أمبر هيرد تبهر العيون في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ارتدت فستانًا أسود بفتحة صدر كبيرة وشعر على كتف واحد

أمبر هيرد تبهر العيون في حفل إطلاق أول عطر لـ"مياو مياو"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أمبر هيرد تبهر العيون في حفل إطلاق أول عطر لـ

الممثلة آمبر هيرد
واشنطن ـ رولا عيسى

تألقت النجمة العالمية وزوجة أسطورة السينما الأميركية جوني ديب، الممثلة آمبر هيرد في إطلالة مذهلة أثناء حضورها حفل إطلاق العلامة التجارية الإيطالية المعروفة "Miu Miu"، لأول عطر لها في باريس السبت.

وتكرر ظهور النجمة البالغة من العمر 29 عامًا أخيرًا، في المناسبات العامة للترويج لفيلمها الكوميدي الدرامي الجديد "Magic Mike XXL"، وبالرغم من أن الفيلم العالمي يركز في أحداثة على الأدوار الذكورية، إلا أن أمبر تثبت قدرتها على الدخول في منافسة حقيقية مع النجوم المشاركين لها في العمل.

ولفتت آمبر الأنظار عند وصولها إلى قصر " Palais d'Iena" الذي يقام فيه الاحتفال، وبدت رائعة في فستان أسود بفتحة صدر كبيرة وضيق عند الخصر، كما يمتلئ بتفاصيل فضية كثيفة على الصدر والكتفين، وأضفت على إطلالتها المزيد من الرونق بزوج من الصنادل الخضراء الأنيقة، مع القليل من الإكسسوارات التي تضمنت قلادة رقيقة من الفضة، وأقراط وزوجين من الأساور الرائعة.

وصففت شعرها على شكل موجات ناعمة انسدلت على كتف واحد، وأضافت المزيد من الأنوثة بمكياج عيون لامع باللون الذهبي وباودر برونزي وملمع شفاه شفاف، وبينما كشفت العلامة الإيطالية "مياو مياو" عن مجموعة أزيائها الأنيقة في أسبوع الموضة في باريس، سعى المشاهير للحضور في إطلالات أنيقة فخمة، بما في ذلك كيت موس، وديانا أغرون، وإليزابيث أولسن، وكيرنان شيبكا.

وانشغلت أمبر في جدول أعمال مزدحم طوال الأسابيع الأخيرة، وذلك ضمن جولتها العالمية للترويج للفيلم الجديد، وبعد أن أبهرت الجميع في فستان أحمر مثير في افتتاح الفيلم في لندن الثلاثاء، بدت ساحرة في ثوب أسود أثناء حضورها العرض الأول للفيلم في أمستردام الأربعاء.

واصطحبت في صباح اليوم التالي، البطل المشارك لها في العمل، آدم رودريجيز، للذهاب في جولة على الدراجات الهوائية لرؤية المدينة الهولندية الجميلة، وذلك خلال فترة استراحتهم من جدولهم المزدحم، ويشارك في الفيلم الجدي فريق العمل المشارك في فيلم "Magic Mike" لعام 2012، الذي حقق نجاحا ساحقا بفعل نجومه مثل تشانينج تاتوم، وجوي مانجانيلو ومات بومر.

وتلعب آمبر دور المصورة "زوي" التي تصبح صديقة "مايك" الذي يؤدي دوره تشانينج، ويقع في غرامها، وأثار أحد مشاهد الفيلم الكثير من الجدل، حيث تقوم "هيرد" بأداء رقصة مثيرة في أحد نوادي التعري، بصحبة راقص تعري، واعترفت أخيرًا أن هذا المشهد جعلها تسقط من الضحك، وصرحت لمجلة "فانيتي فير" أنها لم تكن تدرك أسلوب الرقصة الإباحي، حتى تم تصويرها في الواقع عبر الكاميرا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمبر هيرد تبهر العيون في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو أمبر هيرد تبهر العيون في حفل إطلاق أول عطر لـمياو مياو



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib