إطلالات ساحرة لنجمات الأوسكار على السجادة الحمراء
آخر تحديث GMT 15:19:42
المغرب اليوم -

إيمي أدامز جميلة بفستان كحلي وأنجلينا جولي تتألق

إطلالات ساحرة لنجمات الأوسكار على السجادة الحمراء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إطلالات ساحرة لنجمات الأوسكار على السجادة الحمراء

إيمي أدامز وأنجلينا جولي في حفل الأوسكار
نيويورك ـ مادلين سعادة

فُرِشت سجادة الأوسكار الحمراء، التي امتدّت على مساحة هائلة، واصطف الصحافيّون والمُصوّرون ينتظرون حضور النجمات للعبور أمام عدساتهم وأمام الأعين المُعلّقة على الشاشة لمشاهدة عرض الأزياء الأهم، ولاختيار أجمل الإطلالات في 2014.وقد تألقت الممثلة السمراء ليوبيتا نيونج على السجادة الحمراء، وقد اختارت فستانًا مدهشًا من "برادا" باللون الأزرق الفاتح، مع ثنيات امتدت على طول الفستان، وحزام على الخصر، وكانت هذه الليلة هي ليلة سعدها، فهي لم تنل لقب الأكثر أناقة فحسب، بل حصلت على أول جائزة أوسكار لها أيضًا.
ولم تحصل الجميلة إيمي أدامز على جائزة الأوسكار، التي كانت تنتظرها بتلهف، غير أنها نالت لقب الأناقة، حيث بدت جميلة في هذا الفستان الناعم باللون الكحلي من "Gucci Premier".
وفاجأت النجمة أنجلينا جولي الحضور، فالكل كان يتوقع فستانًا من اللون الأسود، غير أنها اختارت هذا الفستان الرائع من مجموعة "Elie Saab" لربيع 2014، بألوانه المعدنيّة وقماشه البراق، وقد بدت غاية في الروعة.
وتألقت كيت بلانشيت بحضور ملكيّ على السجادة الحمراء، وخصوصًا مع هذا الفستان الفخم مجموعة "Armani Prive"، مع قرطين ماسيين، وتسريحة شعر أنيقة، في حين حرصت تشارليز ثيرون على ألا ترتكب أي خطأ في مناسبة كهذه، فهي دائمًا تعرف كيف تختار فساتينها بعناية، وهذا العام اختارت هذا الفستان الرائع باللون الأسود من "ديور"، وبدت غاية في الجمال.
وخطفت إيما واتسون الأنظار بفستانٍ ناعم من اللونين الأسود والرمادي، من توقيع "Vera Wang"، قد بدا جميلاً عليها، ولا سيما مع الإكسسوار العصريّ الذي اختارته من "Chanel"، وكان خيارًا مميزًا يليق بسنّها الصغيرة، فيما تألقت جينيفر لورنس بفستانٍ من اللون الأحمر من دار "ديور"، وقد ناسب جسدها بقصته البسيطة مع الكشاكش على الأوراك، وأضافت حركة مميزة بارتداء العقد إلى الخلف مع ظهر الفستان المكشوف.
وابتعدت النجمة جيسيكا بيل، عن الفساتين الكبيرة، واختارت فستانًا بقصة بسيطة، لكن من قماش رائع من مجموعة "Chanel Haute Couture" لصيف 2014.
وتستحق كيت هدسون لقب الأكثر أناقة هذا العام من دون مُنازع، حيث بدت مُدهشة في فستان من اللون الأبيض من "Atelier Versace" مع الأكتاف الكبيرة، والوشاح المُتدلي من الأكتاف، حتى الشعر والإكسسوار كانا رائعين.
واختارت ليدي غاغا، كونها الوجه الاعلاني لحملات "Versace" هذا العام، فستانًا من الدار، وخيرًا ما فعلت، فهذه الإطلالة هي الأجمل لها حتى الآن، في حين بدت ميريل ستريب في قمة الأناقة والرقيّ بفستان جميل من "Lanvin" من اللونين الأسود والبيج، مع حزام مُرصّع بالكريستال على الخصر، وإكسسوار رائع.
وبدت ناعومي واتس أنيقة للغاية بفستانا بسيط من "Calvin Klein" باللون الأبيض، مرصعًا بأحجار لامعة صغيرة جدًا، مع عقد ماسيّ، وحقيبة من اللونين الأسود والأبيض، وقد ناسب أسلوبها الهادئ، فيما خطفت ساندرا بلوك الأنظار بفستانٍ ملكيّ، من اللون الكحلي من "Alexander McQueen"، مع تسريحة شعر جانبية، ومجوهرات ماسيّة أضافت إلى إطلالتها الأنيقة الكثير.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات ساحرة لنجمات الأوسكار على السجادة الحمراء إطلالات ساحرة لنجمات الأوسكار على السجادة الحمراء



GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib