زين الدين زيدان يشعر بالقلق على كريستيانو رونالدو
آخر تحديث GMT 05:00:48
المغرب اليوم -

زين الدين زيدان يشعر بالقلق على كريستيانو رونالدو

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زين الدين زيدان يشعر بالقلق على كريستيانو رونالدو

زيدان يشعر بالقلق على كريستيانو
مدريد - إفي

أعرب المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عن فخره بالأداء الذي قدمه اللاعبون أمام فياريال، وساهم في الفوز بنتيجة 3-0 في الجولة 34 لليغا، مؤكداً أنه على الرغم من أنه "لم يغير شيء" في ترتيب صدارة الليغا، إلا أن "اللعب بأداء اليوم" سيحققوا به إنجازات كبيرة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: "نقدم أداءً جيداً في هذه الفترة، ونعمل بكل جهد، الفريق كان رائعاً للغاية منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة، استعدنا الكثير من الكرات، والمباراة كانت مثالية على المستوى الدفاعي، أنا سعيد للغاية بأداء الجميع".

وأضاف "من الرائع امتلاك هذه الكتيبة من اللاعبين، سنواصل اللعب أمام فرق معقدة للغاية، ولكن إذا لعبنا بنفس أداء اليوم، دفاعياً وهجومياً، سنحقق إنجازات كبيرة، هناك بعض اللحظات الصعبة في بعض أوقات المباراة، ولكني راض تماماً كمدرب عن أداء الفريق الذي يتحسن يومياً".

وخص زيزو بالحديث مواطنه كريم بنزيما "من الأكيد أنه يقوم بأداء رائع منذ عدة أشهر، يسجل ويصنع أهداف، ويساهم في إتاحة المساحات لبقية زملائه، إنه يقدم عملاً رائعاً على الرغم من أن العمل في النهاية للفريق ككل".

وأعرب عن أسفه لعدم إراحة البرتغالي كريستيانو رونالدو في بعض المباريات، لاسيما بعد شعور النجم البرتغالي ببعض المتاعب في أعلى عضلة الفخذ اليمنى، وعدم استطاعته إكمال المباراة في الدقيقة الأخيرة، حيث خرج مسرعاً من الملعب دون التحدث مع أحد وسط ذهول من زيدان.

وقال في هذا الصدد: "شعر ببعض الآلام قبل النهاية بقليل، شعر بخوف كبير في هذه اللحظة، سنقف على حقيقة الأمر تماماً اليوم الخميس، أشعر بالهدوء أكثر الآن من لحظة خروجه من الملعب".

وأضاف "شعر بخوف كبير بعد الإصابة وخرج مسرعاً لأنه شعر بالقلق، ظل لدقيقة وكان يريد معرفة ما حدث في الحال، في النهاية، سنقف على حجم الإصابة، نشعر جميعاً بالقلق، باستثناء اللحظة الراهنة".

ومن المنتظر أن يخضع، هداف الليغا برصيد 31 هدف، لفحوصات طبية مكثفة غداً وبعد غد من أجل الوقوف على حجم الإصابة، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر من داخل النادي المدريدي أنها بسيطة، على الرغم من تفضيلهم الانتظار لنتيجة هذه الفحوصات.

وأسهم فوز الميرينغي في تواصل الصراع المحتدم على صدارة الليغا بعدما رفع رصيده من النقاط لـ78 في المركز الثالث ويبتعد بفارق نقطة وحيدة خلف برشلونة وأتلتيكو مدريد صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب وذلك قبل 4 جولات من النهاية.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زين الدين زيدان يشعر بالقلق على كريستيانو رونالدو زين الدين زيدان يشعر بالقلق على كريستيانو رونالدو



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ المغرب اليوم

GMT 14:23 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 15:05 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 08:00 2023 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

إنطلاق أكبر عملية صيد للذئاب في السويد أمس الاثنين

GMT 07:39 2023 الثلاثاء ,21 آذار/ مارس

مكياج مناسب ليوم عيد الأم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib