بايرن ميونيخ يواجه ماينز ودورتموند يصارع دارم شتات في الدوري الألماني
آخر تحديث GMT 12:07:13
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

بايرن ميونيخ يواجه ماينز ودورتموند يصارع دارم شتات في الدوري الألماني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بايرن ميونيخ يواجه ماينز ودورتموند يصارع دارم شتات في الدوري الألماني

بايرن ميونيخ
الرباط-المغرب اليوم

بعد أن تغلب على فولفسبورج 2 / صفر في عقر داره، يتطلع بايرن ميونيخ إلى الاستفادة من معنويات لاعبيه في مواصلة الانتصارات عندما يستضيف ماينز بعد غد الأربعاء في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) كما يحل منافسه بوروسيا دورتموند ضيفا على دارم شتات في اليوم نفسه.

وجاء الفوز على فولفسبورج أمس الأول السبت في بداية ما وصفه جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ بأنه "واحد من أهم الأسابيع في الموسم".

وحافظ بايرن ميونيخ بهذا الفوز على تفوقه بفارق ثماني نقاط على دورتموند في الصدارة ويتطلع البايرن لحصد النقاط الثلاث أمام ماينز لتفادي الضغوط قبل مواجهة غريمه بوروسيا دورتموند في مباراته التالية بالدوري.

وقال فيليب لام قائد بايرن ميونيخ "هدفنا خوض مباراة دورتموند ونحن متقدمين بفارق ثماني نقاط ونحاول تحقيق الفوز، بذلك سنصبح متقدمين بفارق 11 نقطة وهذا سيعزز تقدمنا بشكل جيد. وسيكون من الصعب للغاية اللحاق بنا".

لكن لا تبدو مهمة بايرن ميونيخ سهلة أمام ماينز الذي يحتل المركز الخامس ويتمتع بمعنويات عاليا بعد فوزه على باير ليفركوزن 3 / 1 مساء الأحد.

وقال مارتين شميت المدير الفني لماينز عقب مباراة أمس "كان جيدا أن نرى الفريق يقدم كل ما لديه. نحن سعداء بالمضي قدما على طريق إعادة البناء، وبايرن بانتظارنا يوم الأربعاء. ستكون مباراة مهمة".

وعانى دورتموند في الفوز على هوفنهايم 3 / 1 مساء الأحد والآن يتأهب لمواجهة محفوفة بالمخاطر على ملعب دارم شتات الذي يكافح من أجل البقاء بدوري الدرجة الأولى.

وقال توماس توخيل المدير الفني لدورتموند الذي حول تأخره بهدف أمام هوفنهايم وحسم المباراة لصالحه بثلاثة أهداف خلال آخر عشر دقائق "كان انتصارا مهما للغاية وجيدا".

وتفتتح منافسات المرحلة غدا الثلاثاء بلقاء إنجولشتاد صاحب المركز التاسع مع كولون صاحب المركز العاشر وهانوفر صاحب المركز الثامن عشر الأخير مع فولفسبورج في مباراة ديربي.

وحقق هانوفر أول انتصار له تحت قيادة توماس شاف بفوزه على مضيفه شتوتجارت 2 / 1 أمس الأول السبت ليقطع سلسلة من ثماني هزائم متتالية ويقلص الفارق الذي يفصله عن المركز السادس عشر، الذي يحتله فيردر بريمن، إلى أربع نقاط.

وقال شاف "لم نفقد أبدا الثقة بأنفسنا. هذا الانتصار يدل على استمرار الحياة بالفريق".

أما هوفنهايم صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير فيستضيف أوجسبورج بعد غد الأربعاء بينما يتطلع بريمن إلى تحقيق الانتصار الأول خلال ست مباريات عندما يحل ضيفا على باير ليفركوزن، الذي خسر أمام بريمن مؤخرا ضمن منافسات الكأس.

وقال فيليز فيدفالد حارس مرمى فيردر بريمن "لقد أظهرنا حقا قدرتنا على الفوز في ليفركوزن، حتى وإن اختلفت البطولة. علينا محاولة تكرار ذلك الأداء الذي قدمناه من قبل".

ويأمل هيرتا برلين تعزيز موقعه في المركز الثالث عندما يستضيف آينتراخت فرانكفورت المتعثر، بينما يستضيف بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع فريق شتوتجارت.

وسيكافح شالكه من أجل إنعاش آماله في المشاركة الأوروبية حينما يستضيف هامبورج الذي لم يتلق أي هزيمة خلال آخر أربع مباريات له لكنه لبم يحقق سوى انتصارا وحيدا في آخر تسع مباريات.

وقال برونو لاباديا المدير الفني لهامبورج "حصدنا النقاط في آخر أربع مباريات وهو ما يظهر استقرار الفريق، وعلينا أن ننظر لذلك بشكل إيجابي." 

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ يواجه ماينز ودورتموند يصارع دارم شتات في الدوري الألماني بايرن ميونيخ يواجه ماينز ودورتموند يصارع دارم شتات في الدوري الألماني



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib