المغربية، إذ يُحقق إقبالًا كبيرًا من طرف مختلف النجمات العربيات والأوربيات اللواتي عشقن الظهور في مجموعة من الإطلالات بهذا الزي المميز، ومن بين النجمات اللواتي ظهرن بجمالية فائقة وغاية في التميز على البساط الأحمر في ليلة ختام المهرجان الدولي للفيلم الفنانة المغربية سعاد خيي، وملكية العمري، والراقصة نور، والناشطة والإعلامية المتألقة التي قامت نشطت فقرات المهرجان فيروز، وعقيلة الممثل المغربي ياسين أحجام، والإعلامية قدس جندل، إضافةً إلى الممثلة المرموقة، وعضو لجنة التحكيم أمل عيوش، والممثلة المغربية نفسية بنشهيدة، والممثلة لطيفة أحرار، وغيرهن من النجمات المميزات في سماء السينما المغربية.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربيات تتألقن بالقفطان المغربي على البساط الأحمر في ختام مهرجان مراكش المغربيات تتألقن بالقفطان المغربي على البساط الأحمر في ختام مهرجان مراكش



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib