المغنية الأميركية غاغا وجروها الصغير يتألقان بأزياء جميلة أثناء سفرهما
آخر تحديث GMT 20:10:09
المغرب اليوم -

بعد تسليمها "مُهرة" بيضاء من شركتها المنتجة كهدية لعيد الميلاد

المغنية الأميركية "غاغا" وجروها الصغير يتألقان بأزياء جميلة أثناء سفرهما

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المغنية الأميركية

المغنية الأميركية ليدي غاغا
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت صحيفة بريطانية مختصة، عن استعداد المغنية الأميركية ليدي غاغا، للسفر مع جروها الأليف، من ولاية لوس انجلوس الأميركية إلى منزلها في العاصمة نيويورك، الخميس الماضي، حيث بدت كل من غاغا، (29 عامًا)، وجروها "كوجي" تتمتع بروح احتفالية عندما وصلت إلى مطار "إل. ايه. اكس". وذلك بعد أن تم منحها حصانًا أبيضًا جميلًا من شركة الأسطوانات المنتجة لألبوماتها، في وقت سابق هذا الأسبوع.  
 المغنية الأميركية غاغا وجروها الصغير يتألقان بأزياء جميلة أثناء سفرهما
 وأوضحت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية أن كل منهما كانا يرتدين أزياء تتماشى مع رحلاتهم. حيث ارتدت "غاغا"، (اسمها الحقيقي ستيفاني جريمانوتتا)، زيًا مثيرًا مكونًا من بلوزة وردية اللون عليها جاكت أبيض، وتنورة بيضاء قصيرة جذابة، أظهرت أنثوتها بعرضها لساقيها الطويلتين، مع ارتدائها زوج صنادل أبيض ذو كعب عالي. كما حرصت المغنية الأميركية على إضفاء لمسة لزيها بارتداء نظارة شمسية تقليدية وردية اللون.
 المغنية الأميركية غاغا وجروها الصغير يتألقان بأزياء جميلة أثناء سفرهما
وحملت المغنية الشقراء، في إحدى الصور التي بدت في غاية الكمال والأناقة، جروها الفرنسي من فصيلة "بلودوج" على ذراعيها، وهي تغادر لمنزلها، للاستعداد لاحتفالات أعياد الميلاد. كما ارتدي "كوجي" الصغير، الذي انضم لعائلة "غاغا" في نيسان/أبريل الماضي، تي شيرت لطيف أزرق اللون، وقبعة من جلد الغزال.
 المغنية الأميركية غاغا وجروها الصغير يتألقان بأزياء جميلة أثناء سفرهما
وذكرت الصحيفة، أنه من المتوقع أن "غاغا"، وموطنها الأصلي مدينة نيويورك"، اتجهت إلى منزلها لرؤية عائلتها وخطيبها تايلور كيني، (34 عامًا)، الذي ارتبطت به في عيد الحب الماضي.
 
وشعرت "غاغا" بقدوم عيد الميلاد مبكرًا، عندما مُنحت على حصان أبيض جميل من شركة "انترسكوب" للأسطوانات، التي تنتج أغانيها، وسلمت لها الهدية مباشرة إلى باب منزلها. وشعرت النجمة اللامعة بالمفاجأة والإثارة من هذه الهدية الباهظة الثمن من مديري هذه الشركة جون جانيك، وستيف بيرمان.
 
وعلقت المغنية على صورة نشرتها للحصان الذي أطلقت عليه لقب "الملاك الأبيض"، بقولها "وصل اليوم إلى أعتاب منزلي ملاك أبيض من السماء"، مضيفة "وشعرت وكأنني في الأيام الخوالي لبداية عملي التجاري، وكأنني فتاة روحانية، فعميق الشكر لـجون جانيك، وستيف بيرمان، ولأسرة "انترسكوب" بأكملها. منوهًة "سأمتطي هذا الحصان وأعتني به، وأحبه للأبد، فلقد تفاجأت جدًا".
 
وأشارت الصحيفة إلى أنه من حسن حظ "غاغا"، أن ممتلكاتها في "ماليبو" على أهبة الاستعداد لاستقبال صديقتها الجديد، (الحصان)، وخصصت له اسطبل في جوار المنزل. ونشرت نجمة أغنية "بوكر فس" صورة أخرى لحصانها وهو في الاسطبل الخاص به، في وقت متأخر من المساء، وقالت "ابنتي الحلوة في المساء"، مضيفة نجمة البوب، أن هناك تواصل عميق بينها وبين حصانها الجديد، رغم أنهما تعارفا منذ 24 ساعة فقط. كما أنه في أقرب وقت يمكن لـ "غاغا" أخذ امتطاء فرستها الجميلة على طول الحديقة الساحلية لـ"ماليبو"، وانضم إليها خلال هذه الجولة كلابها "كوجي" و"أسيا" المفضلين، اللذان بدا وكأنهم في مظهر جديد.
 
وظهرت النجمة وأسرتها من الكائنات ذات الفراء في إحدى المجلات، وكانت تسير "غاغا" بجوارهم على فرستها جنبا إلى جنب مرتدية ثوب أبيض وحذاء أسود ذو كعب عالي، وبالإضافة إلى هذه اللقطة الرومانسية المذهلة، علقت المغنية على صورتها بقولها "أشعر وكأنني أتعرف على حياتي بأكلمها، فهي (الفرسة) تريد أن تريني أشياء أخرى".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغنية الأميركية غاغا وجروها الصغير يتألقان بأزياء جميلة أثناء سفرهما المغنية الأميركية غاغا وجروها الصغير يتألقان بأزياء جميلة أثناء سفرهما



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:51 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
المغرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 00:36 2024 السبت ,06 إبريل / نيسان

يوفنتوس يكشف عنصرية جماهير لاتسيو ضد ماكيني
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib