فريق آرسنال ينتزع فوزًا ثمينًا بهدفين أمام ليستر سيتي في البريميرليغ
آخر تحديث GMT 10:43:11
المغرب اليوم -

ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي

فريق آرسنال ينتزع فوزًا ثمينًا بهدفين أمام ليستر سيتي في البريميرليغ

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فريق آرسنال ينتزع فوزًا ثمينًا بهدفين أمام ليستر سيتي في البريميرليغ

انتزع فريق أرسنال فوزًا قاتلًا من ضيفه ليستر سيتي
مدريد - لينا العاصي

انتزع فريق أرسنال فوزًا قاتلًا من ضيفه ليستر سيتي بثنائية مقابل هدف، على ستاد "الامارات" في العاصمة البريطانية لندن معقل الجانرز، في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم جيمي فاردي لليستر من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وسجل البديل الإنجليزي ثيو والكوت الهدف الأول لأرسنال مستغلًا تمريرة زميله جيرو في الدقيقة (70)، وأضاف البديل الفرنسي داني ويلبك الهدف الثاني للمدفعجية في الوقت بدل الضائع (90+5) من رأسية مستغلًا كرة ثابتة نفذها اوزيل. ورفع ارسنال رصيده إلى (51 نقطة) لينفرد بالمركز الثاني على حساب توتنهام الثالث (48 نقطة)، في المقابل تجمد رصيد ثعالب ليستر سيتي عند (53 نقطة) في المركز الأول في جدول ترتيب اندية البريمييرليغ.

كانت المباراة رائعة جدا ومثيرة للغاية حيث تقدم الضيوف عبر جيمي فاردى من ركلة جزاء في الدقيقة (45)، ورد المدفعجية بهدفين والكوت وويلبك ليحقق فوزًا ثمينًا ويكرر فوزه على الثعالب بعد الفوز (5-2) في الدور الأول للبطولة. ولعب الفرنسي أرسين فينغر، مدرب آرسنال، بطريقة (4-2-3-1) معتمدًا على اوليفييه جيرو كمهاجم وحيد، مع مساندة هجومية من ثلاثي الوسط ثيو والكوت ومسعود أوزيل واليكسيس سانشيز.

وفي المقابل لعب الإيطالي كلاوديو رانييري، مدرب ثعالب ليستر سيتي، بطريقة (4-2-2) معتمدًا على جيمي فاردي وشينجي أوكازاكي في الهجوم مع تقدم رياض محرز ومارك البرايتون ونجولو كانتي. وجاء الشوط الأول مثيرًا من الجانبين حيث تقاسم الفريقان السيطرة والاستحواذ والتمركز في وسط الملعب مع التأمين الدفاعي وهو الأمر الذي أدى لقلة المحاولات الهجومية على المرمى، وكانت تسديدة سانشيز التي مرت بجوار القائم أولى فرص اللقاء (2)،  ورد فاردي بتسديدة تصدى لها بيتر تشيك، حارس ارسنال، ببراعة (15).

وهدد زميله نجولو مرمى ارسنال بتسديدة أخرى مرت فوق العارضة (23) ورد سانشيز وجيرو بتسديدتين مرتا بجوار القائم (24 و25)، بينما تصدى كاسبر شمايكل لتسديدة جيرو (36)، قبل ان ينقذ تشيك حارس آرسنال تسديدة نجولو كانتي (39)، تبعه هوث بتسديدة مرت بجوار القائم (41). وتمكن جيمي فاردي من ترجمة فاعلية فريقه بعد أن حصل على ضربة جزاء ونفذها بنجاح في مرمى بيتر تشيك مسجلًا الهدف الأول للفريق الضيف ليستر سيتي في الدقيقة (45) لينتهي الشوط الأول بتقدم الثعالب على المدفعجية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، دخل أصحاب الأرض بحثًا عن هدف التعادل، ودفع فينغر، مدرب آرسنال، بالبديل كالوم تشامبيرين على حساب كوليتشيني لتنشيط وسط الملعب، وسدد اوزيل كرة قوية مرت بجوار القائم (46)، تبعه رامزي بتسديدة فوق العارضة (47). وفي الدقيقة (54) تسبب جيرو في حصول داني سيمبسون على الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء بسبب تدخله العنيف ليكمل ليستر سيتي باقي أحداث اللقاء بعشرة لاعبين. ودفع رانييري ، مدرب ليستر سيتي، بالبديل مارسن واسيلوسكي على حساب رياض محرز (58)، قبل أن يشرك ديماراي جراي على حساب اوكازاكي ، في المقابل دفع مدرب آرسنال بالبديل ثيو والكوت على حساب فرانسيس كوكولين (61)

وتصدى بيتر تشيك، حارس آرسنال، لتسديدة فاردي ليمنع الضيوف من التقدم بهدفين، في المقابل تصدى كاسبر شمايكل لتسديدة اليكس سانشيز. وجاء هدف التعادل لأصحاب الأرض من عرضية من الجانب الأيمن هيأها جيرو برأسه لزميله والكوت الذي سددها في مرمى ليستر سيتي محرزًا هدف التعادل في الدقيقة (70).

وكاد سانشيز أن يضيف الهدف الثاني للمدفعجية إلا أن كاسبر شمايكل حال دون حدوث ذلك مانعا هدف محقق، وشارك آندي كينغ على حساب البرايتون، في المقابل شارك داني ويلبك بدلًا من تشامبرلين. وقبل نهاية اللقاء وقف كاسبر شمايكل سدًا منيعًا أمام محاولات المدفعجية الهجومية متصديًا لهدف محقق من تسديدة جيرو (87)، تبعه سانشيز بتسديدة مرت فوق العارضة. وفي الوقت بدل الضائع ومن كرة ثابتة نفذها اوزيل على رأس البديل والكوت الذي لعبها قوية برأسه للتهادي داخل شباك الضيوف وتنتهي المباراة بعدها بفوز قاتل.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق آرسنال ينتزع فوزًا ثمينًا بهدفين أمام ليستر سيتي في البريميرليغ فريق آرسنال ينتزع فوزًا ثمينًا بهدفين أمام ليستر سيتي في البريميرليغ



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib