علامات تجاريَّة ناشئة تطرح منتجات أنيقة بأسعار زهيدة
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تعتمد التصميمات على أجود الأقمشة المنتقاة بعناية

علامات تجاريَّة ناشئة تطرح منتجات أنيقة بأسعار زهيدة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - علامات تجاريَّة ناشئة تطرح منتجات أنيقة بأسعار زهيدة

فستان أزرق بسعر240 جنيه استرليني و فستان أحمر بسعر 300 جنيه استرليني من علامة "Self Portrait"
لندن ـ كاتيا حداد

طرحت صحيفة "التليغراف" البريطانية قائمة تضمُّ أفضل 15 علامة تجارية ناشئة متخصصة، تقدم خياراتها المنتقاة بعناية من قطع الأزياء الفريدة، ويسعى محبو الذوق الرفيع إلى اقتناء منتجاتها.

وبيّنت الصحيفة أنّ هناك الكثير من الأسباب التي تدفع النساء إلى الاهتمام بالعلامات التجارية، مشيرة إلى أنها تتميز بتقديم أزياء متنوعة تناسب المقاسات كلها.

وأضافت "من غير المحتمل أن ترى المرأة قطعتها المختارة من الأزياء من هذه العلامات على عشرات النساء الأخريات، وذلك لأن هذه الشركات الناشئة ليس لديها أي نية في تعزيز الإعلان عنها".

ومن أبرز هذه العلامات "يوسوزي" التي يبلغ عمرها حوالي ثمانية أشهر وتتقدم بمعدل سريع للغاية، وتباع منتجاتها في تسع دول، وستكون أول مجموعاتها متاحة على موقع ""Matchesfashion.com في موسمه الأول في تموز / يوليو، ولكن في الوقت ذاته يمكن الشراء من الموقع الإلكتروني للعلامة.

وتعمل المؤسسة على بيع القبعات فقط في الوقت الحالي، كما تطرح القبعات المنسوجة في فنزويلا المعروفة باسم ""WOMA لكنها تهدف إلى التوسع في منتجاتها في المستقبل.

ويبلغ عمر علامة " Self Portrait"18 شهرًا، ومؤسسها شاب ماليزي ويعمل كمصمم للأزياء، ويبلغ هان تشونغ 36 عامًا، وهو خريج جامعة "سنترال سانت مارتينز"، ويعتمد في تصميم مجموعته على "الدانتيل" و"الشيفون" الرائعة من الصين لجعل مجموعاته بأسعار معقولة بشكل مثير للدهشة، كما يقدم الفساتين "الكوكتيل" وفساتين الزفاف بسعر مضاعف قد يبلغ 340 جنيه إسترليني.

وتتميز تصميم علامة " "ATEAالتجارية بأنها مريحة وتناسب النمط اليومي للحياة، كما أنها سهلة الارتداء ومصممة بطريقة عملية من أنواع الأقمشة النيوزيلندية، كما أن ألوانها ممتعة وهادئة.

وأطلقت مصممة الأزياء فانيسا التي تملك مسيرة مهنية حافلة، علامة VANESSA" SEWARD" في آذار/ مارس المنصرم في باريس، ولكن منتجاتها غير متاحة للشراء في موقع "نيت إي بورتر" ومن الممكن طرحها بعد تموز/يوليو، وعلى موقع "فينويك" قبل أيلول/ سبتمبر.

وتتمتع فانيسا بسيرة ذاتية حافلة، بعد أن أمضت تسع سنوات في شانيل وسان لوران وأزاورو، وتضم مجموعاتها من الأزياء الكنزات الصوفية ذات الياقات المموجة، والفساتين الحريرية و"الجينز" والأحذية "البوت" ذات الكعب العالي المكتنز.

ومن العلامات كذلك DESA"" للحقائب الجلدية، والتي تطرح منتجات متوسطة الحجم، وتهتم بتحقيق التوازن بين الحجم والوزن والسعر، وتبدأ أسعار الحقيبة الصغيرة من الجلد بـ 117 جنيه إسترليني، وترتفع إلى 529 للحقائب الجلدية الأكبر حجمًا.

وهناك العلامة التجارية " "TRADEMARKويبلغ عمرها نحو عامين وتأسست من قبل الأختين بوكي وويزا بورتش في نيويورك، وهما بنات صاحب أكبر متاجر تجزئة، كريس بورتش، الذي أسسها بصحبة زوجته.

وتتميز هذه العلامة التجارية بأنها دمجت بين دراسة بوكي في مجال التصوير الفوتوغرافي في كلية بلاك ماونتين في ولاية كارولينا الشمالية، وتدريب لويزا في مجال التصميم، أي ان العلامة التجارية تجمع بين الفن والموضة.

وتعتمد على عامل الجمال في تصميم مجموعاتها بأسعار معقولة، إذ أن أغلى معطف جلدي لديها يبلغ 580 جنيه إسترليني، كما تتسم المنتجات ببساطتها وأناقتها في الوقت ذاته، والتصاميم مدروسة بعناية من حيث الصور الظلية الكلاسيكية، وتضم مجموعات العلامة الفساتين القطنية القصيرة، وتنانير القطن الثقيلة باللون الكاكي، والسترات "البوبلين".

وتقدّم علامة "ME+EM" أزياء أساسية لايمكن الاستغناء عنها لنمط الحياة اليومية، مثل السراويل "الجينز" الضيقة والبلوزات ذات الحجم الكبير، التي تحاكي في تصميماتها علامات كبيرة مثل سيلين وجيفنشي، وتهتم بالبساطة والأناقة في الوقت ذاته، كما أنها مناسبة لأجواء العمل وعطلة نهاية الأسبوع.

وتطرح " "RANDALLأحذية أنيقة ومريحة بأسعار زهيدة، ومجموعة من أروع الحقائب، على الرغم من ارتفاع أسعار الأحذية في المتاجر أكثر من بيوت الأزياء اللندنية ذاتها، إلا أن هذه العلامة قيدت هذا الاتجاه وقدمت منتجاتها بأسعار زهيدة غير متوقعة.

وعلى الرغم من وجود " LUISA CERANo" في السوق منذ 17 عامًا، إلا أن الكثير لا يسمع عنها على الرغم أنها في أكثر من 1500 متجر في أكثر من 40 بلدا.  وهي من العلامات التي لا تفضل الإعلان عن ذاتها وتفضل الاختفاء في محلات صغيرة مستقلة.

وتتميز أزياء هذه العلامة بجودة أقمشتها واتساقها واعتمادها على التكنولوجيا العالية في تصميم 10 مجموعات أزياء مصغرة في السنة، وكل قطعة تختلف عن الأخرى، كما تهتم بتصميم المقاسات كلها حتى الكبير منها، وتعتمد على برامج الحاسوب في تحديد الألوان المختلفة التي تبتعد عن الألوان السماوية.

وتقدم " "BIMBA Y LOLAأزياء أنيقة بأسعار معقولة من خلال اتباع النمط الإسباني، كما أنها تقدم منتجات متخصصة أكثر من المتاجر الشهيرة "زارا" و"ماسيمو دوتي".

وتحاكي أزياء " "STUDIO NICHOLSONمجموعات المصممة الشهيرة مارغريت هول التي تتسم ببساطتها وأناقتها، إذ تقدم الأزياء من الأقمشة الخفيفة، والبلوزات من الصوف الضخمة والقمصان القطنية بأسعار مقبولة.

وتبلغ علامة "هاريس أرف" في لندن من العمر 5 أعوام، وتعتمد في تصاميمها على نسيج التويد الصوفي، وهو اتجاه منفصل من التصميم المتخصص النابع من مصنع القفازات في تورينو.

وأسسها الشقيقان الإيطاليان، دو ألدو الذي يشرف على الإنتاج والمبيعات، وجوليا أكياردي، الذي تصمم الملابس وترعرعا في عالم تجارة التجزئة، وكان الجد يملك مصنعًا للقفازات، لكنهم قررا إقامة مشاريع تجارية خاصة بهما، وكان من المنطقي أن يستفيدا من علم أسرتهما منذ فترة طويلة من الأقمشة الإيطالية، ناهيك أن المصنع يعمل فيه 35 موظفا فقط.

وتتميز أزياء العلامة " "HOUSE OF HACKNEYبأنها تركز على أساسيات التصميم البريطاني التقليدية، من خلال طباعة الفاوانيا الحمراء وجلد الفهد، فضلاً عن الجودة العالية في التصميم والأقمشة المستخدمة.

وتتسم أزياء " "TIBIبأنها تجمع بين المنتجات المميزة في الأسواق العامة وتصميمات مانهاتن الرائعة، وتقدم مجموعة مختارة بسيطة وحديثة وفخمة، ولكن مع إضافة تركيبات ألوان غير متوقعة تجمع بين درجات الأزرق الرائعة و والأخضر بلون النعناع.

وتطرح علامة "بيبر لندن" أزياء رائعة تتميز بألوانها وطباعاتها وصورها الظلية الجريئة، مثل المعاطف البحرية مع شريط أصفر مشرق أسفل الظهر ينتهي بالفراء.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علامات تجاريَّة ناشئة تطرح منتجات أنيقة بأسعار زهيدة علامات تجاريَّة ناشئة تطرح منتجات أنيقة بأسعار زهيدة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib