فوز رئيسة مؤسسة شرق غرب بجائزة المقاول الاجتماعي للعام الجاري
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

تسعى إلى إفادة المهاجرين المنحدرين من أفريقيا

فوز رئيسة مؤسسة "شرق غرب" بجائزة المقاول الاجتماعي للعام الجاري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فوز رئيسة مؤسسة

رئيسة مؤسسة "شرق غرب" ياسمينة الفيلالي
الدار البيضاء - جميلة عمر

فازت رئيسة مؤسسة "شرق غرب" ياسمينة الفيلالي الخميس 31 آذار/ مارس، بجائزة المقاول الاجتماعي للعام الجاري التي تمنحها مؤسسة "شواب" للمقاولة الاجتماعية في سويسرا.

وتوجد الفيلالي المعروفة بسعيها لفائدة المهاجرين المنحدرين من أفريقيا جنوب الصحراء، ضمن 11 مقاولا اجتماعيا تم تتويجهم من هذه المؤسسة السويسرية التي أسست عام 1971 من مؤسس المنتدى الاقتصادي العالمي دافوس كلاوز شواب.

وأوضح المنظمون في بلاغ أن مؤسسة شرق غرب تقدم دورات للتكوين المهني للمغاربة المنحدرين من أسر معوزة، كما تعمل على الخصوص من أجل إدماج المهاجرين واللاجئين في المجتمع المغربي.

وقالت هيلد شواب رئيسة المؤسسة التي تحمل نفس الاسم إن " المقاولين الاجتماعيين منخرطون في ما فشلت فيه الأسواق التقليدية، ويطبقون آخر أفكارهم في المجال الميكرو اقتصادي بشكل مستدام حتى يستفيد الأشخاص الذين يعانون من التهميش والفقراء".

وانتقي الفائزون من قبل اللجنة التنفيذية لمؤسسة "شواب" التي يترأسها البنغالي محمد يونوس وتضم 5 أعضاء من بينهم الملكة ماتيلد عاهلة بلجيكا.

ويلتزم الفائزون بدورة 2016 الذين توجوا اعترافا بمقارباتهم المجددة وقدرتهم على التأثير الشامل- بتسهيل الولوج إلى الإنترنت والتكنولوجيا المنخفضة من أجل مساعدة الأشخاص المعوزين على الانخراط في دينامية الثورة الصناعية الرابعة.

وبذلك يلتحق الفائزون بمجموعة المقاولين الاجتماعيين لمؤسسة "شواب" التي تضم 320 عضوا من 70 بلدا، منخرطون بشكل كامل في المنتدى الاقتصادي العالمي.

كما يسهمون في التبادل والتفاعل مع فاعلين حكوميين واقتصاديين واجتماعيين وكذا مع وسائل الإعلام.  ومنحت جائزة المقاول الاجتماعي للعام الجاري لفاعلين ينحدرون من بريطانيا وفرنسا والبرازيل، وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة والهند وأفغانستان والفلبين.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز رئيسة مؤسسة شرق غرب بجائزة المقاول الاجتماعي للعام الجاري فوز رئيسة مؤسسة شرق غرب بجائزة المقاول الاجتماعي للعام الجاري



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib