إحالة شبكة مختصة في الدعارة الراقية إلى الوكيل العام في مدينة مراكش
آخر تحديث GMT 05:09:57
المغرب اليوم -

تستخدم تلميذات جميلات لممارسة الرذيلة

إحالة شبكة مختصة في الدعارة الراقية إلى الوكيل العام في مدينة مراكش

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إحالة شبكة مختصة في الدعارة الراقية إلى الوكيل العام في مدينة مراكش

إحالة شبكة مختصة في الدعارة الراقية إلى الوكيل العام في مدينة مراكش
الدار البيضاء ـ جميلة عمر

دامت عملية البحث  التي اجراها الوكيل العام لدى استئنافية مدينة مراكش صباح أمس الجمعة  ،مع شبكة مختصة في الدعارة الراقية و تسخير قاصرات لازلن يدرسن بمدارس اعدادية أو ثانوية بمدينة بن جرير القريبة من مدينة مراكش ، أكثر من أربعة ساعات، وحسب مصدر قضائي، فالشبكة معروفة بتكوين شبكة للقوادة، تستدرج تلميذات، معظمهن قاصرات، يتابعن دراستهن في  المؤسسات التعليمية في مدينة ابن جرير، عن طريق تصورهن عاريات، وتقوم بعد ذلك، بتسهيل ممارستهن للدعارة الراقية بفيلات معدة للبغاء في مدينة مراكش، عبر عرض الصور المتلقطة الخليعة على سياح خليجيين".

واضاف المصدر أن جلسة الاستماع انتهت بتكييف النيابة العامة للأفعال المرتكبة من طرف المشتبه فيه  الأول على أنها جرائم "التغرير بقاصرات، وصنع صور خليعة، والوساطة في البغاء، والخيانة الزوجية"، بينما تمت  متابعة خليلته بتهمة "المشاركة في الخيانة الزوجية"، بعد أن تمسكت زوجته بمتابعته، قبل أن يقرر نائب الوكيل العام للملك متابعتهما في حالة اعتقال، ويحرر أمرا مكتوبا بإيداعهما سجن "بولمهارز" المحلي، في انتظار إحالتهما على المحاكمة باستئنافية مراكش.

وكان المتهم، الذي يبلغ من العمر 32 عام، وينحدر من إقليم بني ملال، صرح، خلال مرحلة البحث التمهيدي معه، أنه انتقل، قبل سنوات، إلى مدينة ابن جرير، التي كان يعمل فيها مسيرا لمخزن لقنينات الغاز يقع في ضواحيها، قبل أن يغير مساره المهني، وينتقل إلى تعاطي تسهيل دعارة الفتيات مع الخليجيين بتنسيق مع أشخاص آخرين في مراكش.

وأوضح المتهم أن دوره كان يقتصر على استدراج تلميذات الثانويات الإعدادية والتأهيلية في ابن جرير، اللائي قال إنه كان يربط معهن علاقات عاطفية عابرة، ينفحهن خلالها بهدايا، قبل أن تتوطد العلاقة ويعرض عليهن البغاء الراقي في مراكش بعيدا عن أعين أهلهن في عاصمة الرحامنة، مغريا إياهن بمقابل مالي لا يقارن مع الهدايا الرمزية، التي كن يتلقينها منه، بين الفينة والأخرى.

ويشار إلى أن المتهم الرئيس في الملف تم اعتقاله ، من طرف المركز القضائي، التابع لسرية الدرك الملكي بابن جرير، الذي تكلف بإنجاز البحث التمهيدي في هذا الملف المثير،  هذا الأخير حجزت معه صور للعشرات من الفتيات وهن عاريات وفي أوضاع خليعة.

ولحدود الساعة لازال البحث  جاريا عن باقي أفراد الشبكة، الذين سبق للمتهم الأول أن صرح أمام الضابطة القضائية، أنهم كانوا يقومون بكراء فيلات فاخرة في مراكش معدة للدعارة للسياح القادمين من دول الخليج، خصوصا صاحبة إحدى هذه الفيلات، التي صدرت في حقها مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إحالة شبكة مختصة في الدعارة الراقية إلى الوكيل العام في مدينة مراكش إحالة شبكة مختصة في الدعارة الراقية إلى الوكيل العام في مدينة مراكش



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 15:55 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 20:25 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

فنان تشكيلي يبدع في رسم الأشكال على الأيادي بالجزائر

GMT 09:44 2014 الإثنين ,14 إبريل / نيسان

حاميها حراميها...
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib