باسكال تؤكد أنَّ ألبومها الأخير مفاجأة وترفض مغازلة أهل الخليج
آخر تحديث GMT 08:49:53
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

صرَّحت لـ"المغرب اليوم" بأنَّها ديمقراطية تربي على الحرية

باسكال تؤكد أنَّ ألبومها الأخير مفاجأة وترفض مغازلة أهل الخليج

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - باسكال تؤكد أنَّ ألبومها الأخير مفاجأة وترفض مغازلة أهل الخليج

باسكال
قاهرة - محمود الرفاعي

صرَّحت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني، بأنّها متفاجئة من النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الجديد "باسكال 2015"، عقب طرحه في الأسواق العربية، بالرغم من تقديمه بالكامل باللهجة الخليجية، لاسيما أنَّ الألبوم تصدّر المبيعات في جميع الدول الخليجية وفي لبنان، بعد مرور شهر من طرحه، كما حققت أغنيتها المصورة الأخيرة "يا مدقدق" التي صورتها من الألبوم، نجاحًا كبيرًا بالرغم من أنّها تعد أغنية المطربة الكبيرة سميرة توفيق.

وأكدت باسكال في مقابلة خاصة مع "المغرب اليوم"، أنَّها لم تكن تتوقع هذا الكم الهائل من النجاح لألبومها الجديد، موضحة "على الرغم من غيابي الطويل عن الغناء الذي دام ما يقارب خمسة أعوام؛ إلّا أنّ الألبوم فور طرحه؛ استطاع أن يحقق نسبة نجاح كبيرة".

وأضافت "وصلني عدد كبير من الرسائل التي تشيد به؛ إلى درجة أنّي جلست كثيرًا أفكر في أية أغنية أباشر في تصويرها أولًا، فجميع الأغنيات حققت نجاحًا كبيرًا، ولذلك قررت تصوير أكثر من أغنية وبدأت بأغنية "يامدقدق".

وأبرزت باسكال الأسباب التي دفعتها لاختيار اللهجة الخليجية للعودة من خلالها إلى الغناء، قائلة "خلال فترة تجهيزي للألبوم، كنت أنوي طرح ألبوم غنائي متكامل، يتضمن الأغنية المصرية واللبنانية والخليجية؛ لكنّي وجدت أنّ هناك عددًا كبيرًا من الأغنيات الخليجية المتميزة والمتنوعة؛ لذلك أحببت أن أجرب تجربة طرح ألبوم كامل باللهجة الخليجية؛ لكوني لم أفعلها من قبل، والحمد لله، أصداء العمل كانت أكثر من رائعة، والألبوم لم يستمع في منطقة الخليج فقط؛ بل حقق نجاحًا كبيرًا وواسعًا في مصر ولبنان ودول المغرب العربي".

وردًت النجمة اللبنانية على اتهامها بمغازلة أهل الخليج من خلال الألبوم، قائلة "شعبيتي كبيرة للغاية في الخليج، ولا أحتاج لمغازلتهم، فهذه ليست المرة الأولى التي أُغني فيها بالخليجي، فدائمًا ما أطرح في ألبوماتي أغنيات خليجية، ولو عدت إلى ألبوماتي ستجد أنّي أقدم في كل ألبوم أغنية أو أغنيتين خليجيتين؛ ولكن الفكرة أنّ الأعمال الخليجية هذه المرة كانت مميزة للغاية".

وتابعت "أحببت أيضًا أن أعمل عليهم بشكل منفرد، وأن أترك الأغاني المصرية واللبنانية؛ كي أعمل عليهم في ألبوم خاص لهم، ومن المقرر أن يُطرح مع نهاية العام الجاري، أو في أقصى تقدير مع بداية العام المقبل، خصوصًا أننّي أمتلك عددًا كبيرًا من الأغنيات المتعلقة به، كنت سجلتها خلال تواجدي في مصر خلال الفترة الأخيرة".

وحول الهجوم الذي تعرضت له بشأن إعادتها لأغنية المطربة سميرة توفيق "يامدقدق"، أجابت "أحب للغاية سميرة توفيق، ولم أتعرض لأي هجوم من جمهورها، فالأغنية حصلت على حقوقها من خلال شركة "روتانا" التي أجرت جميع التنازلات الرسمية، وقدمتها بشكل خاص بي ولم أقلدها فيه، ومن يستمع إلى الأغنيتين سيجد هناك فرقًا كبيرًا بينهما".

وبيَّنت عن إمكانية أن تقدم ابنها، ايلي، إلى مجال الفن والغناء، قائلة "أنا أم ديمقراطية، يستحيل أن أفرض على ابني مجالًا معينًا؛ ليقتحمه، فأنا أتمنى له كل الخير في المجال الذي يعشقه حينما يكبر، وأنا وزوجي ملحم سنكون سندًا وداعمًا له، ولو اختار مجال الفن، فسيكون ذلك نابع من أنّ والده ووالدته يعملان فيه".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باسكال تؤكد أنَّ ألبومها الأخير مفاجأة وترفض مغازلة أهل الخليج باسكال تؤكد أنَّ ألبومها الأخير مفاجأة وترفض مغازلة أهل الخليج



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib