بنعبد الله يؤكد أن الكتاب حصد 247 مقعدًا في الجماعات المحلية ومجلس فاس
آخر تحديث GMT 18:13:49
المغرب اليوم -

حزب التقدم والاشتراكية يعول انتخاباته التشريعية المقبلة على جميع مناضليه

بنعبد الله يؤكد أن "الكتاب" حصد 247 مقعدًا في الجماعات المحلية ومجلس فاس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بنعبد الله يؤكد أن

محمد نبيل بن عبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكي
الدار البيضاء : جميلة عمر

كشف محمد نبيل بن عبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، خلال الجلسة الختامية للجمع العام التأسيسي للجمعية الديموقراطية للمنتخبين التقدميين الذي عقد في مدينة في فاس، أن الحزب يعول في إطار استعداداته للانتخابات التشريعية المقبلة على جميع مناضليه وهياكله الحزبية من أجل التعبئة ومضاعفة الجهود لتحقيق نتائج إيجابية تكرس مكانة الحزب في المشهد السياسي الوطني.


وأضاف نبيل بنعبد الله أن جميع المناضلين ومختلف الهياكل الحزبية التابعة لحزب التقدم والاشتراكية مدعوة إلى التعبئة لإنجاح هذه المحطة الانتخابية وتمكين الحزب بالتالي من الفوز خلال الاستحقاقات المقبلة ، وأكد أن التحضير للانتخابات التشريعية المقبلة انطلق وعلى منتخبي الحزب ومناضليه أن يعوا أن تحقيق نتائج إيجابية خلال هذه الاستحقاقات لن يتحقق إلا بالقرب من المواطنين والسعي الحثيث والدائم من أجل مواكبة قضاياهم الصغيرة والكبيرة وأن يظلوا رهن إشارتهم حتى يتميزوا عن باقي مناضلي الأحزاب الأخرى ويتمكنوا من توسيع صفوف الحزب والظفر بموقع متقدم خلال هذه الاستحقاقات.


وأشار إلى أن حزب التقدم والاشتراكية حقق على صعيد جهة فاس مكناس نتائج إيجابية خلال الانتخابات الجماعية الأخيرة من خلال حصده لـ 247 مقعدًا في الجماعات المحلية ومجلس الجهة والغرف المهنية وما على المنتخبين والمناضلين إلا مواصلة التعبئة من أجل المحافظة على هذه المكاسب وتعزيزها عبر الحضور اليومي ونهج سياسة القرب من المواطنين والاستجابة لانتظاراتهم وانشغالاتهم اليومية.


ودعا إلى هيكلة الحزب على مستوى جميع الجماعات التابعة لهذه الجهة مشددًا على ضرورة أن يقوم المنتخبون الذين يشكلون العمود الفقري للحزب في مختلف الجهات والمناطق بأدوارهم كاملة حتى يكونوا في الموعد ويتكرس الانطباع الذي بصم عليه الحزب داخل المجتمع المغربي كحزب جدي ومستقل في قراراته ويحترم تحالفاته


وأكد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية أن الجمعية الديموقراطية للمنتخبين التقدميين التي ستتم إعادة هيكلتها خلال هذا الاجتماع ستشكل إطارًا لجميع منتخبي الحزب من أجل تبادل التجارب والتكوين وتعميق معرفتهم بقضايا تدبير الشأن العام

كما تهدف هذه الجمعية إلى تقوية القدرات المعرفية للمنتخبين وتأهيلهم في كافة المجالات مع دعم دور المنتخبين الشباب في تحمل المسؤولية بأجهزة الجماعات الترابية وتقوية حضور النساء في المؤسسات المنتخبة وضمان حضورهن في تحمل المسؤولية إلى جانب تنمية الوعي لدى المنتخبين بواجباتهم وحقوقهم في مسارهم ومهامهم التمثيلية وتعزيز المشاركة السياسية والحضور الانتخابي للنساء والشباب.


وفي ختام هذا الاجتماع الذي حضره منتخبو حزب التقدم والاشتراكية على صعيد جهة فاس مكناس والعديد من المناضلين وممثلي المكتب السياسي تم تشكيل المكتب المسير للجمعية الذي يضم نواب البرلمان ورؤساء الجماعات إلى جانب ممثلين عن المنتخبين في الجماعات الترابية والغرف المهنية بمختلف العمالات والأقاليم التابعة للنفوذ الترابي لجهة فاس مكناس.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنعبد الله يؤكد أن الكتاب حصد 247 مقعدًا في الجماعات المحلية ومجلس فاس بنعبد الله يؤكد أن الكتاب حصد 247 مقعدًا في الجماعات المحلية ومجلس فاس



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib