ريال مدريد يرى أن عقوبة فيفا غير منصفة
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

"ريال مدريد" يرى أن عقوبة "فيفا" غير منصفة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

رئيس ريال مدريد بينيتز
مدريد ـ إفي

نشر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً له اليوم الخميس، أكد خلاله أنه سيستأنف في جميع الهيئات الرياضية ضد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بمنع النادي من إبرام أي تعاقدات خلال فترتي انتقال مقبلتين، معتبراً إياها غير منصفة على الإطلاق.

وأوضح النادي على موقعه الإلكتروني أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد أرسلت إليه اليوم قرار العقوبة، بمنعه من إبرام أي تعاقدات خلال فترتي انتقال مقبلتين، بالإضافة إلى تغريمه 360 ألف فرانك سويسري (نحو 328 ألف يورو)، بداعي انتهاك القواعد المنظمة لانتقال لاعبين قاصرين أجانب.

واعتبر النادي، برئاسة فلورنتينو بيريز، أن العقوبة غير منصفة على الإطلاق، مؤكداً أنه سيستأنف ضدها في جميع الهيئات الرياضية.

وأوضح النادي في بيانه الأسباب الثلاثة التي دفعت فيفا لفرض هذه العقوبة، وقال إن الجانب المتعلق بإشراك لاعبين قاصرين أجانب دون 18 عاماً بدون تسجيلهم في الاتحاد الإسباني للعبة غير حقيقي على الإطلاق.

وأشار ريال مدريد "جميع اللاعبين المشاركين أو الذين شاركوا في جميع مباريات فرق الناشئين، تم تسجيلهم في الاتحاد الإسباني قبل أن تطأ أقدامهم أرض الملعب، وهو الأمر الذي اعتمده الاتحاد في مكاتبات مرسلة إلى فيفا في 17 أبريل (نيسان) 2015 ، كما هو موضح في السجلات".

وفيما يتعلق بالتعاقد مع لاعبين أجانب دون 18 عاماً، عن طريق تسجيلهم في إسبانيا للمرة أولى أو عن طريق التعاقد معهم من أندية خارجية، أكد النادي أن الأمر كان متوافقاً دائماً مع قواعد فيفا.

وشدد بيان النادي أيضاً أنه فيما يتعلق باللاعبين الأجانب دون 12 عاماً، فإن الاتحاد الإسباني أكد، حسبما أشار ريال مدريد، في إحدى المراسلات أنهم لا يحتاجون لإجراءات مختلفة عن نظرائهم الإسبان، وهو ما اقره فيفا في إحدى الفاكسات التي رد بها على الاتحاد الإسباني 
في 17 أبريل (نسيان) 2014".

وشدد البيان في آخر نقاطه أن النادي المدريدي أشار "دائماً" في مراسلاته مع الاتحاد المحلي إلى أن جميع لاعبيه القاصرين يحملون رخصة الاتحاد، كما هو موضح في ملفات الاتحاد المعتمدة".

وأعلن فيفا اليوم الخميس في بيان أن لجنة الانضباط عاقبت ناديي أتلتيكو مدريد وريال مدريد الإسبانيين لمخالفتهما اللائحة السارية بشأن انتقالات وقيد لاعبي كرة تقل أعمارهم عن 18 عاماً.

ونبه البيان إلى أن العقوبة لا تشمل فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي تنتهي في 31 يناير (كانون الثاني) الجاري، بالنظر إلى أنها انطلقت قبل صدور هذا القرار.

ولن يكون بمقدور ناديي العاصمة الإسبانية إبرام أي تعاقدات خلال فترتي انتقال مقبلتين (الصيفية لعام 2016 والشتوية لعام 2017)، وهي نفس العقوبة التي فرضتها على برشلونة من قبل في 2015 ولنفس الأسباب.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يرى أن عقوبة فيفا غير منصفة ريال مدريد يرى أن عقوبة فيفا غير منصفة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib