ويست هام يونايتد يهز شباك ليفربول بهدفين نظيفين
آخر تحديث GMT 04:45:18
المغرب اليوم -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو خروج جميع المستشفيات في محافظة رفح جنوب قطاع غزة عن الخدمة باستثناء مستشفى تل السلطان للولادة استشهاد 6 فلسطينيين وإصابة آخرين بينهم طبيب برصاص قوات الاحتلال شمالي غزة هيئة الدفاع المدني في غزة تُعلن انتشال أكثر من 40 جثماناً وعشرات الجرحى جراء القصف الإسرائيلي على رفح استشهاد وإصابة عدد من الفلسطينيين في قصف للاحتلال شمال ووسط غزة في اليوم الـ234 للعدوان الإسرائيلي هزة ارضية متوسطة القوة تضرب منطقة الريف في المغرب زلزال بقوة 6.6 درجات يضرب أرخبيل تونغا جنوب المحيط الهادئ
أخر الأخبار

في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز

"ويست هام يونايتد" يهز شباك "ليفربول" بهدفين نظيفين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

"ويست هام يونايتد" يهز شباك "ليفربول"
مدريد - لينا العاصي

صعد فريق "ويست هام يونايتد" مؤقتًا إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على ضيفه "ليفربول" 2 / صفر، السبت، في المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ورفع "ويست هام" رصيده إلى 32 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد "ليفربول" عند 30 نقطة في المركز الثامن.
وحسم "ويست هام"، الفوز بواقع هدف في كل شوط، حيث تقدم ميشيل أنطونيو بهدف في الدقيقة العاشرة، ثم أضاف أندي كارول الهدف الثاني في الدقيقة 55، وحقق "ويست هام" بذلك فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه على "ساوثهامبتون" 2 / 1 في الجولة المُنقضية، كما حقق الفريق الفوز الثامن هذا الموسم مقابل 8 تعادلات وأربع هزائم.

وفي المقابل فشل "ليفربول"، تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب في تحقيق فوزه الثالث على التوالي بعد فوزه في الجولتين المُنقضيتين على "ليستر سيتي"، و"سندرلاند" بنتيجة واحدة 1/ صفر، ليتلقى هزيمته السادسة هذا الموسم مقابل ستة تعادلات، و8 انتصارات.
وبدأت المباراة بضغط هجومي من جانب "ويست هام يونايتد" بحثًا عن تسجيل هدف مبكر يُشعل حماس الجماهير المحتشدة في ملعب ابتون بارك، وكاد ميشيل انطونيو أن يفعل ذلك ولكن تسديدته من داخل منطقة الجزاء ذهبت في أحضان حارس "ليفربول" سيمون مينيوليه.
وأسفرت محاولات "ويست هام يونايتد" عن تسجيل هدف السبق مع حلول الدقيقة العاشرة عن طريق ميشيل انطونيو الذي ارتقى برأسه بشكلٍ رائع لتمريرة متقنة من الناحية اليمنى نفذها الإكوادوري إينير فالنسيا.

وكان اندي كارول قريبًا جدًا من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض عن طريق ضربة رأس ولكن مينوليه أنقذ مرماه ببراعة.
وتصدى القائم الأيمن لـ"ليفربول" لفرصة مُحققة للأرجنتيني مانويل لانزيني الذي تلقى تمريرة متقنة من ميشيل انطونيو داخل منطقة الجزاء ليُسدد كرة قوية، لكن القائم تعاطف مع ميونليه، وحال دون تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض.
وبمرور الوقت بدأ "ليفربول" يتخلى عن أسلوبه الدفاعي، وهاجم بكل خطوطه بحثًا عن هدف التعادل، ولكن تحركات فيليب كوتينيو، وروبرتو فيرمينو، وكريستيان بنتيكي، لم تشكل الخطورة المطلوبة على مرمى الحارس ادريان كاستيو.
وسنحت فرصة خطيرة لفيرمينو لادراك التعادل لليفربول في الدقيقة 35 بعد ما تهيأت له الكرة أمام المرمى مباشرةً، لكن الحارس كاستيو كان أسرع منه في التقاط الكرة.
وكاد آرون كريسويل أن يُحرز الهدف الثاني لـ"ويست هام" قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول عبر تصويبة زاحفة من على خط منطقة الجزاء، ولكن الكرة اصطدمت بقدم مدافع "ليفربول" ديان لوفرين وخرجت إلى ضربة ركنية.
وجاءت أخطر فرصة لـ"ليفربول" في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بعد ما تهيأت الكرة لإيمري كان على خط منطقة الجزاء لُيسدد كرة قوية لكنها ارتطمت بالعارضة.
وسجل "ليفربول" بداية قوية في الشوط الثاني، وهدد مرمى أصحاب الأرض أكثر من مرة، وكان قريبًا جدًا من إدراك التعادل لولا سوء الحظ أحيانًا، وأحيانًا أخرى التسرع في إنهاء الهجمات.
وعلى عكس سير اللعب، أحرز "ويست هام" هدفه الثاني في الدقيقة 55 عن طريق أندي كارول من ضربة رأس مُستغلًا عرضية متميزة من الناحية اليمنى عن طريق مارك نوبل.
وأنقذ ميونليه مرمى "ليفربول" من هدف مؤكد في الدقيقة 68 إثر ضربة رأس قوية من أندي كارول أبعدها الحارس البلجيكي من على خط المرمى.
 
وكاد فيليب كوتينيو أن يحرز هدفًا لـ"ليفربول" في الدقيقة 75 ولكن كاستيو وقف له بالمرصاد.
وفرض "ليفربول" سيطرته بعض الشيء على مجريات اللعب في آخر ربع ساعة لكن ذلك لم يمنع "ويست هام" من مواصلة تهديد مرمى ميونليه، إلا أنّ النتيجة لم تتغير حتى النهاية ليخرج "ويست هام" فائزًا بهدفين نظيفين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويست هام يونايتد يهز شباك ليفربول بهدفين نظيفين ويست هام يونايتد يهز شباك ليفربول بهدفين نظيفين



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 12:44 2024 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

بيدرو سانشيز يحط الرحال في المغرب

GMT 17:27 2022 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوة واعدة لإنتاجِ لقاح لفيروسِ التهاب الكبدِ الوبائيِ « سي »

GMT 09:04 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على ديكور فيلّا كريستيانو رونالدو الجديدة

GMT 11:37 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على العطور الرجالية التي لا تستطيع النساء مقاومتها
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib