الاتحاد الأرجنتيني يقرر إقامة انتخابات اختيار رئيسه الجديد الجمعة
آخر تحديث GMT 16:49:31
المغرب اليوم -

الاتحاد الأرجنتيني يقرر إقامة انتخابات اختيار رئيسه الجديد الجمعة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الاتحاد الأرجنتيني يقرر إقامة انتخابات اختيار رئيسه الجديد الجمعة

الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم
بوينوس آيرس - د.ب.أ

أكد الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن انتخابات اختيار رئيسه الجديد ستقام الجمعة، رغم أن محاميي رجل الأعمال مارسيلو تينلي، أحد المرشحين المتقدمين لتولي هذا المنصب، قرروا تقديم طلب للقضاء لتأجيل الانتخابات.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ارنيستو شيركيس بيالو، عقب الاجتماع الذي عقد بين رئيس الاتحاد الحالي والمرشح الثاني في الانتخابات المنتظرة لويس سيجورا مع تينلي أشهر مقدمي البرامج في الأرجنتين: "لن تكون هناك لجنة أزمات .. الانتخابات ستقام يوم الجمعة كما هو مقرر".

وشارك في الاجتماع أيضا رجل الأعمال فيرناندو مارين المعين من قبل الحكومة التي يترأسها ماوريسيو ماري كرئيس لبرنامج "الكرة للجميع" الذي يدير حقوق البث التلفزيوني للكرة الأرجنتينية والتي تمتلكها الدولة.

ورغم ذلك، لاتزال الشكوك تحيط بموعد إقامة انتخابات اتحاد الكرة الأرجنتيني، حيث أكد المحامي ريكاردو خيل أحد مساعدي تينلي في تصريحات لوكالة أنباء (دي واي إن) أنه سيتقدم بطلب احترازي أمام القضاء لتأجيل اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأرجنتيني والتي من المقرر أن تقوم بالتصويت لاختيار الرئيس الجديد.

وعلى هذا النحو، أصبحت الكرة الأرجنتينية تواجه المجهول فيما يتعلق بتحديد موعد جديد للانتخابات بعد اجتماع الجمعية العمومية في 3 كانون أول/ ديسمبر الحالي من أجل نفس الغرض والتي ألغيت فاعليتها بعد حدوث خطأ في حصر الأصوات عندما تعادل المرشحان بواقع 38 صوت لكل منهما في حين كان إجمالي عدد الناخبين 75 فقط.

ومنذ ذلك الحين، لم يتم الاتفاق بشكل نهائي على الموعد الجديد لإقامة الانتخابات، بيد أن لويس سيجورا الذي تولى رئاسة الاتحاد الأرجنتيني في 30 تموز/ يوليو 2014 بعد وفاة خوليو جروندونا الرئيس السابق، يرغب في أن تقام الجمعة.

فيما يرغب تينلي، رئيس نادي سان لورينزو، أن تقام هذه الانتخابات بين يومي 28 و29 كانون أول/ديسمبر الجاري، حيث تعود رغبة تينلي في تأجيل الانتخابات إلى عدم قدرة رودولفو دونفريو رئيس نادي ريفر بليت الذي يدعمه على الحضور إذا أقيمت بعد غد بسبب تواجده مع ناديه في اليابان للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ولن يتمكن من العودة قبل الـ 20 من الشهر الحالي.

وعرض سيجورا أن يغيب أيضا نادي أرخينتينوس جونيورز الذي كان يترأسه حتى العام الماضي والذي يتمتع بدعمه عن حضور الانتخابات في مقابل أن تعقد الجمعة ولا يتم تأجيلها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأرجنتيني يقرر إقامة انتخابات اختيار رئيسه الجديد الجمعة الاتحاد الأرجنتيني يقرر إقامة انتخابات اختيار رئيسه الجديد الجمعة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
المغرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib