اللاعب راموس يؤكّد أنه كان قريبًا من الرحيل إلى مانشستر يونايتد
آخر تحديث GMT 12:23:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

دعى "بيكيه" لتجنب الأفعال الصبيانية

اللاعب "راموس" يؤكّد أنه كان قريبًا من الرحيل إلى مانشستر يونايتد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اللاعب

مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس
مدريد - لينا العاصي

أكد مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، إنه كان قريبا من الرحيل عن صفوف الملكي والانتقال إلى مانشستر يونايتد، وذلك قبل تمديد عقده مع فريق العاصمة الإسبانية، مشيرا إلى أنه كان يفكر وقتها في تغيير الأجواء لكن الأولوية دائما كانت للميرينجي.

وصرح راموس في مقابلة لبرنامج (مباراة الـ12) بإذاعة كادينا كوبي مساء الخميس : "فكرت لبرهة في تغيير الأجواء، ولكن في النهاية الأولوية دائما كانت لريال مدريد. كنت أشعر بالإحباط نوعا ما لوجود بعض المشكلات، لكنها لم تكن مادية كما تحدث البعض. طالما النادي والمشجعون يحبونني، فدائما ما سأفكر في الاعتزال هنا"، كما تحدث عن مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، وأعرب عن تأييده لاستمراره مع الملكي وتجديد عقده "مهما حدث" في نهاية هذا الموسم، الذي لاتزال حظوظ الريال فيه قائمة للتتويج بالليجا ودوري أبطال أوروبا، وقال راموس: "سيكون أحد المدربين الكبار. من الواضح أن الحال أفضل الآن مع زيدان عن بنيتيز".

وأضاف متحدثا عن البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غادر الملعب في اللحظات الأخيرة من مباراة فياريال لشعوره بآلام عضلية "هو طموح للغاية، يريد اللعب على كل شيء وتسجيل الأهداف حتى وهو نائم. لم أر مدربا يقول 'كريستيانو، إذهب لدكة البدلاء'، بالتأكيد لن يشعر بسوء إذا استراح من حين لآخر. أنا قلت له ذلك، لكنه لا يعجبه الراحة عندما يلعب على ألقاب فردية مثل الحذاء الذهبي" الذي يمنح لأفضل هدافي الدوريات الأوروبية، وعن صافرات الاستهجان التي يتعرض اللاعب البرتغالي لها في بعض الأوقات من هذا الموسم، قال: "ولماذا لا يتعرض لها. لقد نالت منا جميعا. عندما يصفرون عليك فهذا تنبيه على وجود شيء ما".

كما تحدث عن زميله بالمنتخب، ومدافع برشلونة، جيرارد بيكيه، قائلاً : "عليه أن يتجنب الأفعال الصبيانية" وذلك تعليقا على تلاسنه مع ألبارو أربيلوا لاعب الملكي، وقال في هذا الصدد: "على اللاعبين المخضرمين مثل بيكيه أن يتجبنوا السقوط في مثل هذه الأفعال الصبيانية، ولكنني أعتقد أنه في النهاية أي دعابة بسيطة لا تعد أمرا سيئا لكن إذا كانت تقال في التوقيت المناسب ودائما دون أن تقلل من احترام الغير"، وتحدث عن رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، وقال إنه أفضل رئيس للنادي" وإنه "مثل والده"، مشيرا إلى أنه حال توج ريال مدريد بلقب التشامبيونز ليج، فسيكون هذا "عاما عظيما".

وأوضح : "فوزنا بالكلاسيكو في كامب نو كان بمثابة صدمة كبيرة لهم على المستويين المعنوي والنفسي. اعتقد أنني أكون سعيدا عندما يخسر برشلونة. فكل شيء سيئ لبرشلونة هو جيد لريال مدريد"، كما تحدث عن أتلتيكو مدريد ومدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني "أنا معجب كثيرا بالتشولو. تعجبني فلسفته وأداء الفرق التي يدربها، ولكن لا يعجبني الناس الذين يمثلون أنفسهم كضحية، هذا يكون أمر زائد عن حده".

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب راموس يؤكّد أنه كان قريبًا من الرحيل إلى مانشستر يونايتد اللاعب راموس يؤكّد أنه كان قريبًا من الرحيل إلى مانشستر يونايتد



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib